wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنتائج العروض المحليةنتائج عرض WWE لايفنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 6/5/2019 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“لقد تم افتتاح عرض الرو بظهور رئيس مجلس ادرة WWE فينس مكمان ،فقد تم الترحيب به بطريقة مميزة من قبل الجماهير واثناء حديثه عن عرض الرو ظهر النجم الكبير رومان رينز الذى حظى تبرحيب كبير من الجماهير ،واثناء ظهوره كانت هناك علامة استفهام على وجه الرئيس فينس مكمان بسبب ظهور النجم رومان رينز فى عرض الرو وقد تم انتقاله الى عرض سماك داون ،وقام الرئيس فينس مكمان بالحديث موجها الى النجم رومان رينز حيث قال ان رجال الشرطة على اهبت الاستعداد فى حالة ان وجه له ضربة سوبر مان مرة اخرى ،قام رينز بالرد عليه بأن لا يتحدث معه بهذه  الطريقة مرة اخرى ،وقام مكمان بسؤله لماذا قام بالظهور فى عرض الرو فقال له رومان رينز انه يفعل ما وعد به الجماهير وهو رفع مستوى لعروض من حديث الاحداث وقال ايضا انه من الان لن يكترث الى اومر احد سوا الجماهير وقام بالاعلان عن مفاجأة كبيرة وهى ظهوره فى عرض الرو كل اسبوع”.

“واثناء هذا ظهر النجم دانيال براين وقام بالحديث وكان هناك الكثير من التسؤولات حول ظهوره هو الاخر فى عرض الرو ،فتحدث النجم دانيال براين قائلا انه قام بالظهور فى عرض الرو بعد ان علم بظهور رومان رينز وتحدث ايضا حول ما حدث فى المهرجان الكبير رسلمينيا 35 وهو ان النجم كوفى كينجستون قد سرق منه اللقب والحزام ،واثناء هذا ظهر النجم كوفى كينجستون هو الاخر وقام بالحديث موجها الى النجم دانيال براين ،حيث قال له بأن ينسى التذمر الذى كان يقوم به امام الجماهير”.

“بعد ذلك ظهر النجم الكبير دور ماكنتير الذى تحدث عن استياءه الكبير من المصارعين فوق الحلبة لعدم احترامهم للرئيس فينس مكمان وادى حدثه الى مواجهة اخرى امام النجم رومان رينز ،فقام النجم رومان رينز بالموافق على مواجهة اعادة لما حدث فى رسلمينيا 35 ،فإعجب الرئيس فينس مكمان لما قاله النجم دور ماكنتير وصرح بأن يتم مواجهة اعادة بين النجم كوفى كينجستون والنجم دانيال براين على لقب بطولة الاتحاد”.

“اثناء هذا ظهر النجم الكبير اى جى ستايلز فتعجب الرئيس فينس مكمان من ظهوره هو الاخر وقام بسؤله ،فقام النجم اى جى ستايلز بالرد عليه قائلا انه مستاء لظهور نجوم عرض سماك داون هنا ،فقام الرئيس مكمان بالرد عليه قائلا ان خطته الجديدة وهى ظهور ثلاثة نجوم من عرض الرو فى عرض سماك داون وظهور ثلاث نجوم من عرض سماك داون فى عرض الرو ،كان النجم اى جى ستايلز فى استياء شديد وقال لمكمان انه من قام ببناء عرض سماك داون”.

“واثناء هذا ظهر بطل WWE سيث رولينز وكان مسرعا للهجوم على خصمة اى جى ستايلز ولكن قام مكمان بإبعادهم عن بعض وبعد ذلك تحدث عن انهم سيصبحون فريق واحد فى المواجهة القادمة وهذا ما ازعج النجم سيث رولينز”.

*المواجهة الاولى*

{فريق بوبي لاشلي وبارون كوربن ,يفوز على, فريق سيث رولينز وأي جي ستايلز}

“عقب انتهاء المواجهة تم عرض عدة مشاهد من هجوم النجم شين مكمان على النجم ذا ميز فى حلقة عرض الرو للاسبوع الماضى وبعد ذلك ظهر النجم ذا ميز خلف الكواليس وقام بالجلوس امام غرفة شين مكمان لانتظاره للانتقام منه”.

