wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهجون موكسلىدين أمبروزدين امبروزفيديوهاتمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنجوم

غياب جون موكسلى “دين امبروز” عن حدث كبير

المصدر:- INC

المنافسة الاولى للنجم جون موكسلى “دين امبروز” بعد عن اتحاد WWE

فى بداية هذا الشهر كان هناك حدث كبير مشترك بين اتحاد AEW والاتحاد اليابانى ،وقد شارك النجم الكبير جون موكسلى “دين امبروز” فى هذا الحدث واستطاع الفوز بلقب بطولة الولايات المتحدة الامريكية.

غياب جون موكسلى دين امبروز عن حدث كبير 

أعلنت New Japan Pro Wrestling أن بطل الولايات المتحدة IWGP جون موكسلى “دين امبرو” لن يكون في المباراة الافتتاحية للحدث الكبير NJPW G1 Climax 29 يوم السبت 6 يوليو من مركز الخطوط الجوية الأمريكية في مقاطعة دالاس بولاية تكساس.

وقد أكد ايضا اتحاد NJPW أن النجم الكبير بطل الولايات المتحدة جون موكسلى “دين امبروز” لن يكون متواجد في المؤتمر الصحفي في اليوم السابق لهذا الحدث ،و سيفتقد النجم جون موكسلى كلا الحدثين المتواجدين فى الولايات المتحدة الامريكية لأن البطولة ستنطلق هذا العام في ولاية تكساس بالولايات المتحدة الامريكية حيث يواصل اتحاد NJPW التوسع في الولايات المتحدة.

سيشارك النجم الكبير جون موكسلى في دورة على مدار شهر بأسلوب روبن لكن لن يتواحد فى الحدث الاول وسيتغيب ليتم يبدأ المنافسة فى يوم السبت 13 من يوليو في دولة اليابان.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو*

شاهد ايضا:

نتائج عرض MLW الاخير 15/6/2019 كامل

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x