wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالروالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنتائج الرونتائج العروضنتائج العروض المحليةنجوم

نتائج عرض الرو الاخير 17/6/2019 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

“لقد تم افتتاح حلقة عرض الر لهذا الاسبوع بظهور الايس وهو يقوم بتقديم مقطوعة موسيقية واثناء هذا تحدث عن الدعوا التى تلقها من صديقه النجم بارون كوربن من اجل ان يقوم بدور الحكم فى المواجهة الكبيرة التى بينه وبين سيث رولينز على لقب بطولة WWE العالمى فى عرض ستومبينج جراوند 2019 الذى سيتم اقامته يوم الاحد القادم”.

“واثناء هذا ظهر النجم سيث رولينز وقام بهجوم عنيف على الايس بالكرسى الحديدى ،وبعد ذلك تحدث قائلا ان من سيقوم بدور الحكم سيتلقى نفس مصير الايس ،وقام بتحذير الجميع”.

“وبعد ذلك ظهر النجم ذا ميز ليقوم بالاعلان عن من هو المنافس للقب بطولة الولايات المتحدة الامريكية فى عرض ستومبينج جراوند 2019 ،واثناء هذا ظهر الايس بعد هجوم سيث رولينز عليه ،وقام كلا من ذا ميز وبوبى لاشلى وبورن سترومان وريكتوشيت وسيزارو بالهجوم عليه كلا منهم منفذ ضربته القاضية الخاصة به”.

*المواجهة الاولى:-الفائز يتأهل للمنافسة على لقب الولايات المتحدة*

{ريكوتشيت ,يفوز على, ذا ميز وبوبى لاشلى وبرون ستورمان وسيزارو}

” لقد استطاع النجم ريكوتشيت بالفوز بهذه المواجهة وانتزاع هذه الفرصة الثمينة بعد ان تم مساعدته على اقصاء القوى برون سترومان من قبل سيزارو وبوبى لاشلى وبعد ذلك قام بالفوز على اخر ما تبقى فى الحلبة وهو النجم ذا ميز ،وبعد انتهاء المواجهة قام البطل ساموا جو بالهجوم على النجم ريكوتشيت ولكن استطاع النجم ريكوتشيت ان يقوم بالاطاحة بالنجم ساموا جو وطرده من الحلبة”.

“ظهرت بطلة السيدات لعرض الرو النجمة بيكى لينش وقامت بالحديث عن المواجهة الكبيرة التى بينها وبين النجمة لاسى ايفانز فى عرض ستوميبنج جراوند 2019 الذى سيتم قامته يوم الاحد المقبل ،وبعد ذلك ظهر النجم لاسى ايفانز وقامت كلا منهم بالحديث عن انجزاتها ،واثناء صعود النجمة لاسى ايفانز فوق الحلبة قامت النجمة بيكى لينش بالهجوم عليها وطردها من فوق الحلبة”.

“وخلف الكواليس ظهر النجم بارون كوربن مع المذيعة تشارلى للحديث عن من هو الحكم البديل بعد الايس ،فكان رد النجم بارون كوربن انه مزال هناك مجال لإيجاد احد اخر يقوم بدور الحكم ،لكن كان هناك ردا اخر من النجم سيث رولينز الذى ظهر وقام بهجوم عنيف على خصمه بارون كوربن بالكرسى الحديدى”.

“ظهر النجم دانيال براين وشريكه اريك راون وقام بالحديث عن ان ظهور فى حلقة عرض الرو الليلة من رغبة المدير فينس مكمان واعلن اثناء هذا انه سيقوم بخوض مواجهة كبيرة امام النجم سيث رولينز فى حلقة الليلة”.

*المواجهة الثانية*

{فريق ذا فايكنج رايدرز أيفار وإريك ,يفوز على, فريق غير معروف}

“ظهر النجم ار تروث وهو متخفى مع صديقته كارميلا لحماية لقب 24/7 وسط الجماهير لكنه فوجى بمطاردة كبيرة من قبل المصارعين بعد ان تم عرضه على الشاشة الكبيرة”.

