wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالروالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 27/5/2019 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“تم افتتاح حلقة عرض الرو لهذا الاسبوع بتواجد الوحش بروك ليسنر خلف الكواليس مع موكله بول هيمان ومعه الحقيبة وكان يبدو عليه السعادة”.

“وبعد ذلك تم عرض مقطع فيديو لجنود الولايات المتحدة الامريكية الذين فارقوا الحياة بسبب الحروب ،وبعد انتهاء مقطع الفيديو ظهر بطل الاتحاد النجم كوفى كينجستون وقام بالحديث عن الهجوم العنيف الذى قام به النجم دولف زيجلر عليه فى حلقة عرض سماك داون للاسبوع الماضى وعبر عن مدى استياءه مما حدث ،وتحدث ايضا عن اهتمامه الكبير بمعرفة من سيختاره الوحش بروك ليسنر من اجل صرف الحقيبة ،واثناء هذا ظهر بطل WWE العالمى سيث رولينز وقام بالانضمام الى النجم كوفى كينجستون”.

“ظهر الوحش بروك ليسنر وكان يبدو عليه الكثير من السعادة حيث كان يستمع الى الموسيقى وكان يقوم بالرقص ،انزعج النجم سيث رولينز من مما يفعله الوحش بروك ليسنر وقام بالمغادرة ،بعد مغادرة البطل سيث رولينز تحدث بول هيمان على ان سيث رولينز سببا فى عدم اعلان بروك ليسنر عن خصمه لانه قام بالمغادرة ولم يقدر وجوده وقام بإخراب حفلته ،وبعد ذلك قام بروك ليسنر بالمغادرة برفقة مدير اعماله بول هيمان”.

“بعد مغادرة بروك ليسنر تم الهجوم على النجم كوفى كينجستون من قبل النجم دولف زيجلر ولكن قام النجم اكزفيير وودز بإنقاذ شريكه كوفى كينجستون ،وتم نشوب معركة كبيرة بينهم الى ان انتهت هذه المعركة بهروب دولف زيجلر من كوفى كينجستون وشريكه اكزفيير وودز ،واثناء وصول النجم دولف زيجلر الى مدخل صالة العرض قام بالحديث مؤكدا على مواجهته امام كوفى كينجستون فى عرض سوبر شو داون 2019 بغض النظر عن ما يفعله بروك ليسنر”.

“خلف الكواليس كان هناك احتفال كبير من فريق الاوسو النجم جيمى وجاى اوسو وكان هناك عدد كبير من المصارعين ،واثناء هذا ظهر النجم شين مكمان ليقوم بتقديم النجم دور ماكنتير وقام ايضا بالاعلان عن المواجهة الكبيرة التى بين النجم ترابل اتش والنجم راندى اورتن فى عرض سوبر شو داون 2019 القادم بالمملكة العربية السعودية”.

“ظهر النجم شين مكمان فوق الحلبة وقام بالحديث مع الجماهير على العلاقة التى بين عائلة مكمان وعائلة الساموا التى ينتمى اليها النجم رومان رينز حيث قال انه كان هناك علاقة طيبة بين العائلتين الى ان قام رومان رينز بالهجوم على والده فينس مكمان وعلن ايضا ان هناك مواجهة كبيرة بينه وبين احد اقارب النجم رومان رينز سيقوم بخوضها”.

*المواجهة الاولى*

{شين مكمان ,يفوز على, لانس أناوي}

“استطاع شين مكمان التغلب على قريب النجم رومان رينز بسبب تدخل النجم دور ماكنتير الذى قام بالاطاحة بلانس اناوى بأوامر خاصة من شين مكمان لكن لم يستمر هذا طويلا بسبب تدخل النجم الكبير رومان رينز لانقاذ قريبه”.

“ظهر الوحش بروك ليسنر وموكله بول هيما فوق الحلبة للاعلان عن خصم بروك ليسنر وكان معهم حكاما للتوقيع على العقد الذى يخص حقيبة الاموال ،قام النجم سيث رولينز بالانضمام الى الحلبة وقام بإستفزاز الوحش بروك ليسنر من اجل اختياره لمواجهته فى عرض سوبر شو داون 2019 القادم لكن لم يكترث بروك ليسنر لما بفعله سيث رولينز ،واثناء هذا قام بول هيمان بقراءة بنود العقد الخاص بالحقيبة لكن قام الوحش بروك ليسنر بالهجوم على هيمان وتنزيق العقد وقام بالحديث معلنا انه لن يقوم بصرف الحقيبة الا بعد عام وستظل معه بالرغم من محاولات سيث رولينز لصرفها”.

“ظهر النجم اى جى ستايلز مع المذيعة خلف الكواليس من اجل الحديث عن المواجهة المحتملة التى ستتم بينه وبين النجم بارون كوربن فى عرض سوبر شو داون 2019 القادم واثناء هذا قام كوربن بهجوم عنيف على ستايلز وافقده وعيه من خلال هذا الهجوم”.

*المواجهة الثانية*

{فريق بيكي لينش ونكي كروس ,يفوز على, فريق بيتون رويس وبيلي كاي}

“بالرغم من محاولات النجمة لاسى ايفانز من تشتيت انتباه النجمة بيكى لينش الى ان النجمة بيكى لينش استطاعة اتحقيق الفوز واقتناصه لفريقها”.

*المواجهة الثالثة*

{ريكوتشيت ,يفوز على, سيزارو}

“عقب انتهاء هذه المواجهة الفوية بفوز النجم ريكوتشيت ،ظهر القوى بين الرجال النجم برون سترومان خلف الكواليس وقام بتحذير كبير من خصومه فى المواجهة التالية التى ستتم من اجل التأهل للمنافسة على لقب البطولة العالمى”.

*المواجهة الرابعة:-للمنافسة على لقب WWE العالمى*

{بارون كوربن ,يفوز على, برون سترومان وذا ميز وبوبي لاشلي}

“لقد استطاع النجم الكبير بارون كوربن انتزاع تلك الفرصة عندما قام بتثبيت النجم ذا ميز وهذا اثناء عرك الوحش برون سترومان مع العملاق بوبى لاشلى“.

“خلف الكواليس ظهر النجم الكبير ار تروث بطل 7/24 فى حفلة فريق الاوسو وعندما ظهر تمت معركة كبيرة بين المصارعين من اجل تثبيته ولكنه قام بالهروب مسرعا وتركهم يتعاركون”.

“ظهر النجم سامى زين فوق الحلبة من اجل فرقة سؤال وجواب مع الجماهير وتم الحديث على احتمال انضمام النجم سامى زين لاتحاد AEW واثناء هذه حديث النجم سامى زين قام النجم سيث رولينز بالظهور مسرعا نحو الحلبة لكن قام النجم سامى زين بالهروب مسرعا قبل وصول النجم سيث رولينز اليه”.

*المواجهة الخامسة:- لقب بطولة WWE العالمى*

{سيث رولينز ,يفوز على, سامى زين}

“لقد كانت هذه المواجهة من اقوى المواجهات التى تمت فى هذه الحلقة حيث كاد النجم سامى زين الفوز بلقب البطولة العالمى وتغير كافة الموازين لكن كان النجم سيث رولينز على اهبة الاستعداد له وتمكن من الفوز علية وقام بالاحتفال مع الجماهير بعد انتهاء المواجهة وفوزه واحتفاظه بلقب البطولة”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

شاهد ايضا:

برون سترومان يرغب بمواجهة الوحش بروك ليسنر

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x