wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالروالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهسى ام بانكسي ام بانكفيديوهاتمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنجوم

من جديد سى ام بانك يفضح لـ WWE

المصدر:- INC

سى ام بانك يرد من جديد ويفضح WWE

لقد قام النجم تشيل سونين المقاتل السابق لاتحاد UFC بالحديث عن بعض الامور التى تتعلق بالعروض التى قدمتها WWE له من اجل الانضمام لها عام 2012 ،حيث قام النجم تشيل سونين بنشر هذا على صفحته الشخصية بموقع التوصل الاجتماعى تويتر.

فقد زعم تشيل سونين أن WWE اتصل به في عام 2012 مباشرة قبل خسارته الثانية لأندرسون سيلفا في عرض UFC 148 في يوليو من ذلك العام وأراد منه تخطي هذه المعركة ويقوم بالفوز ،وزعم ايضا تشيل عرضًا آخر قامت WWE بعرضه عليه بعد فوزه على اندرسون سوليفان واستحواذه على لقب UFC Middleweight Title ،وكان هذا العرض هو انضمامه الى WWE فى عرض الرو وقامت بوضع الأجر وهو 5 ملايين دولار سنويا له.

وزعم ايضا تشيل سونين ان اتحاد WWE قد قام بتكرار هذا العرض مرة اخرى عام 2016 فى عرض الاحلام رسلمينيا 32 وكانت ترغب بإنضمامه الى هذا الحدث الكبير.

وبعد حديث طويل من النجم تشيل سونين على العروض التى قدمتها WWE له من اجل ان يغادر UFC وينضم لها ،قام بنشر كل تلك الفضائح على مواقع التواصل الاجتماعى ليكشف ما تفعله WWE.

قام مؤخرا النجم سى ام بانك بالرد على التقارير التى قام بها النجم تشيل سونين على مواقع التواصل الاجتماعى تويتر ،حيث قال ان كل ما تحدث عنه النجم تشيل سونين صح وكنت اعلم به وكان معى طول الوقت.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو والتغريدات*

شاهد ايضا:

نتائج عرض سماك داون الاخير 11/6/2019 احداث كاملة

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x