wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهسماك داونسماكدوانفيديوهاتمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنتائج العروضنتائج العروض المحليةنتائج سماك داوننتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 7/5/2019 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“تم افتتاح حلقة عرض سماك داون الليلة بظهور النجم الكبير اى جى ستايلز وقام بالحديث من الجماهير وقال انه عاد الى المنزل الذى بناه وما سمح له بالعودة هو القانون الذى قام بوضعه رئيس مجلس ادارة WWE فينس مكمان فى عرض الرو امس ،واثناء هذا ظهر النجم سامى زين وقام بالسخرية من النجم اى جى ستايلز والجماهير ،قام ستايلز بالرد عليه قائلا انه يشتم رائحة القمامة التى كان بها زين ليلة امس بعد ان قام برون سترومان برميه فى حاوية القمامة”.

“كان رد سامى وين ساخرا هو الاخر مما حدث ليلة امس فى عرض الرو ،واثناء هذا ظهر فريق نيو داى وقام النجم كوفى كينجستون بالحديث ساخرا مما قاله النجم اى جى ستايلز وقال له ان عرض سماك داون اصبح له بطلا الان وان من يرغب مواجهت البطل فهو على اهبت الاستعداد دائما وانه سيستطيع الفوز والخروج من المواجهة وهو يحمل اللقب والحزام”.

“اثناء هذا ظهر النجم كيفين اوينز على الشاشة الكبيرة وتحدث عن عدم تواجده فى هذه الحلقة بسبب احتفاله بعيد مولده وقام بالتواعد للنجم كوفى كينجستون بأنه سيفوز على فى عرض مونى ان ذا باك 2019″.

*المواجهة الاولى*

{مصطفى على ,يفوز على, أندرادي الماس}

“قام الحكم بإنهاء هذ المواجهة لصالح النجم مصطفى على بعد تدخل الافعى راندى اورتن وقام بالهجوم عليه وعلى النجم اندرادى الماس حينما حاول التدخل والهجوم عليه”.

“تم عرض مقطع فيديو للنجم الكبير الامبراطور رومان رينز وهذا الفيديو يحتوى على مسيرة النجم رومان رينز فوق حلبات المصارعة منذ ان بدأ عام 2010 ،الى ان وصل الى محاربته الى مرض اللوكيميا مرة اخرى فى اكتوبر 2018 واستطاع العودة وهزيمة هذا المرض فى فبراير 2019″.

“ظهر المسؤول عن عرض سماك داون النجم شين مكمان من اجل التتويج الجديد للقب بطولة الزوجى لعرض سماك داون ،وتحدث عن اللقب الكبير قائلا انه يستم تحديد الفريق الذى سيحمل هذا اللقب بطريقة مميزة وبعد ذلك قام بالاعلان عن الفريق الذى سيحمل اللقب وهم النجم دانيال براين والنجم اريك روان ،لكن اثناء هذا ظهر كلا من النجم جيمى وجاى اوسو وقاموا بالتعبير عن استياءهم الكبير مما يحدث وانه لابد ان يتم خوض مواجهة كبيرة على هذا اللقب مثل باقى الالقاب ،وافق شين مكمان على هذا الاقتراح وقام بالاعلان عن مواجهة بينهم”.

*المواجهة الثانية:-بطولة الزوجى*

{فريق اريك راون ودانيال براين ,يفوز على, فريق جيمى وجاى اوسو}

“خلف الكواليس عاد النجم شين مكمان من اجل اعداد الحقائب الخاصة بعرض مونى ان ذا بانك واثناء هذا قام النجم ذا ميز بالهجوم عليه بشكل مباغت لكن استطاع شين مكمان الفرار من قبضته بعد تدخل كلا من بو دالاس وكيرتس اكسل وبعد هذا عاد النجم شين مكمان مرة اخرى وقام بالهجوم على ذا ميز وهو يحمل كرسى معدنى وقام بضربه بقوة”.

*المواجهة الثالثة*

{فريق ماندي روز وسونيا ديفيل ,يفوز على, فريق كارميلا وإمبر موون}

“عقب انتهاء المواجهة ظهر النجم مات هاردى خلف الكواليس مع المذيعة وتحدث عن تنازلهم عن لقب بطولة الزوجى بسبب اصابة شقيقه النجم جيف هادرى لكن اكد النجم مات هادى الى عودتهم مرة اخرى وانتزاع اللقب بعد ان يتم شفاء شقيقه ،واثناء هذا ظهر النجم ار تروث وتحدث عن الهجوم الغاشم من الوحش لارس سوليفان عليهم”.

“ظهر النجم اليستر بلام على الشاشة الكبيرة وقام بالحديث موجها رسالة الى كل خصومه القادمين بأنه يستطيع الفوز عليهم جميعا متحديا كل الظروف”.

*المواجهة الرابع:-بطولة WWE*

{كوفى كينجستون ,يفوز على, اى جى ستايلز وسامى زين}

“لقد استطاع النجم الكبير كوفى كينجستون الفوز فى هذه المواجهة عد ان قام الثلاثى بتقديم مواجهة كبيرة ،وبعد انتهاء المواجهة قام النجم كوفى كينجستون بالاحتفال مع الجماهير ومع شريكة اكزفيير وودز ،وبعد ذلك تحدث عن مواجهته امام كيفين اوينز فى العرض الكبير مونى ان ذا بانك 2019 ،حيث قال انه سيتغلب على النجم كيفين اوينز بمنتهى السهولة وتواعد له بأن يهزمه”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

شاهد ايضا:

بايج: لابد على روندا روزى ان تأخذ استراحة من WWE

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x