wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنجوم

افضل المصارعين الامريكيين من اصل افريقى

المصدر:- INC

افضل المصارعين الامريكيين من اصل افريقى 

لقد قام مؤخرا النجم الكبير مارك هنرى بالكشف عن افضل اوقوى عشر مصارعين امريكيين من اصل افريقى خلال تقديمه احدى حلقات برنامجه الاذاعى الذى يتم بثه على اذاعة Busted Open Radio.

حيث اعلن عن اسماء تلك المصارعين وهم النجم تليها جيم ميتشل والنجم بوبو البرازيل والنجم رون سيمونز والنجم سايلور آرت توماس والنجم إيرني لاد والنجم بوكر تي والنجم لوثر ليندساي والنجم بيركات رايت والنجم كارلوس كولون واخير قام النجم مارك هنرى بالاعلان عن اسمه بأنه احد افضل عشر مصارعين امريكيين من اصل افريقى بالولايات المتحدة الامريكية.

وكان هناك حديث خاص من النجم مارك هنرى عن النجم الكبير بوكر تى ،حيث قال ان النجم الكبير بوكر تى هو من استطاع اثبات شخصية كبيرة تحبها الجماهير ،وانه من اكثر المصارعين الامريكيين من اصل افريقى شعبية ،وقد حظى بتلك الشعبية بسبب اتقانه فيما يقوم بتقديمه فوق الحلبة”.

وقال ايضا النجم مارك هنرى ان شخصية النجم بوكر تى تختلف كثير عن الشخصية التى كنت اقدمها فوق الحلبات ،فقد كانت شخصيته من الشخصايات المجنونة التى يحب ان يشاهدها الجميع ،لهذا هناك شعبية كبيرة للنجم بوكر تى على وجه الخصوص ،وهو من افضل المصارعين الامريكيين من اصل افريقى فى الولايات المتحدة.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو*

شاهد ايضا:

تصريحات رايباك عن مفاجأت عرض اكستريم رولز 2019

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x