أتحاد UFCاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهبروك ليسنردانا وايتفيديوهاتمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنجوم

تصريحات رئيس اتحاد UFC عن اعتزال بروك ليسنر القتال الحر

المصدر:- INC

تصريحات الرئيس دانا وايت عن اعتزال بروك ليسنر القتال الحر

لقد كانت هناك بعض الاخبار السابقة التى تشير الى ان الوحش بروك ليسنر سيقوم بأجراء احد اهم المنافسات فى اتحاد UFC للقتال الحر ،حيث ان تلك المنافسة هى على لقب بطولة UFC للوزن الثقيل ،وكان هذا خبر من اهم الاخبار التى تسعد رئيس اتحاد UFC دانا وايت.

ولكن لم يقوم الوحش بروك ليسنر بهذا بل قام بالاعلان عن اعتزاله للقتال الحر واتحاد UFC  ،وهذا بعد ان قام بتفاق جديد مع اتحاد WWE والتعاقد من جديد.

وقد قام مؤخرا الرئيس دانا وايت بإجراء احدى المقابلات الصحفية ومنها قام ببعض التصريحات الخاصة عن خبر اعتزال الوحش بروك ليسنر للقتال الحر UFC ،حيث قال انه عندما علم بهذا الامر لم يغضب بشأنه بل تقبل هذا الوضع وصرح ايضا ان الوحش بروك ليسنر قام بتقديم الكثير لاتحاد UFC .

وقال ايضا انه على الرغم من عدم تواجده الدائم فى اتحاد UFC سابقا لا انه كان يقوم بالكثير عند تواجده وقال ايضا ان الوحش بروك ليسنر قد اختار الوقت المناسب له حتى يقوم باعتزال القتال الحر لانه الان فى الثانى والاربعين من عمره كان عليه ان يستريح من هذا.

فمن المفترض ان الوحش بروك ليسنر كان سينافس على لقب بطولة الوزن الثقيل امام النجم والبطل الحالى دانيال كورمييه فى العرض الكبير UFC 241 الذى سيتم اقامته فى شهر اغسطس القادم.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو*

شاهد ايضا:

غياب جون موكسلى “دين امبروز” عن حدث كبير

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x