المصدر:- INC

مقابلة صحفية مع بيكى لينش

لقد قامت مؤخرا النجمة الكبيرة بطلة السيدات لعرض الرو بيكى لينش بإجراء مقابلة صحفية مؤخرا مع Fair Game وقامت اثناء تلك المقابلة بالحديث عن عدة مواضيع هامة منها المنافسة الكبيرة التى تخوضها فى هذه الفترة مع صديقها الحميم سيث رولينز ضد النجم بارون كوربن والنجمة لاسى ايفانز وايضا عن المواجهة التى ستخوضها فى العرض الكبير المقبل اكستريم رولز 2019.

وتحدثت ايضا النجمة بيكى لينش عن بعض المنافسات التى قامة بخوضها وتطرء الحديث الى المنافسة التى خاضتها ضد النجمة الكبيرة روندا روزى وايضا قامت بكشف بعض الاحداث من العرض الكبير رسلمينيا 35 الذى تمت اقامته فى شهر ابريل الماضى ،والذى كان يجمع بمواجهة واحدة بين روندا روزى وبيكى لينش وشارلوت فلير.

حيث كشفت النجمة بيكى لينش عن بعض التفاصيل حول عداوتها مع النجمة روندا روزى وايضا عن كيف يمكن الفوز عليها ،حيث قالت ان النجمة روندا روزى هى من اقوى المصارعات وهى تمتلك قوة كبيرة وكان يجب التمرين جيدا قبل خوض المواجهة الخاصة بها ،لانه من الصعب التغلب على مصارعة بمثل قوتها.

وكشف ايضا النجمة بيكى لينش عن اجمل ما فى المنافسة التى كانت بينها وبين روندا روزى ،حيث قالت ان الشئ الجميل هو ان الجماهير ايقنت ان تلك المنافسة حقيقة بسبب الاداء القوى الذى كانت تقدمة النجمة روندا روزى اثناء المشاجرات او المواجهات والمعارك فوق الحلبة وغيرها.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو*

شاهد ايضا:

احتمال كبير لصرف حقيبة الامول فى عرض اكستريم رولز 2019

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن