wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنتائج العروضنتائج العروض المحليةنتائج سماك داوننتائج عرض سماكدواننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 11/6/2019 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“تم افتتاح حلقة عرض سماك داون هذا الاسبوع بظهور النجم الكبير ذا ميز وكان يرتدى قميص عليه صورة والده وبعد ذلك اعلن ان هناك احد من المسئولين الذى اجبره على تقديم شين مكمان على بانه الافضل فى العالم وقام بإعطائه مجموعة من الورق التى سيقوم بالقراءة منها ما يوريدون تقديمه”.

“واثناء هذا ظهر شين مكمان مع حلفاءه وهو دور ماكنتير والايس وقام شين مكمان بإجبار المذيع على ان يقوم بتقديمه بطريقته لان ما قدمه ذا ميز ليس جيدا ،وبعد ذلك قام الايس بتقديم مقطوعة موسيقية لكن لم تعجب الجماهير”.

“وبعد ذلك تحدث شين مكمان على فوزه على رومان فى عرض سوبر شو داون ،قاطعه ذا ميز بالرد عليه قائلا انه يقوم دائما بالتلاعب بالنتائج مثل ما فعل معه فى عرض رسلمينيا 35 الماضى”.

“بعد ذلك تم عرض مقطع فيديو على الشاشة الكبيرة للنجم رومان رينز الذى اعلن من خلاله تهديدا قوى موجه للنجم دور ماكنتير وشين مكمان فى عرض ستومبينج جراوند القادم”.

“بعد ذلك تحدث دور ماكنتير واوضح انه يحب كثير الاطاحة بخصومه ،لكن كان رد ذا ميز عليه قويا وقال له ان شين مكمان يستغل حلفاءه مثل ما فعل به قبل ذلك سيفعل معك ،فقام شين مكمان بالرد عليه وكاد ان ينشأ بينهم عراك لكن تصدى دور ماكنتير للنجم ذا ميز ،وبعد ذلك اعلن شين مكمان على ان ذا ميز سيخوض مواجهتين الاولى ضد الايس والاخرى ضد دور ماكنتير”.

*المواجهة الاولى*

{ذا ميز ,يفوز على, الايس}

*المواجهة الثانية*

{دور ماكنتير ,يفوز على, ذا ميز}

“استطاع دور ماكنتير هزيمة ذا ميز واحباطه بأن يقوم بمواجهة شين مكمان ،لكن قام شين مكمان بالاعلان عن خوضه لمواجهة امامه فى الحال”.

*المواجهة الثالثة*

{شين مكمان ,يفوز على, ذا ميز}

“بعد ذلك ظهر ابطال الزوجى لعرض سماك داون النجم دانيال براين واريك راون ،وتحدث النجم دانيال براين على لقبهما وعلى خصومهم القادمة ،واثناء هذا ظهر ثنائى فريق هيفى منشارى واعلنوا عن رغبتهم فى منافستهم على لقب البطولة لكن كان رد النجم دانيال براين هو ان يقوموا بالفوز على الفريق الذى احضره اولا وبعد ذلك يستعيعوا منافستهم”.

*المواجهة الرابعة*

{فريق هيفى منشارى ,يفوز على, فريق اى جى كيرش وديف اويتر}

“خلف الكواليس ظهر بطل 7/24 ار تروث مع شريكته النجمة كارميلا وكانوا يتحدثون على ما حدث فى حلقة عرض الرو ليلة امس عندما قام بالاختباء فى المصعد”.

*المواجهة الخامسة*

{سونيا ديفيل ,تفوز على, كارميلا}

“بسبب تدخل النجمة ماندى روز صديقة النجمة سونيا ديفيل فى هذه المواجهة استطاعت الفوز ديفيل الفوز على كارميلا ،وبعد ذلك ظهرت النجمة نيكى كورس خلف الكواليس وكانت تتحدث معها النجمة اليكسا بليس وتقوم بليس بتحريضها على النجمة بايلى بسبب استهزاءها بها على وسائل التواصل الاجتماعى”.

“بعد ذلك ظهر ثلاثى فريق نيو داى وتحدث كلا من النجم كوفى كينجستون واكزفيير وودز عن عودة شريكهم الثالث بيج اى بعد العملية الجراحية التى تعرض لها بسبب اصابته فى ركبته ،وبعد ذلك تحدث النجم كوفى كينجستون عن مواجهته بالنجم دولف زيجلر فى عرض ستومبينج جراوندز الشهر القادم ،واكد كينجستون على فوزه مرة اخرى على زيجلر مثل ما فعل فى عرض سوبر شو داون 2019“.

“واثناء هذا ظهر النجم دولف زيجلر وقام بالكشف عن سبب هزيمته امام كوفى كينجستون فى عرض سزبر شو داون 2019 وقام بعرض مقطع فيديو يظهر هجوم النجم اكزفيير وودز عليه اثناء المواجهة دون علم الحكم واكد زيجلر على ان هذا لن يتكرر مرة اخرى”.

“واثناء هذا ظهر النجم سامى زين والنجم كيفين اوينز وقامو بالسخرية من فريق نيو داوى وهذا ما جعل النجم بيج اى يقوم بالسخرية من النجم سامى زين لما تعرض له من هجوم عنيف بالكرسى المعدنى على يد البطل سيث رولينز فى حلقة عرض الرو ليلة امس”.

*المواجهة السادسة:-بدون لقب*

{بايلى ,تفوز على, نيكى كروس}

“خلف الكواليس ظهر النجم جيندر مهال وبرفقته حكم ويبحث عن الصندوق الذى يختبئ به النجم ار تروث ولكنه تفاجئ بأن كل الصناديق الى كانت متواجدة تم نقلها الى مدينة لوس انجلس لعرض الرو للاسبوع القادم ،وهذا ايضا فاجئ النجمة كارميلا التى كانت تبحث عنه هى الاخرى”.

“كان هناك مقابلة من المذيعة للنجم ابولو كروز حول تدخله فى المنافسة بين النجم فين بالور والنجم اندرادى الماس واثناء هذا ظهر النجمة زيلينا فيجا مديرة اعمال النجم اندرادى الماس وقامت بهديده على ان موكلها سيقوم بالاطاحه به عند عودته”.

*المواجهة السابعة*

{فريق نيو داى ,يفوز على, فريق دولف زيجلر وسامى زين وكيفين اوينز}

“استطاع فريق نيو داى ان يقوم بالفوز على فريق دولف زيجلر وسامى زين وكيفين اوينز بعد مواجهة قوية قاموا المصارعين الستة بتقديمها ،وبعد انتهاء المواجهة قام فريق ثلاثى فريق نيو داى بالاحتفال مع الجماهير”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

شاهد ايضا:

ابطال جدد فى عرض الرو ليلة امس

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x