wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهرايسلمينيارايسلمينيا35رسلمينيارسلمينيا ٣٥فيديوهاتمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنتائج العروضنتائج العروض الشهريةنتائج عرض رسلمينيا 35نجوم

نتائج عرض رسلمينيا 35 لعام 2019 احداث كاملة

المصدر:INC

*نتائج عرض رسلمينيا 35 لعام 2019*

“تم افتتاح مهرجان الاحلام رسلمينيا 35 لعام 2019 بتواجد المذيع جونثان كوتشمان فى الاستوديو التحليلى وقام بالترحيب بضيوفه وتحدث معهم على ذكرياتهم فى مهرجان الاحلام رسلمينيا ،وبعد ذلك تم الانتقال الى النجم اكزفيير وودز والنجم بيج اى للحدث معهم لتأهل شريكهم كوفى كينجستون للمنافسة على لقب بطولة الاتحاد ،وكان هناك سعادة كبيرة واضحة عليهم لتأهل صديقهم”.

*المواجهة الاولى:- بطولة الكروزرويت*

{توني نيس ,يفوز على, بادي ميرفي}

“بعد انتهاء هذه المواجهة واعلان فوز النجم تونى نيس تم العودة بالكاميرات الى الاستوديو التحليلى للحدث عن المعركة الملكية للسيدات التى يتم الاستعدات لها ،حيث ان الفائزة ستتأهل للمنافسة على لقب بطولة سيدات عرض سماك داون”.

*الموااجهة الثانية:-معركة ملكية نسائية*

{من تصمد الى النهاية ,كارميلا,}

“تمكنت النجمة كارميلا من انتزاع هذا الفوز الكبير على باقى المصارعات وكانت هى اول من يقوم بالوقوف بجانب كأس اندريا العملاق وكانت اول من يقف بجانب الكأس فى مهرجان الاحلام رسلمينيا 35”.

*المواجهة الثالثة:-بطولة الزوجى لعرض الرو*

{فريق كيرت هواكينز وزاك رايدر ,يفوز على, فريق سكوت داوسون وداش وايلدر}

“لقد استطاع فريق كيرت هواكينز وزاك رايدر انتازع الفوز من فريق سكوت داوسون وداش وايلدر بعد مواجهة قوية ،وتم الاحتفال من الفريق الفريق الفائز بعد انتهاء المواجهة”.

“تم ظهور جميع المصارعين التى ستشارك فى مسابقة اندريا العملاق وهذا من اجل الاستعداد لمعركة اندريا العملاق التى سيتم خوضها لكن ما لفت انظار الجماهير هو ظهور القوى برون سترومان متأخر عن باقى المصارعين”.

*المواجهة الرابعة:-معركة اندريا العملاق*

{الفائز من يصمد للنهاية ,برون سترومان,}

“لقد انتزع القوي بين الرجال برون سترومان الفوز فى هذه المعركة وصمد للنهاية داخل الحلبة بعد ان قام بالاطاحة اخيرا بنجم برنامج SNL الذى ظل معه الى نهاية المواجهة وكان من الواضح على الوحش برون سترومان الكثير من الغضب ولكن تم تهدأته”.

*الحدث الرئيسى لمهرجان رسلمينيا 35*

“لقد تم بدأ الحدث الرئيسى لمهرجان الاحلام رسلمينيا 35 وكانت بداية هذا الحدث بالغناء للاناشيد الوطنية الامريكية ،وبعد ذلك تم ظهور مدير الاعمال الاسطورى بول هيمان لتقديم موكله الوحش بروك ليسنر الذى سيقوم بخوض المواجهة التالية امام النجم سيث رولينز ،وكعادة بول هيمان ظل يمجد لموكله بروك ليسنر انه الوحش الذى لا يقهر والمصارع الذى لا يهزم الى ان تم بدأ المواجهة”.

*المواجهة الخامسة:-بطولة WWE العالمية*

{سيث رولينز ,يفوز على, بروك ليسنر}

“لقد كانت مواجهة قوية استطاع من خلالها النجم سيث رولينز انتزاع الفوز من مخالب الوحش بروك ليسنر ان ان قام بضربة ضربة قوية تحت الحزام دون ملاحظة الحكم بعد ان تم اسقاط الحكم خارج الحلبة عن طريق الوحش بروك ليسنر ،وبعد انتهاء المواجهة احتفل النجم سيث رولينز مع الجماهير التى كانت تهتف بأسمه”

*المواجهة السادسة*

{اى جى ستايلز ,يفوز على, راندى اورتن}

“استطاع النجم الكبير اى جى ستايلز انتزاع الفوز من الافعى راندى اورتن اثبات احقيته فى زعامته عرض سماك دوان وانه الاحق بها وليس كما يدعى الافعى راندى اورتن”.

*المواجهة السابعة:-بطولة الزوجى لسماك داون*

{فريق الأوسو جيمى وجاى اوسو ,يفوز على, فريق شيمس وسيزارو وفريق نكامورا وروسيف وفريق ريكوشيت وبلاك}

“لقد استطاع فريق الاوسو جيمى جاى اوسو الفوز على الفرق المنافسة لهم والحفاظ على لقب بطولة الزوجى لعرض سماك داون بعد مواجهة قوية اثبتوا انهم يستحقون حمل هذا اللقب”.

*المواجهة الثامنة*

{شين مكمان ,يفوز على, ذا ميز}

“لقد استطاع النجم شين مكمان الفوز على خصمه ذا ميز بعد ان اسقطه خارج الحلبة قام الحكم بالعد على الجم ذا ميز وبعد انتهاء العد اعلن الحكم فوز النجم شين مكان الذى انهك خصمه كثير وكان لا يستطيع التحرك”.

