wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهرايباكسى ام بانكسي ام بانكفيديوهاتمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنجوم

تصريحات رايباك عن عودة سى ام بانك

المصدر:- INC

تصريحات رايباك عن عودة سى ام بانك لعروض المصارعة

لقد تحدث النجم الكبير رايباك عن عودة النجم الكبير سى ام بانك الى عروض المصارعة الحرة اثناء تقديمه برنامجه الاذاعى الخاص بأخبار المصارعة الحرة ،فمن المعروف ان النجم سى ام بان لم يشارك فى عرض من عروض المصارعة الحرة منذ خمس سنوات ،واعلن سى ام بانك قبل ذلك انه لا يريد العودة الى المصارعة الحرة بعد هزيمته فى عروض UFC.

لكن بالرغم من كل الرفض الذى اعلنه النجم سى ام بانك عن عودته الى حلبات المصارعة الحرة او عروض المصارعة الا انه وافق على العودة الى عروض المصارعة الحرة مع اتحاد AEW.

فقد قال النجم رايباك عن عودة النجم سى ام بانك ان هناك شئ فى اتحاد AEW قام بجذب النجم سى ان بانك الى عروض المصارعة الحرة ،واوضح النجم رايباك ان رئيس مجلس ادارة AEW تونى خان استطاع اقناع النجم سى ام بانك بالعودة الى عروض المصارعة الحرة من جديد بعد ان قام برفض العديد من العروض التى قدمت للنجم سى ام بانك.

واعلن النجم رايباك فى هذا الحديث على ان النجم سى ام بانك قام بالتعاقد مع اتحاد AEW لكن لم يتم الاعلان عن مدة هذا التعاقد وهل سيظر النجم سى ام بانك بستمرار ان لا ،فحتى الان لم يتم الاعلان عن اى تفاصيل.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو*

شاهد ايضا:

فيديو:- احتفال ستيف اوستن فى عرض الرو الاخير

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x