wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهجون سيناغير مصنففيديوهاتمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنجوم

ما هو سبب عودة جون سينا الى حلبات WWE ؟

المصدر:- INC

ما هى خطط عودة جون سينا الى حلبات WWE ؟

لقد تحدث النجم الكبير جون سينا مؤخرًا مع Sports Illustrated عودته الحالية الى حلبات WWE وما هى الخطط فى الوضع الحالى حتى يعود وقال ايضا ان لك الخطط يتم تسريبها دائما لكنه الان يفضل ان يقدم الافضل للجماهير دائما.

وقا ايضا النجم جون سينا ان مهما كانت الخطوة التى ستقدم له من قبل WWE سيفكر دائما فيما هو الافضل بشكل اساسى ولن يجعل الامر يبدوب سيئ بالنسبة للجماهير ومعجبيه ،وقال ايضا ان بعض الفرص تأتى من الخارج ولكن يجب المحافظة عليها.

وتابع الحديث قائلاً “هناك فرص هائلة يتم تقديمها وأريد بالتأكيد الاستفادة منها لكن يمكنني قضاء كل وقتي في الحديث عن WWE. أنا حقًا أحب اتحاد WWE وأحب ان اكون نجما لها لكن أنا فقط أجري تقييمي لنفسي وأتذكر إذا قفزت في طريق العودة إلى عام 2009 ثم مرة أخرى الى عام 2012 ومرة ​​أخرى في عام 2015 سيكون هناك سؤال دائما من الجماهير وهو متى تنتهي من المصارعة ؟” وهذا السؤال سيكون بتفكرى كثيرا وسأظل حتى استطيع اخذ القرار من اجل الانتهاء من هذا.

واثناء هذا الحديث أشارت SI إلى أن اتحاد WWE على شفا وضع تنافسي مع AEW  وكيف سيحتاج فينس مكمان إلى جون سينا من اجل تلبيت طلبات الجماهير وايضا من اجل دعم اتحاد WWE من تلك المنافسة الكبيرة التى بدأت.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو*

شاهد ايضا:

دعم كبير لجولد برج واندر تيكر من WWE بعد سوبر شو داون 2019

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x