المصدر:- INC

لارس سوليفان يعانى من اصابة خطيرة

وفقا لما اعلنته F4Wonline.com ان الوحش لارس سوليفان متوقف حاليا عن العمل فوق حلبات المصارعة الحرة بسبب تعرضه لاحدى الاصابات الخطيرة فى ركبته.

فقد تم الحديث ايضا عن توقف الوحش لارس سوليفان عن العمل من قبل المذيع ديف ميلتزر اثناء تقديمه احدى حلقات برنامجه الاذاعة الخاص بالنشرة الاخبار الخاصة بأخبار المصارعة الحرة.

فمن المفترض ان يكون الوحش لارس سوليفان فى مواجهة النجم الكبير مات هاردى فى حلقة عرض سماك داون يوم الثلاثاء القادم ،وكان المسؤولين يظنون ان الاصابة التى تعرض لها الوحش لارس سوليفان هى اصابة بسيطة لكن تم الكشف عن معلومات جديدة تقول ان هذه الاصابة اسوء بكثير مما كانوا يعتقدون.

فالبرغم من معرفة كل هذا الا انه لم يتم الاعلان عن موعد عودة الوحش لارس سوليفان الى حلبات المصارعة الحرة ،ولكن ما تم الاعلان عنه حتى الان حلو تلك الاصابة هو خضوعه للفحوصات الطبية وعمل بعض الاشاعات على ركبته من اجل معرفة هل اذا كان سيقوم بإجراء عملية جراحية اما لا.

فقد كان اخر مواجهات الوحش لارس سوليفان فى العرض الكبير سوبر شو داون 2019 ،حيث كان هناك مواجهة كبيرة بينه وبين فريق لوتشا هاوس ،وفى هذه المواجهة استطاع الوحش لارس سوليفان الفوز على ثلاثى فريق لوتشا هاوس.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو*

شاهد ايضا:

ار تروث يستغيث مازالت عالقا فى الصندوق

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن