wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهسوبر شو داونسوبر شو داون 2019فيديوهاتمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنجوم

خطط بروك ليسنر فى عرض سوبر شو داون 2019 السعودية

المصدر:- INC

خطط بروك ليسنر سوبر شو داون 2019 بالسعودية

لقد كانت هناك مواجهة كبيرة على لقب البطولة العالمية فى عرض رسلمينيا 35 الماضى الذى تمت اقامته يوم السابع من ابريل 2019 ،فقد كانت تلك المواجهة الكبيرة بين الوحش بروك ليسنر والنجم سيث رولينز ،واستطاع النجم سيث رولينز اقتناص اللقب العالمى من الوحش بروك ليسنر فى هذا الحدث الكبير.

فهناك بعض الاخبار من خلف الكواليس التى تم تسريبها عن الخطط الموضوعة للنجم الكبير الوحش بروك ليسنر ،حيث انه تلك الخطط تشير الى مواجهة اعادة بينه وبين البطلى العالمى الحالى لاتحاد WWE سيث رولينز على لقب البطولة العالمى ،فلم يقم الوحش بروك ليسنر حتى الان بمواجهة اعادة على لقب البطولة العالمى منذ المهرجان الكبير رسلمينيا 35.

فقد تم الاعلان مؤخرا على مشاركة الوحش بروك ليسنر فى المهرجان الكبير الذى سيتم اقامته فى المملكة العربية السعودية وهو عرض سوبر شو داون 2019 ،الذى سيتم انطلاقه يوم السابع من يونيو القادم وسينطلق من ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في مينة جدة.

سيقوم البطل الحالى لاتحاد WWE سيث رولينز بمواجهة النجم اى جى ستايلز على لقب البطولة العالمى فى عرض مونى ان ذا بانك 2019 الذى سيتم اقامته يوم الاحد الموقبل الموافق التاسع عشر من ابريل الحالى.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو*

شاهد ايضا:

نتائج عرض WWE بإنجلترا 15/5/2019 كامل

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x