wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةالمصارعة الحرهسمر سلام 2019سمرسلامسمرسلام 2019فيديوهاتمصارعةمصارعة 2019مصارعة حرةنجوم

من الذاكرة لحظات لا تنسى فى تاريخ سمرسلام

المصدر:- INC

من الذاكرة لحظات لا تنسى فى تاريخ سمرسلام

لقد اقترب موعد المهرجان الصيفى الكبير والضخم اكبر العروض الترفيهية التى يتم اقامتها فى موسم الصيف ،فهو من ثالث اكبر عروض المصارعة الحرة على مستوى العالم بعد عرض رسلمينيا وعرض رويال رامبل ،فسيتم اقامة مهرجان الصيف سمرسلام لعام 2019 يوم الاحد الموافق الحادى عشر من شهر اغسطس المقبل فى مدينة تورنتو ،فهذا العام سيكون العام الحادى والثلاثون على اقامة هذا الحدث الكبير.

وعلى هذا قامت WWE بنشر مقطع فيديو يحتوى على مجموعة من اهم واقوى اللحظات التى لا تنسى لمهرجان الصيف الكبير سمرسلام على قناتها على موقع يوتيوب ،فهذا الفيديو يحتوى على اهم واقوى لحظات مرت اثناء اقامتة هذا المهرجان الكبير منذ بداية حتى الان.

فهناك الكثير من المفاجأت التى تحدث داخل هذه المهرجان الكبير ،ومن اهم تلك المفاجأت هى عودة اهم واقوى نجوم المصارعة الحرة الى حلبات WWE ويكون ايضا هناك الكثير من المواجهات القوية التى يتم خوضها من اجل اهم الالقاب داخل اتحاد WWE.

حتى الان لم يتم الاعلن سوا عن سبع مواجهات فى عرض سمرسلام 2019 لكن مزال هناك الكثير من المواجهات التى سيتم اقامتها فى هذا الحدث الكبير ،،فما هى تواقعاتكم اعزاءنا المتابعين حول مفاجأت عرض سمرسلام لهذا العام ؟؟؟

*الى حضراتكم مقطع الفيديو*

شاهد ايضا:

نتائج عرض وحوش امباكت الاخير 26/7/2019 كامل

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x