wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهجون موكسلىدين أمبروزدين امبروزفيديوهاتمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنجوم

الاعلان الاول من WWE عن ظهور جون موكلسى “دين امبروز”

المصدر:- INC

ظهور جون موكسلى “دين امبروز” مع النجم ديف باتيستا

لقد تم الاعلان مؤخرا عن ظهور النجم الكبير جون موكسلى “دين امبروز” مع اهم واقوى نجوم اتحاد WWE النجم الكبير ديف باتيستا ،حيث سيظهر النجم دين امبروز مع النجم ديف باتيستا فى احدى البرامج القوية وهو برنامج ايلاند كوميك كون الذى سيتم اقامته فى شهر نوفمبر القادم.

وعلى هذا قامت WWE بالاعلان عن ظهور النجم الكبير جون موكسلى “دين امبروز” فى احدى البرامج الخاصة بإتحاد WWE بعد ابتعاده عن الاتحاد ،وهذه هى المورة الاولى لاتحاد WWE ان يتم الاعلان عن ظهور جون موكسلى بعد ابتعاده عنه.

اخر اخبار النجم جن موكسلى “دين امبروز”

لقد تم الاعلان مؤخرا عن مشاركة النجم الكبير جون موكسلى “دين امبروز” البطل الحالى للولايات المتحدة لـ IWGP لـ NJPW فى اول بطولة له فى اتحاد AEW ،حيث سيخوض مواجهة فردية كبيرة فى هذا العرض القوى Fyter Fest الذى سيتم اقامته يوم السبت للاسبوع المقبل الموافق التاسع والعشرون من يونيو الحالى ضد النجم جونى جانيلا.

فقد كان النجم الكبير جون موكسلى “دين امبروز” مشارك فى احدى العروض الهامة الخاصة بإتحاد NJPW فى بدية هذا الشهر وقام بخوض مواجهة كبيرة على لقب بطولة الولايات المتحدة الامريكية ،واستطاع النجم جون موكسلى انتزاع هذه اللقب الكبير.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو*

شاهد ايضا:

تصريحات بيكى لينش وسيث رولينز عن علاقتهم الجديدة

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x