wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالروالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنتائج عرض WWE لايفنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 13/5/2019 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“تم افتتاح حلقة عرض الرو الليلة بظهور النجم الكبير ذا ميز فوق الحلبة لتقديم البرنامج الحوارى الخاص به ،وبعد ذلك تحدث عن المواجهة الكبيرة التى ستجمع بينه وبين النجم شين مكمان فى العرض الكبير مونى ان ذا بانك 2019 ،وبعد ذلك قام بالترحيب بالنجم الكبير رومان رينز ،واثناء الحديث مع النجم رومان رينز ظهر الايس وكان برفقته بوبى لاشلى وقام بهجوم عنيف على رومان رينز وبعد ذلك ظهر النجم شين مكمان وقام بالاعلان عن مواجهة كبيرة بين الفريقين”.

*المواجهة الاولى*

{فريق رومان رينز وذا ميز ,يفوز على, فريق بوبي لاشلي وإلايس}

“تدخل النجم شين مكمان فى هذه المواجهة وقام بالهجوم على خصمه النجم ذا ميز مما ادى الى انهاء المواجهة عن طريق الحكم بسبب تدخل شين مكمان ،لكن قام النجم رومان رينز بالاطاحة بالنجم شين مكمان ولايس وبوبى لاشلى عندما تم الهجوم على ذا ميز”.

“خلف الكواليس تم ظهور النجم شين مكمان ومع النجم سامى زين وتم استدعاء القوى برون سترومان وتم الحديث بينهم الى ان وصل الى الاعلان عن مواجهة بين سامى زين والقوى برون سترومان والفائز فى هذه المواجهة سيقوم بالمشاركة فى معركة الحقيبة”.

*المواجهة الثانية*

{موجو راولي ,يفوز على, أبولو كروز}

“ظهرة كلا من النجمة اليكسا بليس والنجمة نيكى كورس ،وكانت النجمة نيكى كروس تظهر بشخصية هادئة وجديدة غير المعتاده وقد كان هناك اتفاق بينهم بأن تشارك النجمة نيكى كروس فى معركة الحقيبة بديل للنجمة اليكسا بليس”.

“ظهرة النجمة لاسى ايفانز وبعد ذلك ظهرة النجمة شارلوت فلير وبعدهم النجمة الكبيرة بطلة السيدات لعرض الرو وعرض سماك داون بيكى لينش من اجل التوقيع على عقد المواجهات على القاب البطولة التى بينهم ،وبعد ذلك تحدثت النجمة بيكى لينش على تلك المواجهات واكدت على فوزها واحتفاظها بالالقاب ،وبعد ذلك تحدثت النجمة شارلوت فلير عن خوضها المواجهة الكبيرة على لقب بطولة السيدات لعرض سماك داون لكن لم تكن ترغب الجماهير بحديثها ،لكن واصلت فلير حديثها ،وبعد ذلك تطرء الحديث الى معركة كبيرة بينهم وقامت كلا من النجمة شارلوت فلير ولاسى ايفانز بالتعاون فى الاطاحة بالنجمة بيكى لينش”.

*المواجهة الثالثة*

{بارون كوربن ,يفوز على, ريكوشيت}

“خلف الكواليس ظهر النجم سيزارو وهو يقوم بالسخرية من ابن النجم رى مستريو وقال ان دومنيك يشبه كثير ساموا جو فهل هو والده الحقيقى ،غضب كثيرا النجم رى مستريو وقام بهجوم عنيف عليه وبعد ذلك تم الاعلان عن مواجهة كبيرة بينهم”.

“وخلف الكواليس ايضا ظهر النجم الكبير اى جى ستاليز وقام بالحديث مواجهته فى عرض مونى ان ذا بانك 2019 على لقب بطولة WWE العالمى امام النجم سيث رولينز ،واكد النجم اى جى ستايلز على فوزه فى هذه المواجهة وانه سيثبت للجميع انه الافضل”.

*المواجهة الرابعة*

{نكي كروس ,تفوز على, دانا بروك ونتاليا ونايومي}

“كانت هناك هتافات قوية من قبل الجماهير للنجمة نيكى كورس بعد فوزها واثناء هذا عادة النجمة نيكى كروس الى شخصيتها الحقيقية وليس التى ظهرت بها خلف الكواليس”.

*المواجهة الخامسة*

{ري مستريو ,يفوز على, سيزارو}

“بعد انتهاء المواجهة ظهر فريق ذا رافايفل النجم سكوت داوسن والنجم داش وايلدر وقاموا بالحديث عن المقلب الذى قام به فريق الاوسو جيمى وجاى اوسو ،وقاموا بالاعلان عن تحدى كبير بينهم فى العرض الكبير مونى ان ذا بانك 2019 القادم لانهاء كل هذا”.

“بعد ظهرو النجم برى وايت على الشاشة الكبيرة ظهر البطل سيث رولينز وتحدث عن المواجهة الكبيرة التى بينه وبين النجم اى جى ستايلز فى عرض مونى ان ذا بانك 2019 واكد النجم سيث رولينز على فوزه فى هذه المواجهة الكبيرة واحتفاظه بالقب والحزام”.

*المواجهة السادسة:-الفائز يشارك فى معركة الحقيبة*

{سامي زين ,يفوز على, برون سترومان}

“لقد استطاع النجم سامى زين الفوز على الوحش برون سترومان بعد ان تم مساعدته من النجم دور ماكنتير والنجم بوبى لاشلى ،وبعد فوزه استعاد الوحش برون سترومان عافيته وقام بالاطاحة به بشكل عنيف عقب الاعلان عن خروجه من معركة الحقيبة ومشاركة سامى زين بديل عنه”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

شاهد ايضا:

حصريا مواجهات عرض المملكة العربية السعودية

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x