wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهجون سينافيديوهاتمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنجوم

اقوى البرامج التى يقدمها النجم جون سينا

المصدر:- INC

جون سينا يقدم برنامج للاطفال

النجم الكبير جون سينا يقوم بتقديم اقوى البرامج التى استقطبت عدد كبير من المشاهدين ،فقد قام سينا بتقديم برنامج للاطفال وهو “هل انت اكثر ذكاء من الصف الخامس” ،حيث تصف مجلة ديلى ميل ان هذا البرنامج من اقوى البرامج التى تم تقديمها للاطفال ،فقد جذب هذا البرانامج فى ليلة عرضه على الشاشة 1.122 مليون مشاهد وقد احتل المركز 16 اثناء عرضه على قناة Nickelodeon ،وتم تصنيفه بالمركز الثامن عشر فى قائمة Cable Top 150.

سيستمر البث المباشر لهذا البرنامج الجديد لمدة سبعة أيام فى تمام الساعة 7 مساءً بالتوقيت الشرقي ،فقد قام النجم الكبير جون سينا بنشر  ​​بتغريد على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى تويتر وهذه التغريدة تحتوى على مقطع فيديو وبعض تفاصيل من كواليس البرنامج الذى يقدمه اثناء بثه المباشر ليلة امس ،حيث كتب النجم جون سينا “الخروج إلى جمهور حي بغض النظر عن مكان ولماذا ولماذا هو دائمًا التشويق بالنسبة لي. ترك” غوريلا “لكل حلقة من حلقات AreYouSmarter كان مظهرًا مثيرًا لأنني حصلت فرصة للتفاعل والتعلم من بعض الأطفال الأذكياء للغاية …. لحن الليلة! @ Nickelodeon ”

*الى حضراتكم التغريدة*

شاهد ايضا:

من جديد سى ام بانك يفضح لـ WWE

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x