“بعد ذلك ظهر النجم سامى زين فوق الحلبة وقام بالهجوم مرة اخرى على الجماهير واثناء هذا ظهر الوحش برون سترومان الذى توجه نحو الحلبة مباشر للهجوم على النجم سامى زين الذى قام بالهروب من وسط الجماهير ،لكن لم ينجح فى الهروب حيث قام برون سترومان بالامساك به خلف الكواليس والاطاحة به والقاءه فى حاوية القامة”.

*المواجهة الثانية*

{فريق لوتشا هاوس بارتي ,يفوز على, فريق غير معروف}

“خلف الكواليس ظهرت كلا من النجمة نتاليا والنجمة نايومى وقد تم استلمهم دوعى خاصة لظهور النجم لاسى ايفانز وبعد ذلك ظهرة النجمة دانا بروك التى تحدثت معهم حول هذه الدعواى التى استمتها هى الاخرى”.

*المواجهة الثالثة*

{ريكوشيت ,يفوز على, روبرت روود}

“خلف الكواليس ظهر العملاق ساموا جو وهو يتحث مع دومنيك ابن النجم رى مستريو وقال له ان يخبر والده بأنه لن يتمكن من سرقة اللقب  الخاص به فى عرض مونى ان ذا بانك 2019”.

*المواجهة الرابعة*

{لاسى ايفانز ,تفوز على, مصارعة غير معروفة}

“اثناء تلك المواجهة ظهرت كلا من النجمة نايومى والنجمة نتاليا والنجمة دانا بروك وهذا بعد ان قامت النجمة لاسى ايفانز بدعواهم ،وبعد انتهاء المواجهة ظهرت النجمة بيكى لينش وقامت بهجوم عنيف على لاسى ايفانز ،لكن استطاعت النجمة لاسى ايفانز الهروب”.

*المواجهة الخامسة:-بدون لقب*

{فريق ذا فايكنج رايدرز إيفار وإريك ,يفوز على, فريق كيرت هواكينز وزاك رايدر}

“ظهر النجم براى وايت على الشاشة الكبير فى البرنامج الذى يقدمه الخاص بالاطفال وظهر وهو يتحدث مع شخصية جديدة ،وبعد ذلك ظهر النجم الكبير سيث رولينز وقام بالتواعد لخصمه اى جى ستايلز بأنه سيقوم بالفوز عليه فى عرض مونى ان ذا بانك 2019”.

*المواجهة السادسة*

{رومان رينز ,يفوز على, دور ماكنتير}

“انتهت هذه المواجهة لصالح النجم رومان رينز بعد ظهور النجم شين مكمان والايس وقاموا بالهجوم على النجم رومان رينز ،قام الحكم بإعلان فوز النجم رومان رينز ،واثناء هذا ظهر النجم ذا ميز وكان يحمل كرسى حديدى وقام بالهجوم على شين مكمان الذى قام بالهروب مباشرا خلف الكواليس لكن قام ذا ميز بضربة بقوة قبل ان يغادر مكمان بسيارته”.

“لقد تم عرض بعض اللقطات المحرجة لفريق سكوت داوسون وداش وايلدر التى قام بتصويرها فريق الاوسو لهم عندما قامو بوضع مادة لاصقة لهم فى ملابسهم جعلتهم يتحركون بشكل جنونى اثناء استعدادهم خوض مواجهة كبيرة عل لقب البطولة”.

“ظهر بعد ذلك النجم نو واى من اجل مواجهة جديدة لكن تفاجئ بهجوم عنيف من قبل الوحش لارس سوليفان الذى قام بالاطاجة به ،وبعد الانتهاء من هذا الهجوم توجه الوحش لارس سوليفان لخلف الكواليس متوجها نجو الرئيس فينس مكمان الذى كان خائفا منه”.

*المواجهة السابعة:- بطولة WWE*

{كوفى كينجستون ,يفوز على, دانيال براين}

“لقد استطاع النجم كوفى كينجستون الحفاظ على اللقب والحزام فى هذه المواجهة بعد تقديم اداء قوى ومميز من قبل النجماين ،وبعد انتهاء المواجهة قام النجم كوفى كينجستون بالاحتفال مع الجماهير بفوزه”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

شاهد ايضا:

هل سيظهر رومان رينز فى عرض الرو بسبب انخفاض المشاهدات ؟

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x