wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهسماك داونسماكدوانفيديوهاتمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنتائج العروضنتائج العروض المحليةنتائج سماك داوننتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 23/4/2019 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كامل*

“تم افتتاح حلقة عرض سماك داون الليلة بظهور النجم والمفاوض شين مكمان وكعادته اجبر المذيع على تقديمه بأنه افضل مصارع بالعالم وبعد ذلك تحدث عن هجوم النجم رومان رينز على والده فينس مكمان حيث قال ان فينس مكمان احد اهم الرموز الامريكية ولا يستحق اهانته وقال ايضا ان هناك تفاوضات حول ابقاء رومان رينز دخل الاتحاد او سيتم طرده”.

“وتحدث ايضا شين مكمان عن هجومه العنيف على الايس وبعد ذلك طلب من رومان رينز الظهور وقال ان هذا ليس بطلب بل هو امر من رئيسه بالعمل ،وحقا ظهر النجم رومان رينز الذى قام بالهجوم على شين مكمان واثناء هذا ظهر الايس وقام بالهجوم على رومان رينز وعند هذا قام شين مكمان هو الاخر بالهجوم على رومان رينز وبعد ذلك قاموا بالمغادرة فورا قبل استعادة رومان رينز لعافيته”.

“وخلف الكواليس تحدث النجم شين مكمان مع الايس حول ما حدث حيث قال ان ما تم فعله مع رومان رينز حتى الان ليس الا بداية فقط”.

“تحدثت المذيعة مع البطل كوفى كينجستون عن اول المواجهات الفردية التى سيخوضها بعد فوزه بلقب بطولة الاتحاد حيث قال كينجستون ان افضل شئ هو ان يتم خوض تلك المواجهة بوجود شركائه اكزفير وودز وكيفين اوينز كبديل للنجم بيج اى”.

“ظهر بطل القارات النجم فين بالور وبعد هذا ظهر النجمة زيلينا فيجا وتحدثت عن مواجهته امام انداردى الماس وقالت انه لن يتركه حتى يقوم بتجريده من اللقب والحزام”.

*المواجهة الاولى:- بدون لقب*

{فين بالور ,يفوز على, انداردى الماس}

“عقب انتهاء المواجهة ظهر الايس وهو يقوم بتقديم مقطوعة موسيقية ومن خلال غناءه قام بالاعلان عن مواجهة ستجمع بينه وبين رومان رينز فى عرض مونى ان ذا بانك 2019 ،وهذا ما نال اعجاب النجم شين مكمان”.

*المواجهة الثانية*

{كايري سين ,يفوز على, بيتون رويس}

“لقد ظهرت كل من النجمة بايج وبرفقتها الفريق اليابانى النجمة اسوكا والنجمة كايرى سين وقالت ان فريقها القوى سيقوم بهزيمة فريق ابطال الزوجى للسيدات فى اول منافسة تجمع بين فريقها الملقب بأيكونكس ضد بيتون رويس وبيلي كاي ابطال الزوجى”.

“خلف الكواليس ظهر النجم اليستر بلاك وقام بالحديث متوعدا للجميع انه سيقوم بهزيمة الجميع وهذا وفقا لشخصيته المعقدة”.

*المواجهة الثالثة*

{جيندر مهال X تشاد غيبل}

“قبل بدأ المواجهة ظهر الوحش لارس سوليفان وقام بالجهوم على الجميع وظل هجومه حتى ظهر النجم ارتروث الذى ود ان ينتقم لما فعله لارس سوليفان به مسبقا لكنه لم يستطيع مجارته ونال هجوما قويا مرة اخرى مثل ما فعل به سبقا”.

“خلف الكواليس ظهر النجم الكبير رومان رينز مع المذيعة وقام بالحديث عن موافقته على المواجهة التى اعلن عنها الايس وقام بالتواعد له بأنه سيقوم بالانهاء عليه فى عرض مونى ان ذا بانك 2019”.

“ظهرت النجمة شارولت فلير فوق الحلبة وقام بالحديث عن المواجهة التى جمعت بينها وبين روندا وبيكى لينش وقالت انه لم يتم تثبيتها وانها لم تخسر واعلنت انها تريد من بيكى لينش تفسير ما حدث ،فظهرت النجمة بيكى لينش وقامت لينش بتوضيح الامر حيث قالت ان قانون المواجهة كان ينص على تثبيت احد المصارعين فى هذه المواجهة ،ولكن شارلوت فلير لم تكترث لكل هذا وقالت انها تريد منافسة حقيقة بينها وبين بيكى لينش”.

“اثناء هذا انضمت النجمة بايلى الى هذا الحوار وقالت للنجمة بيكى لينش ان من حقها فرصة للمنافسة وخصوصا انه جديدة فى عرض سماك داون وهذا ما ازعج شارلوت فلير ،وعلى هذا تم الاعلان عن مواجهة تجمع بينهم من اجل المنافسة على لقب بطولة السيدات”.

*المواجهة الرابعة:للتأهل للمنافسة على اللقب*

{شارلوت فلير ,تفوز على, بايلى}

“ظهرت النجمة بيكى لينش خلف الكواليس مع المذيعة وتحدثت عن موافقتها لخوض مواجهة اخرى على لقب بطولة السيدات لعرض سماك داون فى حالة انه ستواجهة النجمة لاس ايفانز على لقب بطولة السيدات لعرض الرو ،فقالت النجمة بيكى لينش انه هذا من واجبات البطل”.

“قبل بداء المواجهة تم عرض مقطع فيديو للنجم براى وايت ولشخصيته الجديدة مثل ما تم عرضه فى الرو ليلة امس ،وبعد ذلك ظهر فريق نيو داى بشريكهم الجديد كيفين اوينز“.

*المواجهة الخامسة*

{كوفى كينجستون ,يفوز على, شينسكى نكاموار}

“لقد كان هناك تدخل من النجم روسيف لكن لم يستطيع بسبب باقى اعضاء فريق نيو داى ،وعقب انتهاء هذا قام كيفين اوينز بهجوم عنيف على النجم كوفى كينجستون وقامم بالغدر به وعند تدخل النجم اكزفيير وودز قام اوينز بالاطاحة به وظل هجوم كيفين اوينز الى ان تدخل بعض من الحكام من خلف الكواليس”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير كامل*

شاهد ايضا:

نتائج عرض WWE لايف الاخير 22/4/2019 كامل

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x