wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهبروك ليسنرفيديوهاتمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنجوم

الاعلان عن ظهور الوحش بروك ليسنر فى عرض الرو القادم

المصدر:- INC

الاعلان عن ظهور الوحش بروك ليسنر فى عرض الرو القادم

لقد تم مؤخرا الاعلان عن ظهور الوحش بروك ليسنر بطل WWE العالمى فى حلقة عرض الرو للاسبوع القادم الموافق التاسع والعشرون من يوليو التى سيتم انطلاقها من مركز Verizon Arena بولاية اركنساس.

ولكن حتى الان لم يتم الاعلان عن ظهور الوحش بروك ليسنر فى حلقة عرض الرو للاسبوع الاخير قبل انطلاق المهرجان الكبير سمرسلام 2019 الذى سيتم انطلاقه يوم الحادى عشر من اغسطس ،حيث ستكون هذه الحلقة يوم الخامس من اغسطس المقبل وستنطلق من بيتسبيرغ.

فسيشارك بطل WWE العالمى الوحش بروك ليسنر فى مهرجان الصيف الكبير سمرسلام 2019 من اجل خوض المواجهة الكبيرة على لقب بطولة WWE العالمى امام النجم سيث رولينز.

فقد قام الوحش بروك ليسنر بصرف حقيبة الاموال فى عرض اكستريم رولز 2019 الماضى واستغل ارهاق النجم سيث رولينز من اجل الفوز عليه واقتناص اللقب منه ،وفى حلقة عرض الرو بعد اكستريم رولز 2019 استطاع النجم سيث رولينز التأهل للمنافسة من جديد على لقب بطولة WWE العالمى امام الوحش بروك ليسنر بعد ان قام بالفوز فى مواجهة كبيرة مكونة من عشر مصارعين.

*الى حضر اتكم مقطع الفيديو والتغريدة*

شاهد ايضا:

لماذا غادر جون سينا قبل انتهاء عرض الرو ؟

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x