wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهبروك ليسنرسوبر شو داونسوبر شو داون 2019فيديوهاتمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنجوم

خطط بروك ليسنر فى صرف حقيب الاموال فى سوبر شو داون 2019 الليلة

المصدر:- INC

الاعلان عن صرف بروك ليسنر لحقيبة الاموال فى عرض سوبر شو داون 2019

فى حلقة عرض الرو للاسبوع الماضى ظهر النوحش الكبير بروك ليسنر امام بطل WWE العالمى سيث رولينز ،وقد تم نشوب معركة قوية بينهم ادت الى هجوم عنيف من الوحش بروك ليسنر على البطل سيث رولينز ،وبعد هذا الهجوم الصاعق قام الوحش بروك ليسنر بالاعلان عن صرفه لحقيبة الاموال فى العرض الكبير سوبر شو داون 2019 ،وقد اعلن الوحش برروك ليسنر ان صرفه للحقيبة سيكون من اجل لقب البطولة العالمى الذى يحمله النجم سيث رولينز.

بالرغم من ما اعلنه الوحش بروك ليسنر الى ان المواجهة التى سيتم خوضها على لقب بطولة WWE العالمى فى عرض سوبر شو داون 2019 هى بين البطل الحالى سيث رولينز والنجم بارون كوربن ،وقد تم نشر التحديثات الاخير لهذا الحدث الهام وقد كان اسم النجم بارون كوربن فى المواجهة على لقب البطولة العالمى ولم يتغيره ،فهل سيكون هناك مفاجأت فى هذا الحدث من الوحش بروك ليسنر ،هل سيقوم بالظهور وصرف الحقيبة من اجل هذا اللقب ؟ ….. هناك احتمال كبير لظهور الوحش بروك ليسنر الليلة بالرغم من عدم وجود اسمه على البطاقة الخاصة بموجهات عرض سوبر شو داون 2019.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو*

شاهد ايضا:

الاحدث المنتظرة فى عرض سوبر شو داون 2019 الليلة

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x