wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهجون موكسلىفيديوهاتمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنجوم

جون موكسلى:-WWE اصبحت تنتج الملل وليس المصارعة

المصدر:- INC

مقابلة مع النجم جون موكسلى “دين امبروز”

لقد تم ااستضافة مع النجم الكبير جون موكسلى “دين امبروز” فى البرنامج الشهير البودكاست مع المذيع ويد كيلر ،واثناء هذه المقابلة قام النجم الكبير جون موكسلى بالحديث عن لفرق بين اتحاد AEW واتحاد WWE من حيث طريقة تقديم عروض المصارعة الحرة.

حيث قال النجم جون موكسلي للمذيع كيلر ان اتحاد AEW يوجد به الكثير من التعاون وكل شيء يدا بيد وافضل شئ هناك ان الجميع يهتمون ببعض على عكس اتحاد WWE ففى خلال الأشهر القليلة الماضية كنت أفكر فقط بنفسي اثناء التواجد بإتحاد WWE ولا أعرف ماذا سأكون فى مجال المصارعة الحرة.

لا أعرف ماذا سأصبح فى المستقبل ولا أعرف كيف سيكون رد فعل المعجبين بالنسبة لي وأعتقد أنني سأكتفي بما يحدث الان ولكن كان يجب ان اتقدم دائما إلى الأمام ،لان دائما هذا ما يكون أفضل وعلى سبيل المثال الفرق بين AEW و WWE ،الجميع هنا فى اتحاد AEW  يهتمون ببعضهم البعض لظهور الافضل انما هناك فى WWE لا احد يهتم للاخر كل واح يهتم بنفسه فقد ،وهذا ما عرفته عندما انضممت الى اتحاد AEW.

واثناء حديثه قال ايضا ان اتحاد WWE اصبح الان يقدم ملل للجماهير وليس مصارعة حرة على عكس اتحاد AEW فكل ما يتم تقديمه هنا هو من اجل تقديم مصارعة حرة كما كان يتم تقديمها فى الماضى.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو*

شاهد ايضا:

ما هو تعليق جولد برج بعد هزيمته من اندر تيكر ؟

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x