wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنتائج العروضنتائج سماك داوننتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 28/5/2019 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“تم افتتاح حلقة عرض سماك داون الليلة بعرض مقطع فيديو للجهوم الذى قام به النجم دولف زيجلر على البطل كوفى كينجستون فى حلقة عرض سمك داون امس ،وبعد ذلك تم عرض مقطع فيديو اخر لما حدث بين النجم كيفين اوينز وفريق نيو داى وخيانته للنجم كوفى كينجستون”.

“ظهر النجم كيفين اوينز وقام بالحديث عن ما حدث بينه وبين فريق نيو داى وايضا عن مواجهة النجم كوفى كينجستون بالنجم دولف زيجلر فى العرض القادم سوبر شو داون 2019 القادم وقال اوينز ان النجم كينجستون لن تكون امامه فرصة فى التغلب على زيجلر ،وقام اوينز بإنكار هجومه على النجم بيج اى خلف الكواليس  فى حلقة عرض سماك داون للاسبوع الماضى”.

“ظهر النجم كوفى كينجستون وقام بمقاطعة حديث اوينز وقام بالرد عليه لما قاله ،حيث اكد النجم كينجستون على ان اوينز هو الذى قام بالهجوم على بيج اى وايضا اكد له على عدم تمكن دولف زيجلر من لقب البطولة فى عرض سوبر شو داون 2019”.

*المواجهة الاولى:-بدون لقب*

{كوفى كينجستون ,يفوز على, كيفين اوينز}

“خلف الكوالي كان هناك حديث بين النجم شين مكمان والنجم دور ماكنتير والنجم الايس لكن لم يتم معرفة ما كانوا يتحدثوا عنه ،وبعد ذلك ظهر النجم ار تروث وبرفقته النجمة كارميلا وهم مختبئون من اجل من يطاردون ار تروث بسبب لقب 7/24 وتحدث كارميلا مع ار تروث عن المصاعب التى وجهاتهم من اجل الاختباء”.

“استضافة المذيعة كايلا براكستون ابطال الزوجى لعرض سماك داون النجم دانيال براين والنجم اريك راون وتحدثت معهم حول القب البطولة ،قام النجم دانيال براين بالحديث على ان لهم استثناء خاص بهم ،واثناء هذا ظهر فريق هيفي ماشيناروي النجم تاكر والنجم أوتيز وقاموا بطلب مواجهة على لقب البطولة امام براين وراون ،لكن كان رد النجم دانيال براين بعدم الموافقة على هذا الطلب”.

*المواجهة الثانية*

{ماندي روز ,تفوز على, كارميلا}

“ظهر المفوض شين مكمان فوق الحلبة وكان برفقته النجم الايس ودور ماكنتير وقام بتكريمهم لانهم قاموا بوصفه انه الافضل فى العالم ،وبعد ذلك تحدث شين مكمان على فيديو يخص خصمه رومان رينز سيتم عرضه وقال ان هذا الفيديو سيكون تأديبا له على ما فعله مع والده فينس مكمان”.

*المواجهة الثالثة: بطولة 7/24*

{الايس ,يفوز على, ار تروث}

“واثناء حديث شين مكمان ظهر النجم ار تروث وهو فى معركة من اجل اللقب واثناء هذا استغل الايس هذه الفرصة وقام بتثبيت ار تروث وانتزع لقب 7/24 ،بعد ذلك قام شين مكمان بالاعلان عن مواجهة ستجمع الايس برومان رينز من اجل تصفيت الحسابات”.

“تم ظهور النجمة لاسى ايفانز وهى تحتسى الشاى مع النجمة شارلوت فلير ،حيث اعلنت لاسى ايفانز ان من اهمية المواجهة القادمة هو شراب الشاى مع صديقتها الجديدة شارلوت فلير”.

*المواجهة الرابعة:- بطولة السيدات لعرض سماك داون*

{بايلى ,تفوز على, لاسى ايفانز}

“استطاعة النجمة بايلى الحفاظ على اللقب بسبب تدخل النجمة شارلوت فلير التى قامت بتشتيت الحكم عندما قامت لاسى ايفانز بتثبيت بايلى ،ما فعلته شارلوت فلير كان سببا قويا لاغضاب لاسى ايفانز التى قامت بالهجوم عليها بشكل عنيف ودارت بينهم معركة قوية الى ان تدخل عدد من الحكام لانهاءها”.

“بعد ذلك تم الاعلان رسميا عن المواجهة التى ستجمع الاسطورة اندر تيكر بالوحش جولد بريج فى عرض سوبر شو داون 2019 القادم ،وايضا تم التأكيد على المواجهة الكبيرة التى ستجمع بين الافعى راندى اورتن والملك ترابل اتش“.

“تم الاعلان عن مواجهة النجم فين بالور بشخصية الشيطان امام النجم اندرادى الماس على لقب بطولة القارات ،انثاء حديث المذيعة مع النجم الماس ومديرة اعماله زيلينا فيجا”.

*المواجهة الخامسة:-تصفيت الحساب*

{فريق رومان رينز وار تروث ,يفوز على, فريق درو ماكنتير وإلايس}

“لقد قام دور ماكنتير والايس بهجوم عنيف على النجم ار تروث من اجل عدم مساعدة رومان رينز فى مواجهة تصفيت الحساب بينهم لكن قام النجم رومان رينز برد هذا الجهوم”.

*المواجهة السادسة:-بطولة 7/24*

ار تروث ,يفوز على, الايس}

“اثناء مواجهة تصفيت الحساب قام النجم رومان رينز بمساعدة النجم ار تروث من اجل تثبيت النجم الايس والفوز عليه وانتزاع اللقب منه وعودته اليه مرة اخرى”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

شاهد ايضا:

نتائج عرض الرو الاخير 27/5/2019 احداث كاملة

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x