wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهسماك داونسماكدوانفيديوهاتمصارعةمصارعة حرةنتائج العروضنتائج سماك داوننتائج سماك داوننتائج عرض سماكدواننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 9/4/2019 احداث كاملة

المصدر:INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“تم افتتاح حلقة عرض سماك داون بظهور فريق نيو داى من اجل الاحتفال بشريكهم النجم كوفى كينجستون الذى استطاع الفوز بلقب البطولة فى مهرجان الاحلام رسلمينيا 35 ،وعند حديث النجم كوفى كينجستون قام بشكر كل من قام بمساعدته ودعمه حتى وصل الى المنافسة على لقب بطولة الاتحاد واستطاع الفوز ،واثناء حديثهم ظهر فريق ذا بار سيزارو شيمس وقام بالاعلان عن رغبتهم لمنافسة فريق نيو داى وقاموا بالاعلان ايضا عن شريكم الثالث وهو النجم دور ماكنتير حتى يكون متعادلين ثلاثة ضد ثلاثة”.

*المواجهة الاولى*

{فريق ريكوشيت وألييستر بلاك وعـلـي ,يفوز على, فريق أندرادي ونكامورا وروسيف}

“بعد الانتهاء مباشرا من المواجهة تم هجوم عنيف ومفاجئ على النجم مصطفى على الذى استطاع انتزاع الفوز لفريق ،حيث كان الهجوم ضربة قاضية من الافعى راندى اورتن ،وكان هناك ايضا هجوم اخر على فريق روسيف وشينسكى نكاموا من النجم كيفين اوينز“.

“خلف الكواليس كان هناك حديث مع فريق الاوسو جيمى وجاى اوسو ابطال الزوجى من قبل مذيعة العرض ،حيث قال النجمان ان المواجهة التى تجمع بهم مع فريق الهادرى بونز هى ليست منافسة على لقب الزوجى فقط بل هى مواجهة لاثبات انهم الفريق الافضل داخل اتحاد WWE”.

“ظهر النجم ار تروث وصديقته كارميلا وتحدثوا عن انجازات عرض سماك داون حيث استطاعت النجمة بيكى لينش الفوز بلقبين السيدات لاتحاد WWE واستطاع النجم والنجم كوفى كينجستون الفوز بلقب بطولة الاتحاد وايضا استطاعت النجمة كارميلا الفوز فى المعركة الملكية للسيدات فى مهرجان رسلمينيا 35″.

“اثناء حديث ارتروث وكارميلا ظهر العملاق ساموا جو وقام بالاطاحة بهم وبعد ذلك تحدث عن اجازاته هو الاخر وهو الفوز على رى مستريو فى مهرجان الاحلام رسلمينيا 35 واثناء حديثه ظهر القوى برون سترومان الذى قام بالاشتباك معه ،لكن لم يتحمل النجم ساموا جو وقام بالهروب”.

” ظهر فريق ابطال الزوجى النسائى النجمة بيلي كاي وبيتون رويس فوق الحلبة وقام بالحديث عن فوزهم للقب بطولة الزوجى للسيدات فى مهرجان الاحلام رسلمينيا 35 وانهم استطاعوا الفوز على الفرق المنافسة لهم”.

*المواجهة الثانية:-بطولة الزوجى للسيدات*

{فريق بيتون رويس وبيلي كاي ,يفوز على, فريق مصارعيتن غير معروفين}

“خلف الكواليس تحدثت النجمة بايج عن سوء اختيار فريق ابطال الزوجى للسيدات للفريق الذى قاموا بختياره لمنافستهم على لقب البطولة واكدت انها ستجلب فريق قوى فى عرض سماك داون القادم”.

“ظهر النجم شين مكمان وقام بالحديث عن الموجهة التى خضها ضد شريكه السابق ذا ميز وتحدث ايضا عن كونه افضل مصارع فى العالم وقام بذكر شعار النجم سى ام بانك وبعد ذلك قام بالحديث مع المذيع بطريقة غير لابقه لانه شعر انه لم يتم تقديمه بالطريقة التى يرغب بها فقام بسؤال المذيع قال له المذيع انه تم تهديده فور وصله عند المدخل من قبل بعض الاشخاص التى لا يعرفهم وكان التهديد بأن لا يقوم بتقديم شين مكمان بالطريقة المفضله لكن اجبره شين مكمان على تقديمه بطريقته المفضلة”.

*المواجهة الثالثة:-بطولة الزوجى لسماك داون*

{فريق جيف ومات هاردي ,يفوز على, فريق جيمي وجاي أوسو}

“لقد استطاع فريق الهادرى بونز انتزاع لقب بطولة الزوجى للفريق لعرض سماك داون من فريق الاوسو بعد تقديم مواجهة قوية ومميزة ،وبعد انتهاء المواجهة ظهر الوحش الجديد لارس سوليفان وقام بهجوم عنيف على فريق الهاردى بونز بطريقة فى غاية العنف مثل ما فعل مع النجم كيرت انجل فى حلقة عرض الرو الاخيرة”.

“ظهرت النجمة الكبيرة بطلة السيدات لعرض الرو وعرض سماك داون بيكى لينش وتم الترحيب بها بشكل كبير من الجماهير وتحدثت مع الجماهير قائلة انها قامت بتنفيذ ما وعدت به جمهورها وهو انها ستهزم روندا روزى وشارلوت فلير وتقتنص اللقبين ،واثناء مغادرتها قامت النجمة لاسى ايفانز بالهجوم عليها”.

“عند مدخل صالة العرض ظهر النجم سامى زين وكان هناك استعداد لمواجهة الحدث الرئيسى لعرض سماك داون وقام زين بالحديث قائلا لهم انهم لا يستحقون سماع ما سيقوله وقام بالمغادرة مباشرا”.

*المواجهة الرابعة*

{فريق نيو داى ,يفوز على, فريق ذا بار ودور ماكنتير}

“لقد كانت مواجهة قوية استطاع من خلالها ان يقوم النجم كوفى كينجستون بإثبات موهبته حين قام بنتزاع الفوز لفريقه وبعد انتهاء المواجهة قام فريق نيو داى بالاحتفام وشركهم ايضا زوجة النجم كوفى كينجستون واطفاله”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير كامل*

شاهد ايضا:

الاحداث المنتظرة فى عرض سماك داون بعد رسلمينيا 35

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x