wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتلارس سوليفانمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنجوم

عاجل :- لارس سوليفان يخضع لعملية جراحية

المصدر:- INC

الاعلان مؤخرا عن اصابة الوحش لارس سوليفان

لقد تم الاعلان فى وقت سابق من هذا الشهر عن اصابة الوحش لارس سوليفان وايضا تم الاعلان ان الوحش لارس سوليفان يقوم بإجراء بعض الفحوصات الطبية بسبب تلك الاصابة وعلى هذا تم الاعلان ان الوحش لارس سوليفان سيغيب عن حلبات المصارعة الحرة لمدة عام تقريبا ،وهذا بسبب تلك الاصابة التى تم وصفها بإصابة خطيرة من قبل الاطباء.

فلم يظهر الوحش لارس سوليفان فوق الحلبات بعد العرض الكبير سوبر شو داون 2019 الذى شارك به ،حيث قام بخوض مواجهة كبيرة فى هذا العرض ،وكانت تلك المواجهة بينه وبين ثلاثى فريق لوتشا هاوس.

تفاصيل جديدة عن اصابة الوحش لارس سوليفان

لقد تم الاعلان عن خضوع النجم لارس سوليفان لعملية جراحية ناجحة في وقت مبكر من صباح هذا اليوم وفقًا لما ذكره المذيع لريسلنغ أوبزرفر لايف اثناء تقديمه برنامجه الاذاعى الخاص بأخبار المصارعة الحرة صباح اليوم.

وعلى هذا تم التأكدي على ان الوحش لارس سوليفان سيكون خارج الحلبات لمدة عام تقريبا وهذا بسبب تلك الاصابة التى ادت الى اجراء عملية جراحية فى الركبة ،وهذا يعنى ان الوحش لارس سوليفان ستكون عودته فى مهرجان الاحلام رسلمينيا 36 لعام 2019 ،وهذا ما تم الاعلان عنه حتى الان.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو*

شاهد ايضا:

البطولة الاولى لجون موكسلى “دين امبروز” فى AEW

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x