wweWWE إكستريم رولزإكستريم رولزاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخباراكستريم رولز 2019المصارعة الحرةالمصارعة الحرهفيديوهاتمصارعةمصارعة حرةنتائج العروضنتائج العروض الشهريةنتائج عرض اكستريم رولز 2019نجوم

نتائج عرض اكستريم رولز 2019 احداث كاملة

المصدر:- INC

*نتائج عرض اكستريم رولز 2019 احداث كاملة*

“لقد تم افتتاح عرض اكستريم رولز 2019 بظهور المذيع جونثان كوتشمان وزميلته تشارلي كاروزو وهم يقومون بالترحيب بضيوفهم فى الاستوديو التحليلى ،وبعد ذلك تم ظهور عدد من المصارعين من اجل الترويج عن المواجهات التى سيخوضونها فى هذا الحدث الكبير”.

*المواجهة الاولى:- بطولة القارات*

{شينسكى نكاموار ,يفوز على, فين بالور}

“بعد انتهلاء هذه المواجهة القوية قامت المذيعة بمقابلة اعضاء فريق نيو داى البطل كوفى كينجستون والنجم اكزفيير وودز والنجم بيج اى وقاموا بالحديث عن المواجهات التى سيخوضونها فى هذا العرض وعن اصرارهم على الفوز والخروخ من اكستريم رولز 2019 وهم فى حوزتهم اهم الالقاب”.

*المواجهة الثانية:- بطولة WWE كرويسيروييغت*

{دور غولاك ,يفوز على, توني نيس}

“ظهر مرة اخرى المذيع كوتشمان فى الاستوديو التحليلى مع الضيوف من اجل الحديث عن اهم المواجهات التى سيتم خوضها فى هذا الحدث الكبير مثل مواجهة فريق بيكى لينش وسيث رولينز ضد فريق بارون كوربن ولاسى ايفانز ،وايضا المواجهة الاسطورية بين فريق اندر تيكر ورمان رينز ضد فريق شين مكمان ودور ماكنتير”.

“بعد ذلك ظهر شين مكمان ودور ماكنتير خلف الكواليس وهم يتجهون الى الحلبة من اجل الاستعداد للمواجهة الكبيرة التى بينهم وبين فريق اندر تيكر ورومان رينز ،وبعد ذلك تم عرض مقطع فيديو على الشاشة الكبيرة لظهور اندر تيكر فى احدى حلقات عرض الرو من الشهر الماضى لانقاذ النجم رومان رينز“.

*المواجهة الثالثة:- تصفيت الحسابات*

{فريق اندر تيكر ورمان رينز ,يفوز على, فريق شين مكمان ودور ماكنتير}

“لقد استطاع الاسطورة الكبيرة اندر تيكر ان ينتزع الفوز لفريق بعد ان قام بتثبيت النجم شين مكمان وايضا ردع تدخل الايس فى هذا المواجهة ،بعد ان تم اقامة مواجهة كبيرة استطاع فريق رومان رينز واندر تيكر اثبات قوتهم لخصومهم”.

“بعد انتهاء المواجهة تمت مقابلة بطل WWE سيث رولينز وبيكى لينش خلف الكواليس من اجل الحديث عن المواجهة التى سيخوضونها فى الحدث الرئيسى لعرض اكستريم رولز 2019 الليلة ضد فريق بارون كوربن ولاسى ايفانز”.

*المواجهة الرابعة:- بطولة الزوجى لعرض الرو*

{فريق ذا رفايفل ,يفوز على, فريق الاوسو}

“بعد انتهاء هذه المواجهة الكبرى تم الترويج عن مواجهة النجم اليستر بلاك بالنجم الكبير سيزارو بعد ان تم عرض مقطع فيديو من اجل الاستعداد لهذه المواجهة”.

*المواجهة الخامسة*

{اليستر بلاك ,يفوز على, سيزارو}

“بعد انتهاء المواجهة خلف الكواليس ظهر النجم ار تروث وصديقته كارميلا من اجل البحث على النجم دريك مافريك بطل 24/7 واثناء هذا ظهرت النجمة اليكسا بليس وهى تستعد لتفاجئ شريكتها النجمة نيكى كروس”.

*المواجهة السادسة:- بطولة السيدات لعرض سماك داون*

{بايلى ,تفوز على, اليكسا بليس ونيكى كروس}

“بعد انتهاء المواجهة بفوز باليى على خصمها اليكا بليس ونيكى كروس تم الترويج عن المواجهة الكبرى اخر رجل صامد بين القوى برون سترومان وبوبى لاشلى ،وتم عرض مقطع فيديو للمواجهة التى كانت بينهم فى حلقة عرض الرو منذ اسبوعين عندما قاموا بتحطيم مدخل صالة العرض وحدوث الانفجار”.

*المواجهة السابعة:- اخر رجل صامد*

{برون سترومان ,يفوز على, بوبى لاشلى}

“لقد تم تقديم مواجهة كبيرة بين برون سترومان وبوبى لاشلى وتطورت هذه المواجهة الى خلف الكواليس ،ولكن فى النهاية استطاع الوحش برون سترومان الفوز بعد ما اسقط بوبى لاشلى على الارض”.

“وخلف الكواليس قامت المذيعة بمقابلة النجم المميز اى جى ستايلز من اجل الحديث عن المواجهة الكبيرة التى ستجمع به وبالنجم ريكوتشيت على لقب بطولة الولايات المتحدة الامريكية”.

*المواجهة الثامنة:- بطولة الزوجى لعرض سماك داون*

{فريق بيج اى وكزفيير وودز ,يفوز على, فريق دانيال براين واريك روان وفريق تاكر وأوتيز}

“لقد استطاع اعضاء فريق نيو داى الفوز بلقب بطولة الزوجى وبعد انتهاء المواجهة قاموا بالاحتفال مع النجم كوفى كينجستون وقاموا بالرقص مع الجماهير التى ظلت تهتف لهم”.

“ظهر بول هيمان من اجل الترويج عن احتمال ظهور الوحش بروك ليسنر من اجل صرف الحقيبة على لقب بطولة الاتحاد او على لقب بطولة WWE العالمى ،وبعد ذلك غادر بول هيمان صالة العرض دون ان يؤكد على ظهور الوحش بروك ليسنر ام لا”.

*المواجهة التاسعة:- بطولة الولايات المتحدة الامريكية*

{اى جى ستايلز ,يفوز على, ريكوتشيت}

“لقد استطاع النجم اى جى ستايلز الفوز فى هذه المواجهة بعد ان قام كلا من اعضاء فريق ذا كلوب كارل اندرسون ولوك جلاوس بالتدخل لصالح النجم اى جى ستايلز وانتزاع اللقب من النجم ريكوتشيت ،وبعد انتهاء المواجهة قام فريق ذا كلوب بالاحتفال بفوزهم”.

*المواجهة العاشرة*

{كيفين اوينز ,يفوز على, دولف زيجلر}

“بعد انتهاء المواجهة مباشرا قام النجم كيفين اوينز بالحديث ليكشف عن بعض العيب شين مكمان خلف الكواليس ،حيث قال انه قام بغلق عدة ميكرفونات منه فى حلقة عرض سماك داون الاخير قبل الكستريم رولز 2019 اللية لكنه ليس متواجد هنا الان وقام اوينز بالكشف عن بعض الالعيب الغير قنونية التى يقوم بها شين مكمان خلف كواليس عرض سماك داون وتحالف بعض المصارعين معه من اجل مصالحهم الشخصية ،وان من استطاع الوقوف امامه هى اندر تيكر ورمان رينز”.

“بعد ذلك خلف الكواليس قامت المذيعة بمقابلة العنيف ساموا جو من اجل الحديث معه عن المواجهة القادمة التى ستجمع بينه وبين النجم كوفى كينجستون على لقب بطولة الاتحاد”.

*المواجهة الحادية عشر:- بطولة الاتحاد*

{كوفى كينجستون ,يفوز على, ساموا جو}

“لقد استطاع النجم كوفى كينجستون الحفاظ على لقب البطولة من العنيف ساموا جو بعد ان تم تقديم مواجهة قوية من كلا المصارعين ،وبالرغم من الفرق الكبير الذى بينهم فى الحجم الا ان لنجم كوفى كينجستون استطاع الفوز على خصمه ،وبعد انتهاء المواجهة قام النجم كوفى كينجستون بالاحتفال مع الجماهير”.

*المواجهة الثانية:-بطولة WWE العالمية وبطولة سيدات عرض الرو*

{فريق سيث رولنز وبيكى لينش ,يفوز على, فريق بارون كوربن ولاسى ايفانز}

“لقد استطاع فريق النجم سيث رولينز وبيكى لينش الفوز على فريق بارون كوربن ولاسى ايفانز بعد ان تم تقديم مواجهة من اقوى مواجهات هذا الحدث الكبير”.

“واثناء احتفال النجم سيث رولينز وبيكى لينش مع الجماهير بالفوز ضربت موسيقى الوحش بروك ليسنر وظهر الوحش مع مدير اعماله بول هيمان ليعلن عن صرف حقيبة الاموال على لقب بطولة WWE العالمية امام سيث رولينز”.

*المواجهة الثالثة عشر:-بطولة WWE العالمية*

{بروك ليسنر ,يفوز على, سيث رولينز}

“لقد استطاع الوحش بروك ليسنر الفوز بسهولة دون جهد يذكر بعد ان قام بضربة F5 على النجم سيث رولينز وقام بعد ذلك بتثبيته والفوز عليه وانتزاع لقب البطولة العالمى منه”.

*قدمنا الى حضراتكم نتائج عرض اكستريم رولز 2019 احداث كاملة*

شاهد ايضا:

ما هى توقعاتكم لعرض اكستريم رولز 2019 الليلة ؟

عروض المصارعة الحرة

اخبار المصارعة 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x