wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهبيكى لينشبيكي لينشسيث رولينزفيديوهاتمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنجوم

تصريحات بيكى لينش وسيث رولينز عن علاقتهم الجديدة

المصدر:- INC

تصريحات بيكى لينش وسيث رولينز حول علاقتهم الرومنسية الجديدة

لقد ظهرت مؤخرا النجمة الكبيرة الملقبة بالرجل بطلة السيدات لعرض الرو بيكى لينش مع حبيبها الجديد البطل العالمى لاتحاد WWE سيث رولينز على السجادة الحمراء فى حفلة الجوائز الكبير MTV للأفلام والتلفزيون الأخيرة ،وقد كان واضح على النجمة بيكى لينش وعلى النجم سيث رولينز الكثير من السعادة انثاء ظهورهم امام كاميرات الصحفيين.

وقد استحوذ الثنائى على كاميرات الصحفيين فى هذه الحلفة اثناء تواجدهم على السجادة الحمراء ،واثناء الحديث الصحفى الخاص بهم مع احدى الصحفيات قاموا ببعض التصريحات الخاصة حول علاقتهم الرومنسية الجديدة التى بدأت قبل العرض الكبير والضخم رسلمينيا 35 الذى تمت اقامته فى شهر ابريل الماضى من هذا العام.

حيث صرحت النجمة بيكى ليهنش انها الان فى غاية السعادة وهذا لكونها بجانب حبيبها الجديد النجم سيث رولينز وقالت ايضا انه يستطيع ان يحفزها دائما للصعود الى القمة.

وصرح ايضا النجم الكبير سيث رولينز انه يرى النجمة بيكى لينش كما لم يرها احد من قبل لان كل شخص ينظر الى الاشياء بمنظوره وقال انه يرى بها كل شيئ جيد على عكس شخصية الرجل التى تظهر بها.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو والتغريدة*

شاهد يضا:

رئيس اتحاد AEW تونى خان يكشف عن الالقاب الجديدة لاتحاد AEW

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x