wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهسماك داونسماكدوانفيديوهاتمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنتائج سماك داوننتائج سماك داوننتائج عرض سماكدواننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 25/6/2019 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“تم افتتاح عرض سماك داون لهذا الليلة بظهر المسؤول شين مكمان على الشاشة وهو يتحدث عن العداوة الكبيرة التى بينه بين رومان رينز وتدخل الاسطورة الاندر تيكر فى هذه العداوة عندما قام بإنقاذه فى عرض الرو ليلة امس بعد ان كان متفوق عليه هو وحليفه دور ماكنتير”.

“بعد ذلك ظهر ثلاثى فريق نيو داوى وكان هناك ترحيب كبير له من قبل الجماهير ،وبعد ذلك تحدث النجم كوفى كينجستون عن سعادته فى حمل اللقب منذ عرض رسلمينيا 35 الماضى وايضا تحدث عن الصعوبات التى وواجهها وكان اخر هذه الصعوبات فى العرض الكبير ستومبينج جراوند 2019 يوم الاحد الماضى”.

“واثناء هذا ظهر النجم دولف زيجلر وقام بالحديث عن احقيته فى لقب بطولة الاتحاد واعلن انه سيتم اضافته فى المواجهة الكبيرة على لقب بطولة الاتحاد فى العرض الكبير اكستريم رولز 2019 التى بين كوفى كينجستون والنجم ساموا جو ،لكن هذا فى حالة ان فاز عليه فى المواجهة التى بينهم فى عرض الليلة”.

“بعد ذلك ظهر الايس على الشاشة وهو خلف الكواليس وكان يعزف الجيتار امام غرفة شين مكمان بعد ذلك ظهر النجم ذا ميز وتحدث معه سائلا هل شين مكمان متواجدا وتحدث معه ايضا حول ما قاله له قبل ذلك فى الاقتراب من شين مكمان ،وعندما تحدث ذا ميز مع شين مكمان قام بإقحامه فى مواجهة مع الايس”.

*المواجهة الاولة :- بدون القاب*

{فريق اكزافيير وودز وبيج إي ,يفوز على, فريق دانيال براين وروان}

“لقد استطاع النجم اكزفيير وودز والنجم بيج اى الحصول على فرصه من اجل المنافسة على لقب بطولة الزوجى لعرض سماك داون بعد فوزهم فى هذه المواجهة ،ولكنهم تعرضوا لجهوم عنيف من النجم سامى زين والنجم كيفين اوينز بعد انتهاء المواجهة ولكن كان تدخل النجم تاكر والنجم اوتيز منقذ لهم”.

*المواجهة الثانية*

{فريق بيج إي واكزافيير وتاكر وأوتيز ,يفوز على, فريق سامي زين وأوينز وبراين وروان}

“بعد انتهاء المواجهة تم عرض الحوار الذى تم مؤخرا بين النجمة نيكى كورس وصديقتها اليكسا بليس ،حيث تم الاعلان على ان النجمة نيكى كروس ستقوم بخوض مواجهة امام بايلى وفى حالة فوزها ستقوم اليكسا بليس بمواجهة اعادة امام بايلى فى عرض اكستريم رولز 2019”.

*المواجهة الثالثة*

{الايس ,يفوز على, ذا ميز}

“لقد كان تدخل شين مكمان فى هذه المواجهة هو السبب فى فوز الايس ،حيث قد قام شين مكمان بهجوم عنيف على غريمه ذا ميز اثناء خوضه المواجهة وايضا بعد الانتهاء منها”.

“وبعد انتهاء المواجهة ظهر النجم بطل القارات فين بالور مع المذيعة حيث كان هناك حديث على من سيكون خصم فين بالور الجديد ،واثناء هذا ظهر النجم اليابانى شينسكى نكاموا وقام بالحديث عن اعجابه الشديد للحزام واللقب”.

*المواجهة الرابعة:-للتأهل للمنافسة على البطولة*

{نيكى كروس ,تفوز على, بايلى}

“بعد انتهاء المواجهة خلف الكواليس ظهر النجم ار تروث وكانت تبحث عنه النجمة كارميلا وبعد ذلك ظهر النجم دريك مافريك وتحدث معه على انه يقوم بإحضار حكم ويفوز باللقب امام زوجته ولكن قام ار تروث بالهروب منه”.

*المواجهة الخامسة*

{سونيا ديفيل ,تفوز على, إمبر موون}

“خلف الكواليس ظهر النجم اليستر بلاك وقام بالحديث عن ظهوره فى العروض الاسبوعية بستمرار لكن لا يوجد احد يقوم بخوض المواجهات امامه وهو يرغب بظهور احد يواجهه ويكون منافس له”.

*المواجهة السادسة :- للتأهل للمنافسة على البطولة*

{كوفى كينجستون ,يفوز على, دولف زيجلر}

“لقد استطاع النجم كوفى كينجستون بالفوز فى هذه المواجهة الكبيرة وتكرار فوزه من جديد على النجم دولف زيجلر ،واستطاع ايضا النجم كوفى كينجستون ان يكون له خصم واحد فى عرض اكستريم رولز 2019 من اجل مواجهته على لقب بطولة  الاتحاد”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

شاهد ايضا:

رسميا فريق اندر تيكر ورمان رينز فى عرض اكستريم رولز 2019

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x