wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهدين أمبروزدين امبروزفيديوهاتمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنجوم

نقاش حول انتقال جون موكسلى “دين امبروز” لاتحاد AEW

المصدر:- INC

نقاش كبير حول انتقال النجم دين امبروز الى اتحاد AEW

لقد تحدثت بولي راي مع تومي دريمر انثاء البرنامج الاذاعى Busted Open حول مغادرة النجم جون موكسلى “دين امبروز” من WWE وان هناك العديد من نجوم WWE يسألون عن حال النجم جون موكسلى الان ،وقد أثنى بولى راى على النجم جون موكسلى لكيفية اختتام حياته المهنية في WWE بالطريقة الصحيحة.

حيث قال المذيع بول راي عن وضع النجم جون موكسلى “عندما تعلم أن وقتك قد انتهى عليك أن تحدق في فوهة البندقية وتنتظر صفقتك”  وهذا بالضبط ما فعله النجم جون موكسلى مع اتحاد WWE K ،وقال ايضا انه لم يكون هنا طريقة أخرى للخروج من وضعه مع اتحاد WWE.

وأضاف النجم تومى دريمر أن شخصًا ما يتمتع بوضع النجم جون موكسلى قد وصل في النهاية إلى نقطة لا يمكن لشخصيته المضي فيها إلى أبعد من ذلك ويجب عليه الان المضي قدمًا نحو الافضل.

وقال ايضا النجم تومى دريمر ان النجم جون موكسلى لم يكن امامه اختيارات كثيرة حول وضعه مع اتحاد WWE لانه لا يحب اقتباس الادوار الثانوية لانه استطاع ان يقدم دور البطل بطريقة اعجبت الجماهير لهذا ما فعله كان الصواب ،لان الشخصية التى كان يقدمها لم تكن تليق على ما قدمه سابقا.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو والتغريدة*

شاهد ايضا:

دين امبروز :- فينس مكمان سبب فى خسارة WWE

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x