wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهسماك داونسماكدوانفيديوهاتمصارعةمصارعة حرةنجوم

لماذا لم ينجح عرض سماك داون الاخير ؟

المصدر:- INC

احداث هامة فى عرض سماك داون الاخير

لقد كان هناك احداث كبيرة فى حلقة عرض سماك داون الاخيرة هذا الاسبوع وهذه الاحداث تتوالى الى للعرض الكبير اكستريم رولز 2019 مثل القانون الجديد الذى وضعه المسؤول شين مكمان فى المواجهة التى ستجمع بالاسطورة الحية اندر تيكر ،وايضا اضافة فريق النجم دولف زيجلر وكيفين اوينز فى المواجهة الكبيرة على لقب بطولة الزوجى لعرض سماك داون ،فقد كان فى الحدث الرئيسى لعرض سماك داون الاخير مواجهة كبيرة بين فريق هفي ميشنيارى ضد فريق دولف زيجلر وكيفين اوينز.

ولكن بالرغم من كل هذا مازالت نسب المشاهدة لعرض سماك داون فى انخفاض ،بالرغم من جميع ما حدث والترويج الكبير الذى تم لعرض سماك داون فى الاونة الاخير الا ان مزال ايضا نسب المشاهدة فى انخفاض.

فقد تم انخفاض عدد المشاهدات لحلقة هذا الاسبوع بنسبة 1.6 % عن حلقة عرض سماك داون للاسبوع الماضى حيث قد كان عدد المشاهدات لحلقة عرض سماك داون لهذا الاسبوع 1.890 مليون مشاهد اما حلقة عرض سماك داون للاسبوع الماضى فكانت 1.921 مليون مشاهد ،وهذه الاعداد هى النسب الاقل فى تاريخ عرض سماك داون.

فقد كانت حلقة عرض سماك داون الاخير لهذا الاسبوع في المركز الثامن ليلة البث المباشر على الكابل الرئيسى ،فقد كانت خلف برنامج هانيتي وتاكر كارلسون الليلة وبرنامج راشيل مادو شو وبرنامج الخمسة وبرنامج آخر كلمة وبرنامج التقرير الخاص.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو*

شاهد ايضا:

نتائج عرض WWE Live 205 الاخير 2/7/2019 كامل

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x