المصدر:- INC

*نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

“تم افتتاح حلقة عرض سماك داون لهذا الاسبوع بظهور النجم الكبير بظهور النجم دولف زيجلر على الشاشة الكبيرة وهو قادم قبل بداية عرض سماك ادوان وبعد ذلك قام بإجراء مقابلة مع المذيعة للحديث عن النجم كيفين اوينز فسخر النجم دولف زيجلر منه واثناء هذا ظهر اوينز وقام بهجوم عنيف عليه الى ان تدخل عدة مسؤولين الى ان وصل المسؤول شين مكمان وقام بمنع اوينز من حضور حلقة عرض سماك داون الليلة”.

“وبعد ذلك قام المسؤول شين مكمان بمقابلة صحفيه للحديث عن منع مشاركة كيفين اوينز فى عرض الليلة ،حيث قال شين مكمان انه قام بإلغاء المواجهة التى بين كيفين اوينز ودولف زيجلر وهذا بسبب ان اوينز قام بتخطى جميع الحدود ،وكان هذا سبب فى دخول اوينز صالة العرض وقام بالحديث عن شين مكمان بأنه هو السبب فى هبوط نسب مشاهدات العروض وقام مكمان بقطع صوت الميكرفون الذى يتحدث به عدة مرات”.

*المواجهة الاولى:- بدون لقب*

{شينسكى نكامورا ,يفوز على, فين بالور}

“خلف الكواليس ظهر المسؤول شين مكمان وهو يتحدث مع كلا من النجم دور ماكنتير والايس فى مواجته مع رومان رينز ليلة امس فى عرض الرو وتدخل النجم سيدرك أليكساندر فى المواجهة ،واثناء هذا ظهر النجم دولف زيجلر الذى عبر عن استياءه فى الغاء المواجهة التى كانت بينه وبين كيفين اوينز ،فقام شين مكمان بتهدأته وطلب منه خوض المواجهة امام رومان رينز بدل من كيفين اوينز”.

“بعد ذلك تم عرض مقطع فيديو على الشاشة الكبير للحوار الذى دار بين كل من النجم بطل الاتحاد كوفى كينجستون وخصمه ساموا جو فى حلقة عرض سماك داون الاخير للاسبوع الماضى ،وبعد ذلك قام العنيف ساموا جو بإرسال تهديد الى كوفى كينجستون والانتقام منه فى المواجهة التى بينهم”.

“بعد ذلك ظهرت النجمة نيكى كروس وابطلة السيدات لعرض سماك داون بايلى وهذا من اجل التوقيع على عقد المواجهة التى سيجمع بين كلا من النجمة اليكسا بليس ونيكى كروس امام النجمة بايلى فى عرض اكستريم رولز 2019 ،وبعد انتهاء التوقيع طلبة النجمة نيكى كروس من النجمة بايلى البقاء لمشاهدة مواجتها التالية”.

*المواجهة الثانية*

{نيكى كروس ,تفوز على, كارميلا}

“بعد انتهاء المواجهة تم عرض بعض القطات الخاصة بالمواجهة الكبيرة التى كانت بين كلا من فريق النجمة اسوكا والنجمة سين كايرا ضد فريق النجمة بيلي كاي والنجمة بيتون رويس ابطال الزوجى فى العرض الذى تمت اقامته فى اليابان ،حيث انتهت هذه المواجهة بفوز فريق اسوكا وسين كايرا وهذا الفوز اهلهم الى المنافسة على لقب بطولة الزوجى فى العرض الكبير اكستريم رولز 2019 القادم”.

“بعد ذلك تمت مقابلة مع الامبراطور رومان رينز الذى تحدث عن المحاولات التى يقوم بها شين مكمان فى درعه لكن اوضح رومان رينز انه على استعداد لما يقوم به شين مكمان وقال ايضا ان شين مكمان سيتفاجئ بما سيحدث فى المواجهة التى ستجمع بهم وبالاسطورة اندر تيكر رومان رينز فى عرض اكستريم رولز 2019”.

“بعد ذلك ظهر كلا من النجم اكزفيير وودز والنجم بيج اعضاء فريق نيو داى من اجل الحديث عن المواجهة الكبيرة التى سيخوضنها على لقب بطولة الزوجى لعرض سماك داون ،وبعد ذلك ظهر ابطال الزوجى النجم دانيال براين والنجم اريك روان وقام كلا الفريقين بالسخرية من بعضهم ،الى ان وصل كلا من النجم أوتيز والنجم تاكر اعضاء فريق هيفى مشنيارى وقامو بالاعلان عن تحدى بينهم”.

*المواجهة الثالثة*

{اوتيز ,يفوز على, دانيال براين واكزافيير وودز}

“بعد ذلك ظهر النجم الكبير اليستر بلاك على الشاشة الكبيرة من اجل الحديث عن خصمه القادم الذى سيخوض امامه مواجهة كبيرة فى العرض الكبير اكستريم رولز 2019 وقام بوضع كرسى فى ماكن اخر بعيد عنه ،وبعد ذلك ظهر النجم سيزارو وقام بالجلوس على الكرسى الحديدى وقام بالاعلان عن تحديه للنجم اليستر بلاك وخوضه المواجهة امامه”.

“بعد ذلك قام المذيعة بمقابلة بطل الاتحاد النجم كوفى كينجستون والحديث معه حول ما يفعله النجم ساموا جو ،فكان رد النجم الكبير كوفى كينجستون هو انه لن يتأثر لما يفعله العنيف ساموا جو وانه لن يؤثر على حالته النفسية وانه مستعد لمواجهته القادمه فى عرض اكستريم رولز 2019”.

*المواجهة الرابعة*

{رومان رينز ,يفوز على, دولف زيجلر}

“بالرغم من محاولات شين مكمان وحلفاءه دور ماكنتير والايس فى التدخل فى المواجهة والهجوم على رومان رينز دون علم الحكم الا ان النجم رومان رينز استطاع التغلب والفوز على خصمه دولف زيجلر ،واثناء هذا ظهر النجم كيفين اوينز من خلف النجم شين مكمان الذى كان يجلس على طاولة المعلقين وقام بهجوم عنيف عليه وبعد ذلك قام بالمغادرة مسرعا ،وبعد ذلك قام النجم رومان رينز بالاحتفال مع الجماهير بفوزه”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض سماك داون الاخير احداث كاملة*

شاهد ايضا:

الاحداث المنتظرة فى عرض سماك داون قبل اكستريم رولز 2019

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن