wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالروالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتفينس مكمانفينيس مكمانمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنجوم

ما كان رد فعل فينس مكمان على انفجار عرض الرو للاسبوع الماضى ؟

المصدر:- INC

انفجار كبير فى عرض الرو للاسبوع الماضى

لقد كان فى حلقة عرض الرو للاسبوع الماضى انفجار كبير كان سبب النجم برون سترومان والنجم بوبى لاشلى ،وهذا اثناء المواجهة الكبيرة التى بينهم ،حيث كانت تلك المواجهة بدون قوانين.

فقد تم تداول بعض الاخبار من خلف الكواليس على ان من كان مسئول عن حلقة عرض الرو للاسبوع الماضى هو مدير الاعمال الاسطورى بول هيمان ،وان هذا الانفجار الذى حدث كان بسبب ما كان يخطط له من اجل المواجهة التى بين النجم بوبى لاشلى والنجم برون سترومان ،وايضا كان هناك بعض من الاحداث المفاجأة التى قد تم تقديمها فى هذه المواجهة ،وايضا كانت من تخطيط بول هيمان.

ما هو در فعل فينس مكمان على انفجار عرض الرو للاسبوع الماضى ؟

لقد كان هناك خطر كبير يحيط بكل من النجم بوبى لاشلى والنجم برون سترومان اثناء الانفجار الكبير الذى حدث فى حلقة عرض الرو للاسبوع الماضى ،لكن كان هناك ايضا نسب عاليه فى مشاهدة هذه الحلقة وعلى هذا نجح عرض الرو للاسبوع الماضى نجاحا كبير.

وكان هناك رد فعل لرئيس مجلس ادرة اتحاد WWE فينس مكمان لما حدث من انفجار ،لكن در الفعل كان غير المتوقع ،فقد كان الرئيس فينس مكمان سعيد لما حدث فى عرض الرو للاسبوع الماضى ،وايضا بسبب زيادة عدد المشاهدات لهذه الحلقة ،وكان هناك جانب كبير من الامتنان من بول هيمان الذى قام بالتخطيط لكل شئ.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو*

شاهد ايضا:

صفقات جديدة بعد عودة فريق ذا كلوب

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x