wweأتحاد UFCاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهبروك ليسنردانيال كروميهمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنجوم

من هو بديل الوحش بروك ليسنر فى عرض UFC 241 االقادم

المصدر:- INC

من سيواجه البطل دانيال كورمييه فى عرض UFC 241 بديل الوحش بروك ليسنر

لقد قام اتحاد UFC بالاعلان على ان النجم دانيال كورمييه سيدافع عن بطولة UFC للوزن الثقيل ضد ستيب ميوسيتش في الحدث الرئيسى لعرض UFC 241 الذى سيتم اقامته فى شهر اغسطس القادم ، فقد تم مؤخرا إجراء المباراة الرسمية في فيجيت نيجيت UFC 151 وتم بثها على شبكة قنوات ESPN  ليلة السبت الماضية لهذا الاسبوع .

وقد تم مشاركة البطل دانيال كورمييه وميوسيتش في نهائي دوري أبطال أوروبا لعرض UFC 226 الذى تمت اقامته في يوليو الماضي عندما أصبح “دي سي” بطل دوري الدرجة الثانية مع خروج المغلوب ،فقد كان من المتوقع أن يواجه البطل دانيال كورمييه الوحش البشرى بروك ليسنر، لكن المفاوضات بين اتحاد UFC والوحش بروك ليسنر انتهت مؤخرًا بعدم مشاركة الوحش ليسنر فى عروض اخرى لاتحاد UFC.

فمنذ فوزه على ميوسيتش  أخلى البطل دانيال كورمييه لقب الوزن الثقيل ودافع عن حزام الوزن الثقيل ضد ديريك لويس عن طريق الإرسال ،وفي الوقت نفسه ، لم يقاتل ميويتش منذ تلك الخسارة ، لكنها دافع عن حزام الوزن الثقيل ثلاث مرات بعد الفوز عليه مقابل فابريسيو ويردوم.

يتم الان الاستعداد لعرض UFC 241 الذى سيتم انطلاقه في السابع عشر من شهر أغسطس 2019 القادم ،وسيتم بثه مباشرة على شبكة قنوات ESPN وسيتم اقامة هذا العرض فى مركز هوندا في أنهايم ، كاليفورنيا. هذه هي المباراة الوحيدة التي أعلن عنها حتى الآن.

شاهد ايضا:

رد جولد برج على هجوم راندى اورتن عليه بسبب عودته

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x