“خلف الكواليس ظهر شين مكمان وفريق ذا رافايفل وكان شين مكمان يحتفل بفوز فريق ذا رافايفل بلقب بطولة الزوجى اثناء وجود النجم دور ماكنتير ،واثناء هذا ظهر النجم هيث سلاتر وتحدث مع شين مكمان بأنه يرغب بعقد افضل مما هو عليه الان لان لديه اطفال يرعهم ويحتاج الى مال اضافى من اجلهم لكن كان رد شين مكمان عليه بعدم الموافقة وطرده من مكتبه”.

“ظهر كلا من النجم سامى زين والنجم كيفين اوينز وقاموا بتقديم برنامج حوارى مشترك مع الجماهير وقاموا ايضا بستضافة النجم بارون كوربن الذى اعلن عن استياءه من اتحاد WWE بسبب الهجوم العنيف الذى يقوم به النجم سيث رولينز بالكرسى الحديدى ولم يتم معاقبته لما يفعله”.

“واثنا حديث النجم بارون كوربن طلب منه النجم سامى زين ان يقوم بوصف الحكم الذى يرغب بتواجده ،فظهر كلا من النجم إيثان كارتر والنجم اى سى ثرى ،لكن ظهر النجم سيث رولينز وقام بالهجوم على النجم ايثا كارتر بالكرسى الحديدى وعقب مغادرة النجم سيث رولينز ظهر فريق نيو داى ،ولكن كان هذا سببا كبير لغضب النجم سامى زين الذى طلب من فريق نيو داى المغارة لانهم ينتموا لعرض سماك داون ،لكن قام النجم كوفى كينجستون بالرد عليه قائلا انه بطل WWE  ويحق له الظهور فى اى عرض مع رفقته ،وبعد ذلك اعلن كينجستون عن تحدي كبير بين ثلاثى فريق نيو داى وبين بارون كوربن وبعد ذلك تم الاعلان عن المواجهة بشكل رسمى عن طريق النجم ايثان كارتر بعد ان استعداد وعيه”.

“خلف الكوليس ظهر النجم الكبير اى جى ستايلز وهو يتحدث مع احد الاطباء وبعد ذلك ظهر كلا من لوك غالوز وكارل أندرسون فى لابس اطباء وتحدث معهم النجم اى جى ستايلز بأنهم لم يقوما بتحقيق اى من انجازات منذ انضمامهم لاتحاد WWE معه منذ ثلاث سنوات”.

*المواجهة الثالثة*

{فريق نيو داى كوفى كينجستون وبيج اى واكزفيير وود ,بالفوز على, فريق بارون كوربن وسامى زين وكيفين اوينز}

“خلف الكواليس ظهرت النجمة اليكسا بليس مع صديقتها النجمة نيكى كروس وقامت بمفاجأتها بأنهم سيقوموا بالمنافسة على لقب بطولة الزوجى للسيدات اما فريق بيتون رويس وبيلي كاي فى حلقة عرض الليلة قبل ان تقوم النجمة الكسا بليس بخوض مواجتها امام النجمة بايلى على لقب بطولة السيدات لعرض سماك داون فى “.

“ظهر مدير الاعمال الاسطورى بول هيمان وقام بالحديث مباشرا على ما يفعله النجم سيث رولينز بكل من يقوم بدور الحكم فى المواجهة الكبيرة على لقب بطولة WWE العالمى ،واثناء حديثه قام بالاعلان عن احتمال ظهور الوحش بروك ليسنر فى حلقة عرض الليلة او فى العرض الكبير ستومبينج جراوند يوم الاحد القادم من اجل انتزاع لقب البطولة منه”.

