wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهسوبر شو داونسوبر شو داون 2019فيديوهاتمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنتائج العروضنتائج العروض الشهريةنتائج عرض سوبر شو داوننتائج عرض سوبر شو داون 2019

نتائج عرض سوبر شو داون 2019 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض سوبر شو داون 2019 احداث كاملة*

*العرض التمهيدي*

“لقد تم افتتاح عرض سوبر شو داون 2019 الليلة بالعرض التمهيدى وكان هناك عدد من النجوم التى تم استضافتهم فى الاستوديو التحليلى على الشاشاة الكبيرة”.

*المواجهة الاولى*

{فريق الاوسو جيمى وجاى اوسو ,يفوز على, فريق ذا رافايفل وايلدر وداوسون}

“بعد انتهاء العرض التمهيدي تم عرض مقطع فيديو على الشاشة الكبيرة ،حيث كان هذا الفيديو لاهم نجوم المصارعة الحرة الذين سيشاركون هذا الحدث الكبير مثل المصارع الاسطورى جولد برج والاسطورة الحية اندر تيكر”.

*العرض الرئيسى*

“بعد ذلك ظهر البطل العالمى سيث رولينز وكان هناك ترحيب كبير له من قبل الجماهير ،وبعد ذلك تم عرض مقطع فيديو يحتوى على لقطات الهجوم التى تعرض لها رولينز على يد الوحش بروك ليسنر فى حلقة عرض الرو للاسبوع الماضى ورفضه لصرف الحقيبة”.

*المواجهة الثانية:-البطولة العالمية*

{سيث رولينز ,يفوز على, بارون كوربن}

“لقد استطاع النجم الكبير سيث رولينز الاحتفاظ باللقب فى هذه المواجهة القوية حيث كان النجم بارون كوربن قريبا من الفوز لكن النجم سيث رولينز استطاع تثبيته وانهاء المواجهة لصالحه ،وعقب انهاء المواجهة قام بارون كوربن بهجوم عنيف على رولينز واثناء هذا ظهر الوحش بروك ليسنر وهو يحمل كرسى معدنى فى يديه وكان يريد استغلال هذه الفرصة وصرف الحقيبة لكن تم تشتيته من قبل مدير اعماله بول هيمان عندما سقطت منه الحقيبة وهو لا يستطيع عبور الحبل ،فستغل النجم سيث رولينز تشتت انتباه الوحش بروك ليسنر وقام بضربه ضربة قوية غير قانونية وقام بالاطاحة به”.

*المواجهة الثالثة:- بطولة القارات*

{فين بالور الشيطان ,يفوز على, انداردى الماس}

“عقب انتهاء الموجهة ظهر النجم الكبير ذا ميز فى الشاشة الكبير وقام بتحذير جميع المصارعين الذى سيشاركون فى المعركة الملكية الكبرى فى هذا الحدث واعلن انه سيخرج منها وهو فائز”.

“تم الترويج عن المواجهة الكبيرة التى بين النجم الكبير شين مكمان والامبراطور رومان رينز ،وبعد ذلك ظهر النجم شين مكمان الذى اجبر المذيع على وصفه بأفضل مصارع بالعالم وبعد ذلك اعلن على انضمام صديقه وحليفه دور ماكنتير”.

*المواجهة الرابعة:-تصفيت حساب*

{شين مكمان ,يفوز على, رومان رينز}

“لقد استطاع النجم شين مكمان الفوز على رومان رينز بسبب تدخل النجم دور ماكنتير وضرب رومان رينز بقوة دون علم الحكم ،وبعد انتهاء المواجهة قام النجم شين مكمان ودور ماكنتير بالاحتفال بطريقة خاصة”.

“خلف الكواليس قام المذيع بايرون ساكستون بالحديث مع بطل الاتحاد كوفى كينجستون من اجل المواجهة التى سيخوضها ضد النجم دولف زيجلر ،حيث اكد كينجستون على فوزه على خصمه فى هذه المواجهة الكبيرة”.

