wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهسماك داونسماكدوانفيديوهاتمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنتائج العروضنتائج العروض المحليةنتائج سماك داوننتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 21/5/2019 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“تم افتتاح حلقة عرض سماك داون الليلة بظهور النجم شين مكمان والايس خلف الكواليس وكان هناك حديث بينهم بسبب خسارة الايس امام النجم رومان رينز وفى نهاية هذا الحديث قام شين مكمان بتوضيح امر وهو ان الايس سيكون خصم لرومان رينز مرة اخرى فى هذه الحلقة”.

“بعد ذلك ظهر النجم بطل الاتحاد كوفى كينجستون وشريكه اكزفيير وودز وكانت هناك مفاجأة كبيرة وهى عودة شريكهم الثالث النجم بيج اى بعد اصابة ابعدته عن الحلبات لمدة ست اسابيع ،وقام فريق نيو داى بالاحتفال مع الجماهير من اجل عودة شريكهم بيج اى ،وبعد ذلك تم الحديث على احتمالية منافسة النجم كوفى كينجستون للوحش البشرى بروك ليسنر على لقب بطولة الاتحاد”.

“واثناء هذا ظهر كلا من النجم كيفن اوينز وصديقه النجم سامى زين وقاموا بمقاطعة احتفال فريق نيو داى حيث قال النجم سامى زين انه مستاء كثير بسبب احتفالهم بالنجم بيج اى الذى غاب عدة اسابيع وعاد وهو الذى غاب لعدة شهور لم يحتفل احد بعودته”.

“واثناء حديث سامى زين قام فريق نيو داى بالسخرية منه هو وصديقه والنجم كيفين اينز بسبب خسارتهم فى عرض مونى ان ذا بانك 2019 ولكن قام كيفين اوينز بالاعلان عن خوضهم لمواجهة اعادة فى هذه الحلقة”.

“بعد هذا ظهرة النجمة كارميلا خلف الكواليس وهى تقوم بالبحث عن شريكها النجم ار تروث البطل الحالى للقب 7على 24 وبعد بحث كبير عثرت النجمة كارميلا على شريكها ار تروث الذى كان متنكر من اجل الاختباء من باقى المصارعين ،فقالت له النجمة كارميلا انه ستقوم بمساعدته فى هذا الامر”.

*المواجهة الاولى*

{مصطفى على ,يفوز على, اندرادى الماس}

“ظهرت النجمة كارميلا مع النجم ار تروث وقد قامت بتحوله الى امراءه بفضل مستحضرات التجميل التى وضعتها له وقامت بعد ذلك قاموا بالتوجه الى صالة العرض من اجل الوقوف معها اثناء المواجهة التى ستخوضها”.

*المواجهة الثانية*

{كارميلا X ماندي روز}

“اثناء خوض تلك المواجهة امتلاءت صالة العرض بالمصارعين الذى اكتشفوا تنكر النجم ار تروث قفام النجم ار تروث والنجمة كارميلا بالركض الى خارج صالة العرض خلف الكواليس”.

“وخلف الكواليس تم مقابلة البطلة الجديدة لعرض سماك داون بايلى وقامت بالحديث عن فوزها بالقب البطولة فى عرض مونى ان ذا بانك 2019 وتفوقها على النجمة شارلوت فلير“.

“بعد ذلك خلف الكواليس تعرض النجم بيج اى الى هجوم عنيف من كيفين اوينز ادى هذا الهجوم الى نقل النجم بيج اى الى غرفة الاسعاف من اجل الاطمئنان عليه لانه كان يتألم بشدة”.

*المواجهة الثالثة*

{كوفى كينجستون ,يفوز على, سامى زين}

“عقب انتهاء المواجهة ظهر مدير الاعمال الاسطورى بول هيمان وهو يحمل حقيبة الاموال وظن النجم كوفى كينجستون ان الوحش بروك ليسنر سيظهر لمواجهته لكن كان هناك ظهور مفاجئ للنجم دولف زيجلر الذى قام بالهجوم على كوفى كينجستون بطريقة عنيفة ادت الى نقله الى غرفة الاسعاف لانه قد يكون حدثة له اصابة قوية بسبب هذا الهجوم”.

“بعد ذلك ظهرة النجمة الكبيرة بيكى لينش مع النجمة بايلى وكانت بايلى متفاخرة بحزام ولقب بطولة السيدات لعرض سماك داون امام بيكى ليش قالت لها بيكى لينش انها ستعود من اجل استعادة هذا اللقب مرة اخرى وتكون صاحبة اللقبين”.

*المواجهة الرابعة*

{فريق بيكي لينش وبايلى ,يفوز على, فريق تشارلوت ولاسي ايفانز}

“لقد تحدث النجم دولف زيجلر مع الجماهير لتوضيح سبب عودته وهجومه على البطل كوفى كينجستون حيث قال ان النجم كوفى كينجستون قام بإخذ فرصة كبيرة منه منذ عدة اسابيع قبل غيابه وهو عادة من اجل استعادة هذه الفرصة مرة اخرى وقام بالتأكيد على مشاركته فى عرض سوبر شو داون 2019 بالسعودية من اجل مواجهة كوفى كينجستون على لقب بطولة الاتحاد”.

*المواجهة الخامسة*

{رومان رينز ,يفوز على, الايس}

“بعد انهاء المواجهة كان النجم شين مكمان فى غاية الغضب بسبب فوز رومان رينز للمرة الثانية على الايس وكان سيقوم بالهجوم عليه لكن كان النجم رومان رينز مستيقظا له واثناء هجوم رومان رينز على شين مكمان بالجيتار الخاص بالايس ظهر النجم دور ماكنتير وقام بالاطاحة بالنجم رومان رينز وقام بإنقاذ شين مكمان من الهجوم العنيف الذى كان سيقوم به رومان رينز”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

شاهد ايضا:

لقب جديد داخل حلبات WWE

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x