“خلف الكواليس ظهر النجم بارون كوربن مع صديقه اريك يونج وكان يتحدث معه فى ان يكون الحكم فكان رد اريك يونج عليه بأنه سيفكر فى الامر ،واثناء هذا ظهر النجم سيث رولينز وقام بهجوم عنيف على النجم اريك يونج بالكرسى الحديدى”.

*المواجهة الرابعة*

{فريق جيمي وجاي أوسو ,يفوز على, فريق لوك غالوز وأندرسون}

“ظهر النجم الكبير الامبراطور رومان رينز وبعد ظهوره تم عرض مقطع فيديو للمواجهة التى كانت بينه وبين شين مكمان فى عرض سوبر شو داون 2019 ،وبعد ذلك قام النجم رومان رينز بظهور النجم شين مكمان لمواجهته ،لكن لم يوافق شين مكمان بالظهور امامه وظهر على الشاشة وقال ان النجم دور ماكنير سيقوم بهذا بديل عنه”.

“واثناء هذا غادر النجم رومان رينز الحلبة متجه خلف الكواليس الى شين مكمان لكنه تفاجئ بوجود سكوت داوسون وداش وايلدر وهم لمنع رومان رينز للوصول الى شين مكمان ،لكن استطاع النجم رومان رينز الاطاحة بهم ،الى ان ظهر النجم دور ماكنتير فقام ايضا رومان رينز بالاطاحة به واثناء هذا هرب شين مكمان لكن استطاع رومان رينز اللحاق به حتى وصل الى فوق الحلبة وقام بالاطاحة به ،وبعد ذلك اعلن النجم رومان رينز ان ما حدث هذا مجرد بداية لما سيحدث فى عرض ستومبينج جراوند 2019 القادم”.

*المواجهة الخامسة:-بطولة الزوجى*

{فريق بيتون رويس وبيلي كاي ,يفوز على, فريق نكي كروس وأليكسا بليس}

“بعد انتهاء المواجهة ظهر النجمة نيكى كروس بعد المواجهة مع النجمة اليكسا بليس وطلبت منها ان تقوم بتحطيم بايلى فى المواجهة التى بينهم على لقب بطولة السيدات لعرض سماك داون بسبب تدخلها فى هذه المواجهة لصالح فريق بيتون وبيلى”.

“ظهر النجم برى وايت على الشاشة الكبيرة من خلال احدى حلقات برنامجه ،لكن كان هناك رعب شديد لما يقدمه النجم برى وايت فى هذا البرنامج الخاص بالاطفال وكان هناك حديث منه على الشخصية الشريرة وعن مدى قوتها”.

“ظهر النجم دانيال براين خلف الكواليس مع المذيعة تشارلى وكان يستعد من اجل المواجهة التى بينه وبين النجم سيث روولينز ،وتحدث النجم دانيال براين على انه مستعد لتلك المواجهة وانه سيفوز على النجم سيث رولينز مهما حدث”.

*المواجهة السادسة*

{سيث رولينز ,يفوز على, دانيال براين}

“لقد استطاع النجم سيث رولينز الفوز على خصمه النجم دانيال براين دون استخدام الكرسى المعدنى وبعد انتهاء المواجهة تفاجئ النجم سيث رولينز بهجوم عنيف من النجم بارون كوربن بالكرسى المعدنى ،وقام بارون كوربن بضرب النجم سيث رولينز ضربة قاضية وبعدها قام بأخذ الحزام من الحكم وقام برفعه امام الجماهير لكن الجماهير كانت تهتف ضده”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض الرو الاخير احداث كاملة*

شاهد ايضا:

نتائج عرض وحوش امباكت الاخير 14/6/2019 كامل

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
2 تعليقات
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
سميرالعطار

انا مصري اوريد اكون مصارع في wwe

سميرالعطار

اوريد اكوم
ن مصارع في wwe ماذي افعل

زر الذهاب إلى الأعلى
2
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x