wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهسماك داونسماكدوانفيديوهاتمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنتائج العروضنتائج سماك داوننتائج عرض سماكدواننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 18/6/2019 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“تم افتتاح حلقة عرض سماك داون الليلة بظهور ثلاثى فريق نيو داى وسط ترحيب كبير من قبل الجماهير ،وبعد ذلك قامو الثلاثى بالحديث عن المواجهة الكبير فى القفص الحديدى التى ستجمع بين البطل كوفى كينجستون والنجم دولف زيجلر فى عرض ستومبينج جراوند 2019 ،واثناء حديثهم ظهر النجم دولف زيجلر وقام بمقاطعتهم قائلا انه سيجعل النجم كينجستون يعتذر للجماهير على ثقتهم به وخصوصا جماهير فى موطنه الام فى غانا ،قام النجم كينجستون بالرد عليه بكل ثقة وتحدث عن كل انجازاته فى الاونة الاخيرة ،وتحدث ايضا عما سيحدث لدوف زيجلر اثناء مواجهته بشريكه اكزفير وودز فى حلقة عرض الليلة”.

*المواجهة الاولى*

{دولف زيجلر ,يفوز على, اكزفيير وودز}

“اثناء خوض المواجهة ظهر كل من النجم كيفين اوينز وسامى زين وقاموا بمعركة كبيرة مع كوفى كينجستون وبيج اى لكن قام الحكم بطردهم جميعا من جانب الحلبة وبعد ذلك استطاع النجم دولف زيجلر الفوز فى هذه المواجهة بعد صعوبة كبيره بسبب صمود خصمه”.

“بعد ذلك تم عرض مقطع فيديو من حلقة عرض الرو ليلة امس ،واختص هذا المقطع بالهجمات القوية الى قام بها النجم بطل WWE سيث رولينز على كل من يتم اختياره كحكم للمواجهة التى بينه وبين النجم بارون كوربن فى عرض ستومبينج جراوند 2019″.

“بعد ذلك ظهرت النجمة اليكسا بليس وصديقتها نيكى كروس لتقديم حلقة جديدة من برنامجها الحوارى وقامت بستضافة بطلة السيدات لعرض سماك داون النجمة بايلى ،وقامت اليكسا بليس بالحديث عن المواجهة التى ستجمع بها وبالنجمة بايلى فى عرض ستومبينج جراوند 2019”.

“وبعد ذلك خلف الكواليس ظهر النجم ابولو كروز وهو يتحدث للنجمة زيلينا فيجا وكان يسألها عن موكلها انداردى الماس واثناء حديثه معاها قام النجم اندرادى الماس بالهجوم عليه بطريقة قوية”.

*المواجهة الثانية

{فريق هيفي ميشناري أوتيز وتاكر ,يفوز على, فريق بو دالاس وكيرتس اكسل}

“بعد انتهاء المواجهة ظهر بطل WWE العالمى سيث رولينز وهو يمسك بالكرسى الحديدى وقام بالهجوم على كلا من بودالاس وكيرتس اكسل لانهما كانا يرغبان فى تولى دور الحكم فى المواجهة التى بينه وبين بارون كوربن فى عرض ستومبينج جراوند 2019 ،وبعد ذلك ظهر خلف الكواليس النجم شين مكمان فور وصوله وكان فى انتظاره كلا من النجم سامى زين والنجم كيفين اوينز وقاموا بالحديث معه لما يفعله النجم سيث رولينز من عواقب دون مسائلة قانونية ،لكن كان رد النجم شين مكمان قوى وقام بإقحامهم فى مواجهة كبيرة ضد سيث رولينز وكوفى كينجستون فى الحدث الرئيسى للعرض”.

“بعد ذلك ظهر النجم شين مكمان ومعه حليفه دور ماكنتير وقام بالحديث عما فعله النجم رومان رينز فى حلقة عرض الرو ليلة امس وقال ايضا ان رومان رينز سيتم الرد عليه فى المواجهة التى بينه وبين دور ماكنتير فى عرض ستومبينج جراوند 2019 ،واثناء هذا ظهر النجم ذا ميز وقام بالحديث عن ما فعله النجم رومان رينز بشين مكمان ودور ماكنتير وقام ايضا بعرض مقطع الفيديو الذى يضم لقطات الهجوم العنيف من رومان رينز على شين مكمان ودور ماكنتير وعلق على هذا بأنه افضل ما حدث”.

“قام كلا من شين مكمان وذا ميز بالسخرية من بعضهم بعض ،الى ان قام ذا ميز ان عودة شين مكمان منصب مسؤل عرض سماك داون كان سلبيا على نجوم كثيرة لانه قام بإعطاء الفرص الكبيرة الى اصدقاءه فقط ،واخير طلب ذا ميز ان يشاركه النجم ار تروث مرة اخرى ويكونوا فى فريق واحد”.

“بعد ذلك ظهرت النجمة بايج خلف الكواليس مع ابطال الزوجى للسيدات النجماتان بيلي كاي وبيتون رويس وتحدث معهم عن احتمال اقحامهم فى مواجهة امام نجمتيها كايرا سين واسوكا على لقب بطولة الزوجى للسيدات”.

*المواجهة الثالثة*

{فريق دور ماكنتير والايس ,يفوز على, فريق ار تروث وذا ميز}

“لقد استطاع النجم دور ماكنتير بإنهاء المواجهة لصالح فريق بعد ان قام بتثبيت النجم ذا ميز بعد هروب النجم ار تروث بسبب ظهور عدة مصارعين يلحقون به من اجل لقب 24/7 ،وبعد انتهاء المواجهة قام شين مكمان بالصعود فوق الحلبة والهجوم على ذا ميز بطريقة عنيفة”.

“خلف الكواليس اثناء هروب النجم ار تروث من المصارعين ظهر النجم دريك مافريك وهو متنكر بلبس النجمة زيلينا فيجا وعند قتراب ار تروث منه قام بتثبيته واخذ الحزام وقام بالركض مسرعا وهو فى غاية السعادة”.

*المواجهة الرابعة:التثبيت أو الاستسلام مرتين من ثلاث*

{فريق سيث رولينز وكوفى كينجستون ,يفوز على, فريق سامى زين وكيفين اوينز}

“لقد تمكن فريق سيث رولينز وكوفى كينجستون من الفوز على خصمهم فى هذه المواجهة وهذا بسبب التناغم الذى كان بينهم اثناء خوضهم تلك المواجهة ،واثناء هذا كان مدير الاعمل الاسطوى بول هيمان يقوم بمشاهدة هذه المواجهة خلف الكواليس”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

شاهد ايضا:

صراع كبير بين نجوم الرو وسماك داون فى عرض الرو ليلة امس

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x