wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالروالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 10-6-2019 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“تم افتتاح عرض الرو الليلة بظهور النجم الكبير بطل WWE العالمى سيث رولينز فوق الحلبة وسط ترحيب كبير من الجماهير ،وبعد ذلك تحدث النجم سيث رولينز على احتفاظة بلقب البطولة العالمية فى عرض سوبر شو داون 2019 من النجم بارون كوربن ومن الوحش بروك ليسنر“.

“وقال ايضا النجم سيث رولينز ان الوحش بروك ليسنر يعمل مع اتحاد WWE  منذ عام 2002 لكن لا احد استطاع ان يجلد الوحش مثله ،واثناء هذا ظهر النجم بارون كوربن وتحدث كوربن على ان الحكم هو السبب فى عدم فوزه بلقب البطولة فى المواجهة التى كانت بينهم فى عرض سوبر شو دون 2019 وقام كوربن بالاعلان عن مواجهة اعادة فى العرض الكبير القادم الذى سيتم اقامته فى ملعب Stomping Grounds وسيكون هناك حكم اخر سيختاره كوربن ،قام النجم سيث رولينز بالرد عليه قائلا انه لا يبالى من اى شئ وسيظل يحتفظ باللقب”.

“ولكن اثار الفضول عند النجم سيث رولينز لمعرفة الحكم ،واثناء هذا ظهر كلا من النجم سامى زين وكانت هناك هتفات استهجان كثيرة من اجله من قبل الجماهير ،واعلن سامى زين انه ينضم الى فريق النجم بارون كوربن من اجل انتزاع اللقب من النجم سيث رولينز وانه يفضل ان يكون النجم بارون كوربن هو البطل”.

“واثناء هذا ظهر النجم كيفين اوينز الذى اعلن عن رغبته فى انه لا يرد ان يكون النجم سيث رولينز بطلا وانه فى فريق النجم بارون كوربن ،قام النجم سيث رولينز بالرد عليه واعلن عن مواجهة كبيرة بينه وبين اورينز فى الحدث الرئيسى لهذه الحلقة”.

“ظهر الوحش لارس سوليفان خلف الكواليس وهو يستعد للتوجه الى الحلبة من اجل مواجهة الاعادة التى بينه وبين ثلاثى فريق لوتشا هاوس”.

*الواجهة الاولى*

{لارس سوليفان ,يفوز على, فريق لوتشا هاوس}

“ظهرت النجمة كارميلا والنجم ار تروث خلف الكواليس وهم يركضون وخلفهم عدة مصارعين وستطاعوا ان يختبئو فى احدى المصاعد لنك اظهرت كاميرات المراقبة تواجد عدد من المصارعين معهم فى هذا المصعد”.

“خلف الكواليس تم مقابلة النجمة بيكى لينش والنجمة لا سى ايفانز للحديث عن المواجهة الكبير التى بينهم فى عرض Stomping Grounds القادم على لقب بطولة السيدات لعرض الرو”.

“ظهرت ايضا خلف الكواليس النجمة اليكسا بليس والنجمة نيكى كروس وكان هناك حديث من النجمة اليكسا بليس حول المواجهة المحتمله على لقب بطولة الزوجى للسيدات”.

“بعد ذلك تم عرض بعض اللقطات القوية من عرض سوبر شو داون 2019 على الشاشة الكبيرة وتم عرض العدد الكبير من جماهير المملكة العربية السعودية التى تواجدت فى هذا الحدث الكبير”.

“ظهر النجم الكبير ذا ميز فوق الحلبة من اجل برنامجه الحوارى وقام بستضافة النجم الكبير ساموا جو وتم الحديث عن استحواذ النجم ساموا جو على لقب بطولة الولايات المتحدة الامريكية بعد ان قام النجم رى مستريو بالتنازل عنه ،وتطرء الحديث بينهم حتى كاد ان اشتباك بينهم ولكن اثناء هذا ظهر الوحش برون سترومان“.

