wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهستومبينج جراوندستومبينج جراوند 2019فيديوهاتمصارعةمصارعة حرةنتائج العروضنتائج العروض الشهريةنتائج عرض ستومبينج جراوند 2019نجوم

نتائج عرض ستومبينج جراوند 2019 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض ستومبينج جراوند 2019 احداث كاملة*

“تم افتتاح العرض الكبير ستومبينج جراوند 2019 بظهور المذيع جونثان كوتشمان فى الاستوديو التحليلى بجانب الضيوف التى ستقوم بتحليل المواجهات وكان هناك ايضا ظهور لكلا من النجم بيج اى والنجم اكزفيير وودز للحديث عن العداوة الكبيرة التى بين فريق نيو داى وبين النجم كيفين اوينز والنجم سامى زين وايضا النجم دولف زيجلر”.

“وخلف الكواليس ظهر النجم بارون كوربن موهو يتحدث مع المذيعة كايلا براكستون عن الحكم الخاص بالمواجهة التى بينه وبين البطل سيث رولينز ،فقال لها انه لن يكشف عن هاوية الحكم حتى تبدأ المواجهة وهذا لكى لا يقوم سيث رولينز بالاطاحة به مثل ما يفعل فى عرض الرو للاسبوع الماضى”.

*المواجهة الاولى:-WWE كرويسيروييغت*

{درو جولاك ,يفوز على, توني نيس وأكيرا توزاوا}

“بعد انتهاء المواجهة تم عرض مقطع فيديو سريع عن العداوة التى بين بطلة السيدات لعرض الرو بيكى لينش والنجمة لاسى ايفانز ،وبعد انتهاء مقطع الفيديو توجهة الكاميرات الى الاستوديو التحليلى للحديث سريعا عن المواجهات التى سيتم خوضها فى هذا العرض الكبير”.

*المواجهة الثانية:-بطولة السيدات لعرض الرو*

{بيكى لينش ,تفوز على, لاسى ايفانز}

“لقد استطاعت النجمة الكبيرة بيكى لينش هزيمة خصمها النجمة لاسى ايفانز بعد مواجهة قوية ،فقد قامت النجمة بيكى لينش بالفوز على لاسى ايفانز عن طريق حركة اخضاع قوية ادت الى استسلامها”.

“وبعد انتهاء المواجهة ظهر مدير الاعمال الاسطورى بول هيمان خلف الكواليس مع المذيعة كايلا براكستون ،وكان يتحدث مع المذيعة عن احتمال ظهور الوحش بروك ليسنر فى عرض الليلة بسبب تواجد بطلى الاتحاد سيث رولينز وكوفى كينجستون ،وبعد ذلك ظهر النجم بارون كوربن واعلن عن انتهاءه من اختياره لحكم المواجهة ولكنه سيظل غير معروف حتى بداية المواجهة”.

*المواجهة الثالثة*

{فريق سامي زين وكيفين أوينز ,يفوز على, فريق اكزافيير وودز وبيج إي}

“ظهرت خلف الكواليس كلا من النجمة اليكسا بليس والنجمة نيكى كروس وكان هناك حديث عن المواجهة الكبيرة التى ستخوضها النجمة اليكسا بليس على لقب بطولة السيدات لعرض سماك داون امام النجمة بايلى وبعد ذلك كان هناك تهنئة كبيرة للنجمة اليكسا بليس من اجل حفل زفافها الذى تمت اقامته الاسبوع الماضى”.

*المواجهة الرابعة:-بطولة الولايات المتحدة الامريكية*

{ريكوتشيت ,يفوز على, ساموا جو}

“لقد استطاع النجم الصاعد ريكوتشيت الفوز على العملاق ساموا جو وانتزاع لقب البطولة منه ،بعد تقديم مواجهة كبيرة بينهم ادت الى هتافات كبيرة من قبل الجماهير للنجم ريكوتشيت وبعد انتهاء المواجهة كان هناك تهنئة كبيرة للنجم ريكوتشيت من قبل الجماهير وزملائه”.

*المواجهة الخامسة:-بطولة الزوجى لعرض سماك داون*

{فريق دانيال براين وإريك روان ,يفوز على, فريق هيفي ميشيناري تاكر وأوتيز}

“استطاع النجم الكبير دانيال براين اثبات قوته للجميع فى العرض الكبير ستومبينج جراوند 2019 وهذا بعد ان قام بحركة تثبيت قوية على خصمه وبعد ذلك قام بالاحتفال مع شريكه اريك راون”.

*المواجهة السادسة:-بطولة السيدات لعرض سماك داون*

{بايلى ,تفوز على, بيكى لينش}

“وبعد انتهاء المواجهة تم عرض مقطع فيديو على الشاشات ويحتوى هذا المقطع على فوز النجم دريك مافريك اثناء فوزه بلقب بطولة 24/7 من النجم ار تروث فى حلقة عرض سماك داون للاسبوع الماضى ،وايضا استعادة النجم ار تروث للقب مرة اخرى اثاء حفل زفاف النجم دريك مافريك”.

*المواجهة السابعة:-تصفيت الحساب*

{رومان رينز ,يفوز على, دور ماكنتير}

“بالرغم من محاولات شين مكمان الكثيرة فى التدخل فى المواجهة وتشتيت انتباه رومان رينز والحكم من اجل عدم فوز رومان رينز الا ان النجم رومان رينز استطاع الاطاجة بشين مكمان ودور ماكنتير والفوز من جديد”.

*المواجهة الثامنة:-بطولة الاتحاد داخل القفص الحديدى*

{كوفى كينجستون ,يفوز على, دولف زيجلر}

“استطاع النجم كوفى كينجستون التفوق على خصمه دولف زيجلر لكن بعد مواجهة قوية بين النجمان ،ولكن تمكن النجم كينجستون الفوز على خصمه وهذا عن طريق الخروج اولا من القفص الحديد”.

“بعد انتهاء المواجهة ظهر النجم دور ماكنتير والنجم شين مكمان خلف الكواليس وكان واضح على النجم دور ماكنتير الاستياء بسبب هزيمته امام رومان رينز وبعد ذلك اعلن عن مواجهة غير متكافئة بينهم وبين رومان رينز”.

“بعد ذلك بدأ الترويج عن المواجهة الكبيرة على لقب بطولة WWE العالمية وعرض مقطع فيديو عن الاحدث التى تمت فى الاونة الاخير وبعد ذلك ظهر النجم بارون كوربن وقام بالاعلان عن الحكم الخاص لهذه المواجهة وهو النجمة لاسى ايفانز”.

*المواجهة التاسعة:-بطولة WWE العالمية*

{سيث رولينز ,يفوز على, بارون كوربن}

“لقد كان هناك تحيز كبير من النجمة اسى ايفانز للنجم بارون كوربن كانت لا تحكم بشكل قانونى وقامت ايضا بضرب النجم سيث روينز بضربة غير قانونية بعد ان قامت بتغير قوانين المواجهة لتصبح مواجهة بلا قوانين وكا هذا لصالح النجم بارون كوربن ،لكن سرعان ما تدخلت النجمة بيكى لينش وقامت بالاطاحة بالنجمة لاسى ايفانز وادى هذا الى تدخل حكم جديد وهو جون كونا ،وبعد انتهاء المواجهة لصالح النجم سيث رولينز قام النجم سيث رولينز والنجمة بيكى لينش بالاحتفال مع الجماهير وكان هناك هتافات كثيرة لهم”.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو*

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض ستومبينج جراوند 2019 احداث كاملة*

شاهد ايضا:

نتائج عرض WWE لايف الاخير 21/6/2019 كامل

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x