wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنجوم

نتائح عرض الرو الاخير 24/6/2019 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“تم افتتاح عرض الرو الليلة بظهور البطل العالمى لاتحاد WWE سيث رولينز الذى تحدث عن المواجهة الكبيرة التى كانت بينه وبين بارون كوربن فى عرض ستومبينج جراوند 2019 ليلة امس واثناء حديثه ظهرت النجمة الكبيرة بطلة السيدات لعرض الرو بيكى لينش التى انقذت صديقها من خطط بارون كوربن ولاسى ايفانز ،وبعد ذلك تم هجوم مفاجئ عليهم من قبل لاسى ايفانز وبارن كوبن لكن استطاع النجم سيث رولينز والنجمة بيكى لينش السيطرة على الحلبة بعد ان اطاحو بهم وطردهم”.

“وبعد ذلك ظهر النجم بارون كوربن خلف الكواليس وقام بالاعلان عن مواجهة مختلطة بينهم فى العرض الشهر القادم اكستريم رولز 2019 ،وقام ايضا بوضع شرط وهو ان تكون هذه المواجهة على اللقبين القب البطولة العالمى لاتحاد WWE ولقب بطولة السيدات لعرض الرو”.

*المواجهة الاولى:-مواجهة اقصائية*

{فريق بيج إي وودز وجيمي وجاي أوسو ,يفوز على, فريق دانيال براين وروان وداسون ووايلدر}

“بعد انتهاء المواجهة تم عرض مقطع فيديو للمواجهة الكبيرة التى كانت بين النجم الكبير رومان رينز والنجم دور ماكنتير واثناء تدخل شين مكمان فى هذه المواجهة وفوز رومان رينز فى النهاية بعد ان اطاح بشين مكمان ودور ماكنتير”.

“وبعد ذلك تم عرض مقطع فيديو اخر للنجم العملاق برون ستورمان وهو خلف الكواليس يقوم بجر شاحنه عملاقة وكان هذا فى الصالة التى استضافة عرض ستومبينج جراوند 2019”.

“بعد ذلك تم ظهور النجم ذا ميز من اجل حلقة جديدة لبرنامجه الحوارى الذى استضاف من خلاله بطل 24/7 ار تروث ،ولكن كان واضح على النجم ار تروث الكثير من الارتباك والقلق وظل يتفقد المكان حتى لا يكون هناك مصارعين يطاردونه من اجل اللقب ،لكن قام ذا ميز بإطمئنانه بان قوانين اللقب ستتوقف اثناء هذا البرنامج وتعود بعده”.

“وتحدثوا عن ما حدث فى حفل زفاف النجم دريك مافريك الذى استغله ار تروث وقام بستعادة الحزام واللقب منه مرة اخرى ،واثناء هذا ظهر النجم دريك مافريك واعلن عن رغبته فى مواجهة اعادة من اجل اللقب امام ار تروث واثناء هذا قام النجم ذا ميز بالاعلان رسميا عن المواجهة”.

*المواجهة الثانية:-بطولة 24/7*

{ار تروث ,يفوز على, دريك مافريك}

“لقد استطاع النجم ار تروث الحفاظ على القب والبطولة من النجم دريك مافريك وبعد انتهاء المواجهة تفاجئ ار تروث بظهور عدد كبير من المصارعين يطاردونه من اجل اللقب لكنه استطاع الهروب منهم”.

“خلف الكواليس ظهر النجمة لاسى ايفانز وهى تتحدث مع النجم بارون كوربن وكانت تقول له انها ترغب بنتزاع لقب بطولة السيدات لعرض الرو ،وقام كوربن بالرد عليها بأنه يرغب ايضا بنتزاع لقب البطولة العالمية للاتحاد وقال ايضا لابدا ان يقوموا بالتركيز فى هذه المنافسة”.

“بعد ذلك ظهر النجم شين مكمان ومع حليفه دور ماكنتير وقام بالاعلان عن المواجهة التى ستجمع بيهم وبالنجم رومان رينز وانهم سيتواجدون داخل الحلبة فى نفس الوقت”.