“بعد ان ظهر الوحش برون سترومان قام بالحديث على انه سيكون الخصم الجديد للنجم ساموا جو على لقب بطولة الولايات المتحدة وثناء حديث النجم برون سترومان ظهر كلا من النجم بوبى لاشلى والنجم ريكوتشيت والنجم سيزارو ،وكانوا جميعهم يرغبون بمنافسة النجم ساموا جول على لقب بطولة الولايات المتحدة الى ان تمت معركة بينهم جميعا”.

*المواجهة الثانية*

{فريق برون سترومان وريكوتشيت وذا ميز ,يفوز على, فريق ساموا جو وسيزارو وبوبى لاشلى}

“خلف الكواليس ظهر النجم بارون كوربن وهو يتحدث مع المذيعة تشارلى كاروسو عن من هو الحكم الذى سيكون فى المواجهة التى بينه وبين النجم سيث رولينز “.

*المواجهة الثالثة*

{فريق اليكس بليس ونكى كروس ,يفوز على, فريق بايلى وبيكى لينش}

“ظهر النجم سامى زين مع المسؤول شين مكمان خلف الكواليس وكان هناك حديث هام بينهم وتم الاعلان على ان النجم سامى زين سيكون حكم فى مواجهة العرض الرئيسى لهذه الليلة”.

“ظهر بعد ذلك الوحش بروك ليسنر ومدير اعماله بول هيمان الذى قام بالحديث عن ما فعله النجم سيث رولينز فى عرض سوبر شو داون مع موكله بروك ليسنر ،واثناء حديث بول هيمان اشار الى احتمال ان يكون الحكم فى المواجهة التى بين النجم سيث رولينز وبارون وربن فى عرض ستومبيج جراوند”.

“ظهر فريق ابطال الزوجى للسيدات بيتون رويس وبيلي كاي واثناء ظهورهم قاموا بالفاخر بأنهم اصحاب اول رقم قياسى لهذا اللقب”.

*المواجهة الرابعة*

{فريق بيتون رويس وبيلي كاي ,يفوز على فريق ليزا و عاليه ميا}

“ظهر النجم الكبير رومان رينز على الشاشة فى لقاء له بعد عرض سوبر شو داون 2019 وقام بالحديث عن انه سيقوم بالانهاء على شين مكمان وعلى حليفة دور ماكنتير”.

“ظهر بعد ذلك النجم شين مكمان وحليفه النجم دور ماكنتير ،وبعد ذلك تحدث النجم شين مكمان على انجازات النجم رومان رينز منذ انضمامه الى WWE واخيرا قال انه بالرغم من تلك الانجازات لم يستطيع الفوز على شين مكمان ،وبعد ذلك تحدث الثنائى على المواجهة التى ستجمع بينهم وبالنجم رومان رينز مرة اخرى فى عرض ستومبينج جراوند 2019 القادم ،وتواعدوا للنجم رومان رينز بأنهم سيفعلون به الاسوء”.

*المواجهة الخامسة:-بطولة الزوجى لعرض الرو*

{فريق ذا رافايفل داش وايلدر وسكوت داوسون ,يفوز على, فريق زاك رايدر وهواكينز وفريق جيمي وجاي أوسو}

“خلف الكواليس تحدث النجم الكبير سيث رولينز مع المذيعة حول ان النجم سامى زين هو الحكم المراقب فى المواجهة الى بينه وبين النجم كيفين اوينز واظهر النجم سيث رولينز استعداده لاى شئ سيحدث فى هذه المواجهة”.

*المواجهة السادسة*

{كيفين اوينز ,يفوز على, سيث رولينز}

“لقد قام النجم سامى زينز بالتحيز الى صديقه كيفين اوينز بعد ان تدخل فى هذه المواجهة اكثر من مرة وقام بإخراج الحكم جون كون لكن هذا اغضب النجم سيث رولينز الذى قام بالهجوم عليه واثناء هذا ظهر النجم بارون كوربن الذى قام بالهجوم على سيث رولينز  ،لكن استطاع النجم سيث رولينز السيطرة على الحلبة سريعا بفضل استخدامه للكرسى المعدنى”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

شاهد ايضا:

ابطال جدد فى عرض الرو ليلة امس

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x