wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهبراى وايتبراي وايتفيديوهاتمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةميك فولينجوم

اعتذار كبير من براى وايت للنجم ميك فولى

المصدر:- INC

اعتذار من النجم براى وايت للنجم ميك فولى

فى حلقة عرض الرو لهذا الاسبوع كانت هناك احداث كبرى قد نالت الكثير من اعجاب الجماهير ،حيث كانت حلقة عرض الرو لهذا الاسبوع هى حلقة لم الشمل التى شارك بها عدد كبير من اساطير المصارعة الحرة ،وكان من ضمن هؤلاء الاساطير هو النجم الكبير ميك فولى.

حيث ظهر النجم ميك فولى فى هذه الحلقة من اجل الحديث مع الجماهير حول هذه الحلقة التى تجمع جميع اساطير المصارعة الحرة داخل WWE وقام ايضا بشكر جميع النجوم التى قام بالمشاركة فى هذا الحدث الكبير ،واثناء حديثه ظهر النجم المخيف براى وايت وقام بهجوم عنيف على النجم ميك فولى وقام بتقليد حركة النجم ميك فولى الشهرية.

ومؤخرا على موقع التواصل الاجتماعى تويتر قام النجم الكبير براى وايت بنشر اعتذار كبير للنجم ميك فولى عبر تغريدة قام بكتابتها على صفحته الشخصية من اجل الهجوم الذى قام به عليه وقام ايضا بشكره على مساعدته فى الظهور امام الجماهير بهذا الشكل.

سيقوم النجم براى وايت بخوض مواجهة كبيرة امام النجم فين بالور فى المهرجان الصيفى الكبير سمرسلام 2019 الى سيتم اقامته يوم الحادى عشر من شهر اغسطس المقبل.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو والتغريدة*

شاهد ايضا:

لماذا غادر جون سينا قبل انتهاء عرض الرو ؟

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x