*المواجهة الثالثة:-2 ضد 1*

{رومان رينز X شين مكمان ودور ماكنتير}

“لقد كانت هناك مفاجأة كبيرة فى هذه المواجهة فبعد ان استطاع دور ماكنتير وشين مكمان السيطرة على الامبراطور رومان رينز ظهر الاسطورة اند تيكر وقام بإنقاذ النجم رومان رينز بعد ان اطاح بكل من ماكنتير وشين مكمان”.

*المواجهة الثالثة:- مواجهة شد الحبل*

{برون سترومان ,يفوز على, بوبى لاشلى}

“لقد استطاع القوى بين الرجال برون سترومان اثبات قوته بعد ان قام سحب خصمه بوبى لاشلى بالحبل الى الخط الاحمر الذى كان مرسوم على الحلبة ،ولكن بعد فوز سترومان قام لاشلى بالهجوم عليه بشكل عنيف”.

“وخلف الكواليس ظهر النجم اى جى ستايلز وهو يتحدث مع المذيعة عن المواجهة التى ستجمع به ضد بطل الولايات المتحدة ريكوتشيت ،وتحدث ايضا عن انزعاجه من كارل أندرسون ولوك غالوز من افعالهم اثناء حديثه مع ريكوتشيت”.

*المواجهة الرابعة*

{فريق إريك وأيفار ذا فايكنج رايدرز ,يفوز على, فريق كارل أندرسون ولوك غالوز}

“بعد انتهاء المواجهة ظهر النجمة نيكى كروس وهى تتحدث مع صديقتها اليكسا بليس عن ما حدث فى الاونة الاخير ،واثناء هذا ظهرت كلا من النجمة نايومى والنجمة نتاليا وقاموا بالحديث مع النجمة نيكى كروس لاقناعها ان النجمة اليكسا بليس تقوم بستغلالها كما تفعل مع الجميع”.

“ظهر النجم الكبير بطل الاتحاد كوفى كينجستون ولكن اثناء ظهوره دخل كل من النجم سامى زين والنجم كيفين اوينز وقاموا بالحديث معه كوفى كينجستون وسؤاله لماذا يتواجد فى عرض الرو وقام ايضا سامى زين بتحديه فى مواجهة فى هذا الوقت”.

*المواجهة الخامسة*

{كوفى كينجستون ,يفوز على, سامى زين} 

“بالرغم من محاولات كيفين اوينز للتدخل فى هذه المواجهة الى ان النجم كوفى كينجستون اثبت قوته بالفوز على خصمه سامى زين ،وبعد انتهاء المواجهة قام اوينز بالاعلان عن اقامة مواجهة بينه وبين كينجستون وانه يستحق هذه المواجهة”.

*المواجهة السادسة*

{كوفى كينجستون ,يفوز على, كيفين اوينز}

“استطاع النجم كوفى كينجستون الفوز للمرة الثانية لاثبات قوته امام الجميع بالرغم من تدخل سامى زين فى هذه المواجهة ،وبعد الانتهاء كان يرغب سامى زين بالاطاحة بكوفى كينجستون لكنه تفاجئ بالعنيف ساموا جو”.

*المواجهة السابعة*

{اليكسا بليس ,تفوز على, نايومى}

“لقد تمكنت النجمة اليكسا بليس بالفوز على نايومى بفضل تدخل صديقتها نيكى كروس ،وبعد انتهاء المواجهة قامت اليكسا بليس ونيكى كروس بهجوم عنيف على نايومى ،لكن جاء الانقاذ سريعا من صديقتها نتاليا”.

*المواجهة الثامنة*

{فريق اليكسا بليس ونيكى كروس ,يفوز على, فريق نتاليا ونايومى}

*المواجهة التاسعة :- بدون لقب*

{اى جى ستايلز ,يفوز على, ريكوتشيت}

“اثناء خوض المواجهة ظهر كلا من كارل أندرسون ولوك غالوز من اجل مساعدة صديقهم النجم الكبير اى جى ستايلز ،لكن كان واضح على النجم اى جى ستايلز الكثير من الانزعاج لانه يرغب بمواجهة نظيفه دون تلاعب ،واستطاع النجم اى جى ستايلز فى النهاية الفوز على خصمه النجم ريكوتشيت وبعد انتهاء المواجهة قام بمصافحته وعناقه واظهار احترم كبير له”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

شاهد ايضا:

رومان رينز فى مأزق الليلة بعد ستومبينج جراوند 2019

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x