wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهبيكى لينشبيكي لينشسيث رولنزسيث رولينزفيديوهاتمصارعةمصارعة حرةنجوم

تصريحات سيث رولينز عن سبب انفصاله عن بيكى لينش

المصدر:- INC

مقابلة صحفية مع النجم سيث رولينز

لقد قام النجم سيث رولينز مؤخرا بإجراء مقابلة صحفية من اجل الحديث عن الاحداث التى تمت فى الاونة الاخير وخسارته لقب بطولة WWE العالمى وايضا تحدث عن حلقة عرض الرو الاخيرة لم الشمل التى شارك بها عدد كبير من اساطير المصارعة الحرة ،وتحدث ايضا النجم سيث رولينز عن الموجهات المختطلة التى خاضها بمشاركة النجمة الكبيرة بيكى لينش وصرح ايضا عن بعض الاسباب التى ادت الى انفصاله عن النجمة الكبيرة بيكى لينش.

حيث قال انجم سيث رولينز ان الوحش بروك ليسنر استغل ارهاقه فى عرض اكستريم رولز 2019 الماضى وقام بنتزاع اللقب واكد خلال تلك المقابلة الصحفية على استعادته للقب البطولة العالمى فى مهرجان الصيف الكبير سمرسلام 2019 المقبل.

وتحدث ايضا النجم سيث رولينز معلقا على حلقة عرض الرو لم الشمل للاسبوع الماضى ،حيث قال انه من الجيد ان يتم حفلة كبيرة مثل هذه فى عرض الرو ،وقال ايضا انه من الجيد ان نرى كل هؤلاء النجوم يجتمعون معايا فى حلقة واحدة.

وكانت تصريحات النجم سيث رولينز عن انفصاله عن النجمة بيكى لينش حيث قال ان هناك اختلافات كثيرة بين النجمة بيكى لينش التى تظهر فوق الحلبات وبين شخصيتها الحقيقية فربما يكون هذا معروفا لكن الاختلاف كبير.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو*

شاهد ايضا:

الاعلان عن ظهور الوحش بروك ليسنر فى عرض الرو القادم

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x