wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهسى ام بانكسي ام بانكفيديوهاتمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنجوم

مشاركة سى ام بانك فى فيلم رعب عالمى

المصدر:- INC

ظهور سى ام بانك فى اعلان لفيلم رعب جديد

لقد تم عرض الاعلان الاول لفيلم الرعب الجديد Rabid فهذا الفيلم تقوم ببطولته النجمة الكبيرة لورا فاندرفورت وين هولينجزوت وايضا نجم المصارعة سى ام بانك والنجمة اى جى ،وسيكون كلا من النحم سى ام بانك والنجمة اى جى فى الادوار التى تقوم بدم البطلة.

وقصة هذا الفيلم هة عبارة عن نسخة جديدة لفيلم David Cronenberg الذى تم عرضه فى السينمات اول مرة عام 1977 ،وسيحمل هذا الفيلم نفس الاسم للنسخة القديمة ،فهذا الفيلم هو من تأليف واخراج ذا سوسكا تواينس الذى قام بإخراج العديد من الافلام من اجل WWE Studios بما فى ذلك فيلمين Vendetta و See No Evil 2 والذى قام بدور البطولة فى هذان الفيلمان هو الوحش الاحمر كين.

ان الدور الذى سيقوم بتقديمه النجم سى ام بانك هو بإسم بيلى وسيظهر فى الدقيقة 1:47 من بداية الفيلم وستكون النجمة اى جى بأسم كيرا وستشارك فى دور هام فى هذا الفيلم.

من المقرر عرض الفيلم في مهرجان Frightfest السينمائي في الولايات المتحدة الامريكية يوم الاثنين 26 أغسطس وحتى الان لم يتم الاعلان عن تاريخ لإصدار الفيلم فى السينمات.

*الى حضراتكم مقطع الفيديو والتغريدة*

شاهد ايضا:

جون سينا يتعرض للتحرش من قبل شخصية مشهورة

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
1 تعليق
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
اتثتت

وين aj

زر الذهاب إلى الأعلى
1
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x