wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنجوم

ما هو سبب تواجد لقب جديد داخل WWE ؟

المصدر:- INC

السسب وراء تواجد لقب جديد داخل WWE

ان أحد الأسباب الرئيسية لتواجد لقب WWE 24/7 الجديد هو شبكة الولايات المتحدة الأمريكية وها وفقًا لنشرة Wrestling Observer الخاصة بأخبار المصارعة الحرة.

وبحسب ما ورد يشكو مسؤولو شبكة الولايات المتحدة الأمريكية لبعض الوقت من انخفاض نسب مشاهدات عرض الرو  ولا سيما الساعة الثالثة من العرض حيث دفعت الشبكة باستمرار حتى يقوم رئيس مجلس ادارة WWE فينس مكمان بمحاولة إصلاح الساعة الثالثة من عرض الرو حيث كانت الساعة الثالثة من العرض تجذب نسب مشاهدة اقل ،وقد انخفضت الساعة الثالثة في الأسابيع الأخيرة لدرجة أن مسؤولي WWE أدركوا أن عليهم القيام بشيء ما من اجل ارتفاع هذه النسبه.

وكان هذا اللقب هو الجزء الثانى من الخطط التى تم وضعها حيث كان الجزء الاول هو القانون الجديد لظهور بعض من نجوم عرض الرو فى عرض سماك داون وظهور بعض نجوم عرض سماك داون فى عرض الرو.

وبحسب ما ورد أرسل المسؤولون في الولايات المتحدة الأمريكية من WWE ان جميع أنواع الأفكار حتى وقت متأخر في محاولة لجذب نسب مشاهدة عالية فى الساعة الثالثة للعروض ،ووصف احد اعضاء فريق الابداع داخل الاتحاد ان الاسماء التى تم طرحها لهذا للقب الجديد جميعها غير صالحة للاعلان لكن أفضلها كان اسم 24/7 وهذا من افكار الرئيس فينس مكمان.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو*

شاهد ايضا:

استياء كبير من شون مايكلز بسبب احدى العروض

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x