wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتفينس مكمانمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنجوم

مرض قاتل لاهم نجوم WWE وشكر كبير لفينس مكمان

المصدر:- INC

تصريحات قوية من ساموا جو وشكره لفينس مكمان

لقد قام النجم الكبير المخضرم ساموا جو بالتوجه الى صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وقام بشكر كل من زوجته ورئيس مجلس ادارة WWE فينس مكمان وقام بتوضيح هذا الشكر لما فعلوا من اجله ،حيث قد قام الرئيس فينس مكمان بجحز مجموعة كبيرة من الاموال لصالح النجم ساموا جو الذى كشف انه يعانى من مرض سرطان الكبد وهو فى مرحلته الاخيرة.

فقد قامت WWE مؤخرا بدعم كبير للنجم ساموا جو بعد ان قامت بإرساله الى احد افضل المنشأت الطبية من اجل علاجه من هذا المرض وكان هناك اهتمام خاص وكبير من الرئيس فينس مكمان للنجم ساموا جو وعائلته.

فأثناء احدى المقابلات الصحفية مع النجم ساموا جو قال “اريد ان اشكر اتحاد WWE والرئيس فينس مكمان على كل هذا الاهتمام من اجلى ومن اجل عائلتى.

وقال ايضا من اجل هذا “اسمحوا لى ان اقول فقط لـ WWE ليس لدى سو الحب والاحترام منى ومن جميع افرا اسرتى وبالنسبة للرئيس فينس مكمان لم يتردد فى التدخل لمساعدتى لهذا أكن له جميع التقدير والاحترام والحب فإتحاد WWE هى بمثابة عائلتى الثانية بالنسبة لى لهذا اشعر الان بالاطمئنان على عائلتى ،وصرح ايضا ان حالته الصحية اصبحت فى تحسن شديد.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو*

شاهد ايضا:

دانيال كورمييه يكشف عن سبب تقاعد بروك ليسنر

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x