*المواجهة التاسعة:-بطولة الزوجى للسيدات*

{فريق رويس وكاي ,يفوز على, فريق بانكس وبايلي وفريق نايا وتامينا وفريق نتاليا وفينيكس}

“استطاع فريق رويس وكاى انتزاع الفوز بطريقة مفاجأة بعد ان تم الانهاء على جميع الفرق التى كانت مشاركة فى هذه المنافسة الكبيرة والقوية على هذا اللقب الهام”.

*المواجهة العاشرة:-بطولة الاتحاد*

{كوفى كينجستون ,يفوز على, دانيال براين}

“لقد استطاع النجم كوفى كينجستون انتزاع الفوز بأعجوبة بعد ان كاد يهزم اكثر من مرة من النجم دانيال براين وكان ايضا هناك محاولات من تدخل النجم اريك روان لكن لم يستطيع ،وبعد انتهاء المواجهة قام ثلاثى فريق نيو داى بالاحتفال بهذا الفوز الساحق مع الجماهير”.

*المواجهة الحادية عشر:-بطولة الولايات المتحدة*

{ساموا جو ,يفوز على, رى مستريو}

“لقد استطاع النجم المخضرم ساموا جو الفوز فى هذه المواجهة دون اى مجهود يذكر حيث كانت مواجهة صغيرة ،حيث قام النجم ساموا جو بحركة اخضاع قوية على النجم رى مستريو ادت الى استسلامه سريعا”.

*المواجهة الثانية عشر:-تصفيت حساب*

{رومان رينز ,يفوز على, دور ماكنتير}

“لقد كانت مواجهة قوية استطاع من خلالها النجم رومان رينز الانتقام من خصمه النجم دور ماكنتير وبعد انتهاء المواجهة ظهر الايس لتقديم المقطوعة الموسيقية الخاصة بمهرجان الاحلام رسلمينيا 35″.

“ظهر النجم الكبير والمحبوب جون سينا والذى ظهر بشكله القديم بشخصية ثوجمانيكس وكان يضع السلسة الكبيرة والقفل على رقبته ،وتحدث النجم الكبير جون سينا مع الجماهير وقام بالضحك معهم كثيرا وبعد ذلك قام بالسخرية من الايس ادت الى اشتباكهم معا وانها النجم جون سينا هذا بعدة ضربات قوية”.

“تم بعد ذلك الترويج على المواجهة الكبيرة التى بين النجم الكبير ترابل اتش والنجم ديف باتيستا وتم عرض قطع فيديو لهم من بداية ظهور النجم يف باتيستا فى احدى حلقات عرض الرو خلف الكواليس الى ان وصلوا الى هذه الواجهة”.

*المواجهة الثالثة عشر:- بلا قوانين*

{ترابل اتش ,يفوز على, ديف باتيستا}

“لقد تم تقديم مواجهة قوية من النجمين اتش وباتيستا حيث استخدموا كل ما كان امامهم من ادوات وكانت قوتهم متعادله كثيرا الى ان قام النجم ريك فلير بإعطاء النجم ترابل اتش مطرقة حديدية ادات الى انهاء المواجهة بفوز النجم الكبير ترابل اتش”.

*المواجهة الرابعة عشر:-وداع كيرت انجل*

{بارون كوربن ,يفوز على, كيرت انجل} 

“بعد ان تم هزيمة النجم كيرت انجل على يد النجم بارون كوربن قام انجل بالحديث مع الجماهير وقام بشكرهم كثير على دعمه طوال فترت مسيرته داخل مجال المصارعة الحرة”.

*المواجهة الخامسة عشر:-بطولة القارات*

{الشيطان بالور ,يفوز على, بوبى لاشلى}

“بعد ان استطاع النجم فين بالور انتزاع لقب القارات مرة اخرى من النجم بوبى لاشلى قام بالاحتفال مع الجماهير ،وبعد اتهاء المواجهة قامت النجمة اليكسا بليس بالاعلان عن ان WWE قامت بتحطيم الرقم القياسى بالنسبة لعدد الجماهير المتواجدة فى ملعب ميت لايف الذى قام بستضافة هذا المهرجان الكبير اكثر من مرة”.

“تم ظهور النجمة الكبيرة بيكى لينش بطائرة مرواحية قامت بالهبوط بجانب الحلبة من اجل الاستعداد للمواجهة الكبرى للحدث الرئيسى على لقب بطولة السيدات لعرض الرو وعرض سماك داون معا”.

*المواجهة السادسة عشر:-بطولة السيدات لعرض الرو وعرض سماك داون*

{بيكى لينش ,تفوز على, روندا روزى وشارلوت فلير}

“لقد تم تقديم مواجهة من اقوى مواجهات الحدث لكبير رسلمينيا 35 ،حيث كان هناك الكثير من العنف الذى قدمه الثلاثى بيكى لينش وشارلوت فلير وروندا روزى ،لكن استطاعت النجمة بيكى لينش ان تنتزع هذا الفوز الكبير عندما كانت تقوم النجمة روندا روزى بالهجوم عليها قلبت الهذا الهجوم وقامت بتثبيتها وانتزعت الفوز منهم وقامت بالاحتفال ع الجماهير التى ظلت تهتف بأسمها”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض مهرجان الاحلام رسلمينيا 35 لعام 2019*

شاهد ايضا:

فيديو عرض رسلمينيا 35 كامل

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
1 تعليق
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
essa

Brock o shit fuk you sith

زر الذهاب إلى الأعلى
1
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x