اخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهجون موكسلىدين أمبروزدين امبروزفيديوهاتمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنجوم

هل سينتقم جويس روبنسون من جون موكسلى “دين امبروز” ؟

المصدر:- INC

جون موكسلى “دين امبروز” يفوز على جويس روبنسون

لقد كان النجم الكبير جون موكسلى “دين امبروز” مشارك فى احدى العروض الهامة الخاصة بإتحاد NJPW فى بدية هذا الشهر وقام بخوض مواجهة كبيرة على لقب بطولة الولايات المتحدة الامريكية ،واستطاع النجم جون موكسلى انتزاع هذه اللقب الكبير من النجم جويس روبنسون.

هل سينتقم جويس روبنسون من جون موكسلى “دين امبروز”

لقد تحدث النجم الكبير جويس روبنسون نجم المصارعة اليابانية للمحترفين مؤخراً مع Sports Illustrated وقال إنه يريد الانتقام من جون موكسلي “دين امبروز” لأنه حصل على لقب الولايات المتحدة في بطولة العالم للبوكر في وقت سابق من هذا الشهر.

قال ايضا النجم جويس روبنسون الانتقام هذه هي الكلمة التى أريدها الانتقام من جون موكسلي وسأحصل عليها ،وقال ايضا انه لديه الكثير من الكاريزما وشخصية لا تصدق في الحلبة وهذا يجعله مستويًا مع النجم جون موكسلى “دين امبروز” لهذا أريد أن أصارع موكسلى وانتزع اللقب منه واعيده مرة اخرى.

وعلى هذا تم الاعلان بعد هذا الحديث على ان النجم جويس ربوبنسون سيحصل على مواجهة اعادة امام النجم جون موكسلى “دين امبرو” من اجل لقب بطولة الولايات المتحدة الامريكية فى العرش الكبير لاتحاد NJPW الذى سيتم اقامته فى الحادى عشر من شهر اغسطس القادم من هذا العام.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو*

شاهد ايضا:

البطولة الاولى لجون موكسلى “دين امبروز” فى AEW

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x