wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنتائج العروضنتائج العروض المحليةنتائج سماك داوننجوم

نتائج عرض سماك داون الاخير 4/6/2019 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“ظهر النجم الكبير بطل الاتحاد كوفى كينجستون مع شريكه اكزفيير وودز فوق الحلبة ،وبعد ذلك تحدث النجم كينجستون مع الجماهير حول مسيرته فى المصارعة الحرة حتى وصل الى البطولة وتحدث ايضا عن جولته فى دولة غانا والتى هى مسقط رأسه وقام بعرض مقطع فيديو يتحدث من خلاله عن مسيرته ،واثناء هذا ظهر النجم دولف زيجلر مقاطع النحم كينجستون وقام بعرض مقطع فيديو له يعرض من خلاله مسيرته الفنية هو الاخر ،فقام كينسجون بالحديث معه قائلا انه كان دائما مع الجماهير على عكس ما فعله زيجلر ،كان حديث كينجستون قوى الى حد كبير مما جعل زيجلر يقوم بتهديده من اجل المواجهة التى بينهم فى عرض سوبر شو داون 2019 وبعد ذلك غادر الصالة”.

*المواجهة الاولى*

{فريق كوفي كينجسون واكزافير ودز ,يفوز على, فريق كيفين أوينز وسامي زين}

“عقب انتهاء المواجهة قام النجم الكبير دولف زيجلر بهجوم عنيف على النجم كوفى كينجستون وهذا اثناء احتفال النجم كوفى كيننجستون مع الجماهير”.

“ظهر المفاوض ومسؤول عرض سماك داون شين مكمان وقام بالحديث مع الجماهير على الهجوم الكبير الذى قام به على خصمه رزمان رينز وهذا بعد المواجهة فى عرض الرو ليلة امس ضد دور ماكنتير وفريق ذا رافايفل واكد شين مكمان على المواجهة التى بينهم فى عرض سوبر شو داون 2019 يوم الجمعة القادمة”.

“بعد ذلك ظهرت النجمة اليكسا بليس لتقديم برنامج حوارى وقامت بإستضافة بطلة لسيدات لعرض سماك داون بايلى واثناء تواجد بايلى معاها كانت النجمة بليس تقوم بستفزازها وتجهلها مما ادى الى مشاجرة بينهم كادت ان تتحول الى معركة لولا تدخل النجمة كارميلا التى طرحت عليهم مواجهة ثلاثية كبيرة من اجل التأهل للمنافسة على لقب بطولة السيدات فى هذا العرض”.

“وخلف الكواليس التقت النجمة كارميلا النجم ار تروث وكان هناك حديث بينهم الى ان قام شين مكمان بالاتصال بكارميلا واعلن ان هناك مواجهة كبيرة على لقب 7/24 الذى يحمله النجم اى تروث فى عرض الليلة”.

*المواجهة الثانية:-بطولة 7/24*

{الايس ,يفوز على, ار تروث}

“استطاع الايس الفوز على النجم ار تروث وبعد انتهاء المواجهة مباشرا تفاجى الايس بمجموعة كبيرة من المصارعين الذى ظهروا من اجل اللقب ولكن قام الايس بالزحف خارج الحلبة وتركهم يتعاركون”.

*المواجهة الثالثة:-بطولة 7/24*

{ار تروث ,يفوز على, الايس}

“اثناء ابتعاد الايس عن الحلبة ظهر النجم ار تروث امامه وقام بمواجهته الى ان استطاع تثبيته وانتزاع اللقب مرة اخرى منه ،وبعد ذلك ظهر النجم شين مكمان مع فريق ذا رافايفل وبعد ان تم وصف النجم شين مكمان بالافضل فى العالم عقب ظهوره قامت الجماهير بالهتاف للنجم سى ام بانك من اجل استفزاز النجم شين مكمان ،لم يكترث شن مكمان لما يفعله الجمهور وقام بشكر فريق ذا رافايفل على ما فعلوا فى عرض الرو ليلة امس اثناء مواجهتهم بالنجم رومان رينز ،وبعد ذلك تم عرض مقطع فيديو من هجوم شين مكمان على رومان رينز ليلة امس”.

“اثناء هذا ظهر النجم الكبير رومان رينز متوجها الى الحلبة لكن حاول فريق ذا رافايفل التصدى له لكنه اطاح بهم وتوجه مباشرا نحو شين مكمان ولكن تفاجئ رينز بالنجم دور ماكنتير الذى اطاح به وبعد ذلك هرب مع شين مكمان قبل ان يستعيد رومان رينز عافيته”.

*المواجهة الرابعة:-الفائز ينافس على البطولة*

{أليكسا بليس ,تفوز على, تشارلوت فلير وكارميلا}

“لقد استطاعت النجمة اليكسا بليس انتزاع تلك الفرصة الكبيرة وهذا بعد تدخل من النجمتان سونيا دفيل وماندى روز ضد النجمة كارميلا وبعد ذلك تم الاعلان عن المواجهة الكبيرة بين اليكسا بليس وبايلى على لقب البطولة فى عرض ستومبينج جراوند 2019 القادم”.

“لقد ظهر الوحش لارس سوليفان مع مذيعة العرض وقام بالحديث وتفجير المفاجأة الحاصة به بعد حديثهم امام الجماهير حيث اعلن عن مواجهته لفريق لوتشا هاوس فى عرض سوبر شو داون 2019 القادم ،واكد سوليفان على سحق ثلاثى فريق لوتشا هاوس”.

“كانت هناك معركة بين اندرادى الماس وابولو كرودز ولكن تدخل النجم بطل القارات فين بالور الذى قام بإنقاذ النجم ابولو كرودز ،ولكن استطاع اندرادى السيطرة على بالور بفضل مديرة اعماله زيلينا فيجا”.

“بعد ذلك ظهر المصارع الاسطورى جولد برج خلف الكواليس وكان حوله مجموعة من افراد الامن الى ان وصل الى صالة العرض وكان هناك هتافات كبيرة له من قبل الجماهير ،وبعد ذلك تحدث النجم الاسطورى جولد برج عن المواجهة التى بينه وبين الاسطورة الحية اندر تيكر ،حيث قال ان تلك المواجهة ينتظرها لاكثر من عشرون عاما”.

“اثناء هذا ظهر الاسطورة اندر تيكر وقام بالموافقة على المواجهة التى بينه وبين جولد برج فى عرض سوبر شو داون 2019 وبعد ذلك كان هناك حديث حاد بينهم وقد انتهى هذا بمغادرة الاسطورة اندر تيكر دون اشتباك بينه وبين جولد برج ولكن قام برج بتحذيره بقوة واكد على فوزه فى هذه المواجهة الكبيرة”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

شاهد ايضا:

نتائج عرض WWE مين ايفنيت الاخير 3/5/2019 كامل

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x