wweإكستريم رولزاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهغير مصنففيديوهاتمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنجوم

من الذاكرة اقوى مواجهات فى تاريخ عرض اكستريم رولز

المصدر:- INC

اقوى الموجهات التى تمت فى تاريخ عرض اكستريم رولز

لقد قامت WWE مخؤخرا بنشر عدة مقاطع من الفيديوهات عن اقوى المواجهات التى تمت اقامتها فى تاريخ عرض اكستريم رولز منذ ان تم انطلاقه لأول مرة ،وهذا من اجل الترويج عن اقتراب موعد اقامة هذا الحدث الكبير ،فسيتم اقامة عرض اكستريم رولز 2019 فى الربع عشر من يوليو 2019.

المواجهة الاولى بين النجم جيف هاردى والنجم ايدج فى العرض الكبير اكستريم رولز 2009 ،وتم خوض تلك المواجهة على لقب البطولة العلمى لاتحاد WWE.

المواجهة الثانية بين كلا من النجم براي وايت والنجم ساموا جو والنجم سيث رولينز والنجم رومان رينز والنجم فين بالور ،وكنت تلك المواجهة على لقب البطولة العالمى فى العرض الكبير اكستريم رولز 2017.

المواجهة الثالثة بين النجم المميز اى جى ستايلز والامبراطور ورمان رينز ،وكانت هذه المواجهة على لقب بطولة العالم للوزن الثقيل فى عرض اكستريم رولز 2016.

المواجهة الرابعة بين الوحش البشرى بورك ليسنر والنجم العالمى جون سينا على لقب البطولة العالمى للوزن الثقيل فى عرض اكستريم رولز 2012.

المواجهة الخامسة بين كلا من النجم سيزارو والنجم سامي زين والنجم كيفن أوينز على لقب بطولة القارات فى العرض الكبير اكستريم رولز 2016.

شاهد ايضا:

معركة كبيرة فى عرض الرو القادم هذا الاسبوع

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x