wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالروالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 3/6/2019 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“تم فتتاح عرض الرو الليلة بظهور النجم الكبير رومان رينز وبعد ترحيب كبير له ظهر النجم شين مكمان وبعد ذلك تحدث مكمان عن المواجهة التى سيخوضها ضد رومان رينز فى عرض سوبر شو داون 2019 القادم واثناء هذا الحديث اكد شين مكمان انه سيفوز على النجم رومان رينز وقام ايضا شين مكمان بستفزاز رومان رينز الذى قام بالرد عليه قائلا ان الافضل ليه ان يصمت وقال له انه سيقوم بالانتهاء عليه فى عرض سوبر شو داون”.

“واثناء هذا تحدث النجم دور ماكنتير الذى كان يقف بجانب مكمان وواعد رومان رينز ان يقوم بركله على مؤخرته بعد انتهاء المواجهة التى بينه وبين شين مكمان ،وبعد ذلك اعلن دور ماكنتير عن شركاه فى المواجهة السداسية التى بينه وبين فريق رومان رينز والاوسو ،وبعد ذلك قام دور ماكنتير وشن مكمان وفريق ذا رافيل بالهجوم على رومان رينز ،لكن كان ظهور فريق الاوسو انقاذ لرومان رينز”.

*المواجهة الاولى*

{فريق درو ماكنتير وداوسون ووايلدر ,يفوز على, فريق رومان رينز وجيمي وجاي أوسو}

“بسبب تدخل شين مكمان تمكن فريق دور ماكنتير وذا رافافيل بالفروز على فريق رومان رينز والاوسو ،وبعد انتهاء المواجهة قام شين مكمان الفريق الخاص به بالاطاحة بالنجم رومان رينز وجيمى وجاى اوسو”.

“بعد ذلك ظهر النجم ذا ميز وقام بتقديم برنامجه الحوار وقام بالترحيب بضيفه البطل سيث رولينز من اجل الحديث عن المواجهة الكبيرة التى بينه وبين الوحش بروك ليسنر بعد صرف الحقيبة من اجل لقب البطولة العالمى ،لكن لم يكترث رولينز بالحديث عن مواجهة الوحش بروك ليسنر وتحدث عن مواجهته فى عرض سوبر شو داون 2019 امام بارون كوربن ،وبعد ذلك ظهر الوحش بروك ليسنر وموكله بول هيمان على الشاشة فور وصولهم فى موقف السيارات”.

“فوق الحلبة ظهر فريق لوتشا هاوس وبعد ظهورهم ظهر الوحش لارس سوليفان لكن هذه المرة استطاع فريق لوتشا هاوس السيطرة على الوحش لارس سوليفان وقام بالاطاحة به وطرده من فوق الحلبة”.

“ظهرت النجمة بطلة السيدات لعرض الرو بيكى لينش وتحدثت عن ما حققته من انجزات فى الاونة الاخيرة وخصوصا مهرجان الاحلام رسلمينيا 35 ،وتحدثت ايضا عن خسارتها للقب بطولة السيدات لعرض سماك داون بسبب تدخل النجمة لاسى ايفانز”.

“واثناء حديث بيكى لينش ظهرت النجمة لاسى ايفانز وقامت بوصف بيكى لينش بالكلب الذى ينبح خلف سيارة فى الشارع واكدت ايفانز على فوزها على لينش فى المواجهة القادمة بينهم ،واثناء هذا ظهرت النجمة شارلوت فلير التى كانت تتفاخر بفوزها على بيكى لينش لكن كانت نهاية المشهد بهجوم من لاسى ايفانز عليها”.

*المواجهة الثانية*

{شارلوت فلير X لاسى ايفانز} 

“لقد كانت النجمة بيكى لينش هى السبب فى انهاء هذه المواجهة دون فائز حيث قد قامت بالتدخل والهجوم على النجمتان اثناء خوضهما المواجهة ،وبعد ذلك ظهر بطل الولايات المتحدة رى مستريو وقام بالحديث عن مصير لقب الولايات المتحدة عندما يتنزال عنه بسبب اصابته واثناء حديثه ظهر النجم ساموا جو الذى اتهمه بالكذب وانه ليس مصاب ،لكن اكد رى مستريو على اصابته وخصوصا انه يحب الالقب كثير وطول مسيرته يسعمى لاجلها ،ووضع مستريو الحزام فوق الحلبة غادر ولكن اثناء مغادرته قام سامو جو بحركة اخضاع قويه كادت ان تفقد وعى مستريو ،وبعد ذلك استحوذ جو على الحزام وغادر صالة العرض”.

“بعد ذلك ظهر القوى برون سترومان من اجل الاستعداد لمواجهة الايدى بينه وبين النجم بوبى لاشلى الذى كان يريد الهروب من الوحش برون سترومان وتم نشوب معركة بينهم ولكن تدخل الحكم لانهاءها”.

*المواجهة الثالثة:-مصارعة بالايدى فقط*

{برون سترومان ,يفوز على, بوبي لاشلي}

“استطاع الوحش برون سترومان الفوز على خصمه النجم بوبى لاشلى بعد ان قام بتقديم مواجهة كبيرة لكن لم يتمكن بوبى لاشلى من السيطرة على القوى بين الرجال برون سترومان”.

*المواجهة الرابعة*

{نكي كروس ,تفوز على, بيتون رويس}

“ظهر البطل سيث رولينز فوق الحلبة وقال انه سئم من ما يفعله الوحش بروك ليسنر لكن تفاجئ رولينز بهجوم من بارون كوربن الذى سيطر على سيث رولينز واثناء هذا ظهر الوحش بروك ليسنر الذى استغل ارهاق سيث رولينز وقام بضربه بضربة غير قانونية والاطاحة به وبعد ذلك اعلن على انه سيقوم بصرف الحقيبة فى عرض سوبر شو داون 2019 ،وعقب انتهاء هجوم بروك ليسنر على سيث رولينز ،قام المسعفون بنقل سيث رولينز الى احدى المستشفيات القريبة للاطمئنان عليه”.

“ظهر النجم الكبير ترابل اتش فوق الحلبة للحديث عن المواجهة التى ستجمع بينه وبين الافعى راندى اورتن وقام اتش بالحديث عن الاوقات التى جمعت بينه وبين اورتن فى الماضى ،وتحدث ايضا اتش على انه سيخوض تلك المواجهة ويريد من راندى اورتن عدم الاقتراب من زوجته ستفانى مكمان ،وبعد ذك ظهر راندى اورتن الذى ظل يضحك على ترابل اتش الذى قام بإضحاك الجماهير ايضا”.

*المواجهة الخامسة*

{ريكوشيت ,يفوز على, سيزارو}

“لقد كان النجم سيزارو فى غاية الغضب بسبب خسارته وقام بهجوم عنيف على النجم ريكوتشيت ،وبعد ذلك ظهر النجم ار تروث بطل 7/24 وتمت مطارته قويه خلفه بسبب هذا اللقب”.

“وبعد ذلك ظهر الاسطورة اندر تيكر على طريقته المرعبه وبعد ذلك تحدث عن مواجهته بالنجم جولد برج فى عرض سوبر شو داون وبعد ذلك اكد على انهاء مسيرة جولد برج فى المواجهة التى بينهم يوم لجمعة المقبلة فى عرض سوبر شو داون 2019 “.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

شاهد ايضا:

عرض الرو الاخير 3/6/2019 كامل

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x