*المواجهة الخامسة*

{لارس سوليفان X فريق لوتشا هاوس}

“لقد قام الحكم بإنهاء هذه المواجهة دون فائز بسبب الهجوم الكبير من ثلاثى فريق لوتشا هاوس على لارس سوليفان خارج الحلبة ،لكن استطاع الوحش لارس سوليفان الاطاحة بهم جميعا ،وبعد ذلك تم الترويج عن المواجهة التالية وهى مواجهة العمالقة ترابل اتش وراندى اورتن”.

*المواجهة السادسة:-مواجهة العمالقة*

{راندى اورتن ,يفوز على, ترابل اتش}

“لقد استطاع النجم الكبير راندى اورتن الفوز على خصمه الملك ترابل اتش بعد مواجهة نارية بينهم استطاع من خلالها النجمان تقديم اداء رائع ولكن فى النهاية استطاع الافعى راندى اورتن انهاء المواجهة لصالحه”.

“تم عرض مقطع فيديو على الشاشات الكبير ،حيث ان هذا الفيديو يحتوى على النجم ار تروث وهو يقوم بستعادة لقب 7/24 وهو فى الطائرة وقد قام بالاختباء من باقى المصارعين فى المرحاض”.

*المواجهة السابعة:-مواجهة الوحوش*

{برون سترومان ,يفوز على, بوبى لاشلى}

“عق انتهاء المواجهة ظهر كلا النجم مصطفى على الذى تحدث عن اصراره على فوزه فى المعركة الملكية والعنيف ساموا جو الذى تحدث عن مشاركته فى هذه المعركة الكبرى وتحدث ايضا عن اللقب الذى يحمله وهو بطولة الولايات المتحدة الامريكية”.

*المواجهة الثامنة:- بطولة الاتحاد*

{كوفى كينجستون ,يفوز على, دولف زيجلر}

“عقب انتهاء المواجهة قام النجم دولف زيجلر الحديث خلف الكواليس معبرا عن استياءه الكبير بسبب فوز كوفى كينجستون واعلن عن رغبته فى مواجته مرة اخرى ولكن فى قفص حديدى”.

*المواجهة التاسعة:-المعركة الملكية بـ50 مصارع*

{المصارع السعودى منصور}

“لقد استطاع المصارع السعودى منصور الفوز بأكبر معركة ملكية وهذا بعد ان ظل اخر مصارع فوق الحلبة بعد ان قام بإقصاء النجم الايس ،وبعد ذلك تحدث عن شعوره بالفوز وهو فى وطنه وكان حديثه باللهجة السعودية”.

“بعد ذلك تم الاعلان عن المواجهة التالية وهى مواجهة الاساطير الوحش جولد برج والرجل الميت اند تيكر وتم عرض مقطع فيديو لمسيرة كل من تيكر وبرج على الشاشة الكبيرة ،وبعد ذلك ظهر النجم جولد برج ومع الكثير من الحرس يتوجهون الى صالة العرض ،وبعد وصول المصارع الاسطورى جولد برج تم قرع اجراس الموت للاسطورة اندر تيكر الذى ظهر بطريقة مميزة”.

*المواجهة العاشرة*

{اندر تيكر ,يفوز على, جولد برج}

“لقد تم تقديم مواجهة كبرى تليق بتاريخ اساطير المصارعة النجم جولد برج واندر تيكر ،ففى بداية هذه المواجهة كان هناك هجوم كبير من المصارع الاسطورى جولد برج على اندر تيكر ولكن تغير كل هذا بعد الصدام الكبير الذى حدث لجولد برج فى زاوية وية الحلبة من الخارج وهنا استطاع الاسطورة اندر تيكر السيطرة على الوحش جولد برج ،وبعد انتهاء المواجهة كان هناك هتاف كبير للاسطورة الحية اندر تيكر”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سوبر شو داون 2019 احداث كاملة*

شاهد ايضا:

وصول بروك ليسنر وبول هيمان السعودية منفصلين عن طاقم عمل WWE

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x