wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهسى ام بانكسي ام بانكفيديوهاتمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنجوم

هل انضم النجم سى ام بانك الى اتحاد AEW بجانب دين امبروز ؟

المصدر:- INC

هل سينضم النجم سى ام بانك الى اتحاد AEW بجانب النجم دين امبروز ؟

فى الاونة الاخير كان هناك بعض الشائعات حول عودة النجم الكبير سى ام بانك الى حلبات المصارعة الحرة ،وقد اعلنت بعض العروض المحلية عن ظهور النجم سى ام بانك وهو متنكر فى احدى العروض مع رفيقة كولت كابانا ،ولكنه لا يرغب بأن يعلم الاعلام بعودته الى الحلبات مرة اخرى.

وفى وقت سابق قام النجم الكبير سى ام بانك بالرد على احد المعجبين على موقع التواصل الاجتماعى تويتر عندما سأله عما اذا كان سيظهر فى احدى العروض القريبة لاتحاد AEW .

فقد سأل المعجب عما إذا كان بطل WWE السابق سى ام بانك سيخيب آمال المعجبين به من خلال عدم مع اتحاد AEW والمشاركة فى الحدث الكبير القادم All Elite Wrestling.

فقد كان هناك الكثير من التكهنات حول عودة النجم سى ام بانك الى عالم المصارعة الحرة للعمل في اتحاد AEW ،وقد صرح رئيس اتحاد AEW توني خان أن النجم سى ام بانك كان خياره الأول ليقوم بإضمامه الى الاتحاد قبل أن يتورط مع اللاعبين من The Elite.

يقوم اتحاد AEW الان بالاستعداد الى الحدث الكبير الذى سيتم اقامته فى ولاية شيكاغو في أواخر شهر أغسطس القادم فربما يكون هذا الحدث الكبير هو الوقت المناسب لظهور النجم الكبير سى ام بانك.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو والتغريدة*

شاهد ايضا:

تصريحات ذا روك عن الامبراطور رومان رينز

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x